انطلقت انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء الفرعية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، ويتنافس فيها 9 مرشحين، بينهم 2 على مقعد النقيب، و3 على مقعد العضوية فوق السن، و4 على مقعد العضوية تحت السن.

بدء عملية التصويت في الانتخابات

وبدأت منذ قليل عملية التصويت في الانتخابات التي تجرى تحت إشراف قضائي كامل، حيث استقبلت النقابة الفرعية للأطباء بكفر الشيخ أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، دون أي مشاكل تعيق إدلاء الأطباء بأصواتهم في الانتخابات، التي ينتظر أن تسفر عن انتخاب النقيب العام، ونصف أعضاء مجلس النقابة العامة، والنقيب الفرعي، ونصف مجلس النقابة الفرعية.

الجنزوري وأبو المجد يتنافسان على مقعد النقيب

ويتنافس على مقعد نقيب أطباء كفر الشيخ كل من الدكتور أحمد عبد الفتاح الجنزوري، والدكتور وائل أبو المجد محمد.

3 مرشحين فوق السن

أما المرشحون على مقعد العضوية فوق السن «أكثر من 15 عاما» هم الدكتور إبراهيم عبد المنعم، والدكتور أحمد مصباح بيومي، والدكتورة أماني باشا.

4 مرشحين تحت السن

والمرشحون تحت السن «أقل من 15 عاما» هم: الدكتور رامي أحمد شهاب الدين، والدكتور سعد محمد سعد، والدكتور محمد فكري، والدكتور محمود زيدان.

انتخابات التجديد النصفي كل عامين

يذكر أنّ انتخابات التجديد النصفي تجرى كل عامين، المرة الأولى تشمل نصف أعضاء مجالس النقابات فقط، والمرة الثانية تشمل النصف الآخر، بالإضافة إلى مقاعد النقباء على مستوى الجمهورية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ نقابة الأطباء انتخابات نقابة الأطباء انتخابات التجدید النصفی على مقعد

إقرأ أيضاً:

بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ طلاب الفرقة الأولى ببرنامج تكنولوجيا الصناعات الخشبية بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة طيبة التكنولوجية بمدينة طيبة شمال محافظة الأقصر، تدريباتهم الصيفية للعام الجامعي 2023-2024، وذلك في إطار حرص الجامعة على ربط التعليم النظري بالتطبيقات العملية، وتزويد الطلاب بالمهارات والخبرات اللازمة لسوق العمل، تحت إشراف الدكتور حموده محمد دردير، عميد الكلية، والدكتور خالد خليفة، المدرس بالبرنامج، بالتعاون مع بعض مؤسسات المجتمع المدني.

جولة داخل أحد مصانع الأخشاب

وانطلقت رحلةُ الطلاب، بِجولةٍ تعريفيةٍ شاملةٍ داخل أحد مصانع الأخشاب بالقاهرة، حيث استكشفوا أقسامه المختلفة، وتعرّفوا على مراحله الإنتاجية المتنوعة، بدءًا من استقبال خشب المواد الخام وصولًا إلى عمليات التشطيب النهائية، إذ تهدف التدريبات إلى اكتساب الطلاب الخبرات العملية في مجال صناعة الأخشاب، والتعرف على أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال، وتطوير مهارات الطلاب في العمل الجماعي وحل المشكلات، وإعداد الطلاب لسوق العمل بعد التخرج.

رئيس الجامعة يؤكد أهمية التدريبات الصيفية

من جانبه، أكد الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر، على أهمية هذه التدريبات للطلاب، مشيرا إلى أنها ستساهم في صقل مهاراتهم وتزويدهم بالخبرات اللازمة لسوق العمل، مشيدا بالتعاون مع شركة المتحدة للأخشاب ومؤسسة الزكاة، مؤكدا على حرص الجامعة على تعزيز علاقاتها مع مختلف القطاعات في المجتمع.

فيما أوضح الدكتور حموده محمد درير، عميد الكلية، أن هذه التدريبات تم تصميمها بعناية لتلبي احتياجات الطلاب وسوق العمل، مؤكدا أن الطلاب سيحصلون على شهادات معتمدة من الشركتين في نهاية التدريبات، إذ سيكون لهذه التدريبات تأثير إيجابي على مهارات وخبرات الطلاب، مما سيساعدهم على الحصول على وظائف مناسبة بعد التخرج.

البرنامج الصيفي (7) البرنامج الصيفي (6) البرنامج الصيفي (1) البرنامج الصيفي (4) البرنامج الصيفي (3) البرنامج الصيفي (5) البرنامج الصيفي (2)

مقالات مشابهة

  • اتحاد الأطباء العرب ينظم مؤتمره السنوي الـ 47 في لبنان ويتناول مخاطر التدخين
  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • انطلاق معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 اليوم بمشروع الهدف
  • أحمد السروجي رئيسا لنقابة البترول بالإجماع خلفا لمحمد جبران
  • جامعة كفر الشيخ تطلق مشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة SEFPP
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • تفاصيل المؤتمر العلمي الأول للتحاليل الطبية بالمنصورة
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية امام الرئيس السيسي
  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية