نشرت الممثلة «جيمي لي كرتيس» صور الدمار في قطاع غزة على أنها في إسرائيل، ومن ثم تعرضت النجمة لهجوم قوي من المتابعين بعد نشرها صورة أطفال فلسطينيين من غزة يفروا من الغارات الجوية، موضحه على الصورة أنهم ضحايا قصف حماس لإسرائيل، قبل أن تدرك الخطأ وتحذف المنشور.

وعلى خطاها، وقع المغني «جاستن بيبر» في نفس الخطأ أيضا حيث عبر عن تعاطفه مع إسرائيل في الأحداث الأخيرة حيث نشر صور لقطاع غزة المدمر خلال القصف الإسرائيلي لكن من عام 2021.

ونشر «بيبر» على حسابه في إنستجرام منشورا يتضمن عنوانه "الصلاة من أجل إسرائيل"، وأضاف صورة من حملة القصف الإسرائيلية على غزة عام 2021، حيث ظهر برج مازال مدمرا إلى الآن على خرائط "جوجل".

رد أحد رواد وسائل التواصل الاجتماعي على منشور جاستن بيبررد أحد رواد وسائل التواصل الاجتماعي على منشور جاستن بيبر

بعد تعرض «بيبر» للهجوم والانتقادات، حذف الصورة التي تظهر حجم الدمار في قطاع غزة الذي سببته هجمات وقصف الجيش الإسرائيلي وإبقاء الرسالة، مع الدعوة إلى "الصلاة من أجل إسرائيل".

رسالة بيبر بعد حذفه صورة قطاع غزة الذي نشرها بالخطأ

ومن بعدها كتب بيبر أيضا منشورا عبر حسابه على "إنستغرام"، يأكد من خلاله عدم انحيازه لأي جانب، وتضامنه مع الفلسطينيين والإسرائيليين الأبرياء على حد سواء، الذين قتلوا بوحشية.

منشور بيبر عبر حسابه على انستجرام

وكانت الممثلة الأمريكية «جيمي لي كورتتس» قد حذفت المنشور الذي نشرته بعد أن تفاجأت أن الأطفال الذين في الصورة ليسوا من إسرائيل بل من غزة، وذلك بعد استشهاد عشرات الأطفال في غزة بقصف إسرائيلي.

وغفلت «كورتتس» عن تفاصيل الصورة التي التقطت في مدرسة فلسطينية في شمال غزة.

وأسرعت على الفور إلى حذف المنشور بعد الكثير من الانتقادات التي تعرضت لها من متابعيها الذين أشاروا إلى الخطأ الذي ارتكبته.

اقرأ أيضاًالرئيس الفلسطيني يدعو أوروبا لعدم التعامل مع أي حكومة اسرائيلية لا تعترف بالشرعية الدولية

كتائب القسام: مقتل 13 من رهائن إسرائيل في القصف على غزة بينهم أجانب

متحدث «الهلال الأحمر» بغزة: القطاع على شفا مجزرة جماعية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسرائيل غزة جاستن بيبر جاستن بیبر

إقرأ أيضاً:

9 معلومات عن مهاجم الإسماعيلي السابق بعد وفاته.. صارع المرض طويلا

حالة من الحزن سيطرت على جماهير النادي الإسماعيلي بعد وفاة مهاجم الدراويش السابق جاستن شونجا، بعد صراع طويل مع المرض، ودخوله مستشفى تابعة للشرطة الزامبية حتى وافته المنية.

ويمكن استعراض بعض المعلومات عن جاستن شونجا، وفقا لموقع «national football times» في السطور التالية..

من هو مهاجم الإسماعيلي السابق؟

بعد صراع مع المرض، توفي قبل قليل لاعب الإسماعيلي السابق جاستن شونجا، والذي تبين وفاته وفقا لإعلان الاتحاد الزامبي لكرة القدم، وعلى غرار ذلك يمكن استعراض بعض المعلومات عنه فيما يلي:

مواليد 5 نوفمبر 1996. لاعب كرة قدم كان يلعب في مركز المهاجم بالنادي الإسماعيلي. الطول 1.79 انتقل بين العديد من النوادي ففي عام 2016–2017 لعب في نادي نكوازي. 2017–2018 لعب في نادي أورلاندو بيراتس. في 2018-2019 لعب في نادي Tshakhuma Tsha Madzivhandila F.C. في 2020–2021 لعب في نادي Cape Town City F.C. (2016). في عام 2021 لعب في  النادي الإسماعيلي في عام 2022 لعب في نادي وسيخوخون يونايتد

ومن جانبه أعلن الاتحاد الزامبي لكرة القدم، وفاة مهاجم الاسماعيلي السابق جاستن شونجا، وذلك بعد صراع «شونجا» صاحب الـ 28 عاما، المرض لفترة طويلة، إلا أنه هزمه في الأخير، ليتوفى مساء الأحد، ولم يتم الإعلان حتى الآن، عن أي تفاصيل بشأن مرضه، ومن المقرر خلال الساعات المقبلة، يتم ذكر المعلومات الخاصة بالوفاة التي أحزنت جماهير النادي الإسماعيلي.

مقالات مشابهة

  • تجدد القصف عبر الحدود الجنوبية للبنان، ومصر تنفي موافقتها على "نقل معبر رفح"
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • 9 معلومات عن مهاجم الإسماعيلي السابق بعد وفاته.. صارع المرض طويلا
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • «القاهرة الإخبارية»: صافرات الإنذار تدوي في شمال الجولان المحتل
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • “الطريق لم ينتهِ بعد”.. قاليباف يعلن دعمه جليلي في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • إسرائيل تكثف القصف على مدينة غزة وتوسع هجماتها شمالي القطاع
  • ثمن نهائي اليورو.. إيطاليا توقد نيران الثأر من سويسرا وألمانيا تواجه الدنمارك العنيدة
  • الكشف عن صياغة أميركية جديدة للتوصل لاتفاق وقف الحرب بغزة