حذرت وزارة الخارجية التركية، مواطنيها في لبنان باتخاذ الحيطة والحذر والابتعاد قدر الإمكان عن المناطق الواقعة جنوبي نهر الليطاني، على خلفية التوتر الإسرائيلي الفلسطيني.

وذكر حساب الخارجية على منصة “إكس”، الجمعة، أنه “في إطار انعكاسات التوتر الإسرائيلي الفلسطيني ننصح مواطنينا في لبنان بالحذر والابتعاد إن أمكن عن مناطق جنوب نهر الليطاني”.

وأضاف: “سيكون من المفيد متابعة المستجدات على المواقع الرسمية وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي لوزارتنا وسفارتنا في بيروت”.

وقصف الجيش الإسرائيلي، الخميس، بالمدفعية منطقة “وطى الخيام” التابعة لقضاء مرجعيون بمحافظة النبطية الحدودية جنوبي لبنان، بعد هدوء حذر طوال اليوم، بينما صرح قائد قوات حفظ السلام الدولية “يونيفيل” أرولدو لاثارو، أن “الوضع مستقر ولكنه متقلب”.

والأربعاء، أعلنت جماعة “حزب الله” استهداف موقع عسكري إسرائيلي مقابل منطقة الضهيرة (بقضاء صور جنوب لبنان) بالصواريخ، مؤكدا أنه “سيكون حاسما في الرد على الاعتداءات الإسرائيلية” على لبنان، لترد إسرائيل بعدها بوقت قصير بقصف بالمدفعية بلدات حدودية عدة.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا الخارجية التركية

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة

وجهت الفنانة مي كساب رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد خبر إصابتها على يد طليقها حسام حبيب من خلال حسابها الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتبت مي كساب:'‏إلي أختي وصديقه العمر ⁧‫#شيرين_عبد_الوهاب‬⁩ رجعيلنا شيرين ما حدش هينقذك ولا هيرجع حقك غير نفسك فوقي إنتي شيرين عرفتك قويه وجدعه وكريمه وصادقه ومعافره قومي خدي نفسك وعافري وإقفي تاني علي رجلك اردمي الماضي ده وإبدأيي صفحه جديده عشان خاطرنا كلنا اللي بنحب شيرين إنقذي إنتي شيرين"

 

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لإصابات خطيرة عقب تعرضها للضرب من قبل طليقها المطرب حسام حبيب داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول.

 

وصرح مصدر أمني في تصريحات صحفية له أن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا، عندما حضرت شيرين لقسم شرطة التجمع الأول والدماء تسيل منها بغزارة، وأفادت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

مقالات مشابهة

  • قصف مدفعي إسرائيلي على أطراف بلدتي حانين وعيترون جنوبي لبنان
  • الأمم المتحدة تحذر من تصاعد التوتر على طرفي «الخط الأزرق»
  • إنقذي إنتي شيرين.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • بعد أزمة شيرين عبد الوهاب.. مي كساب توجه لها رسالة مؤثرة
  • بعد أزمتها مع حسام حبيب.. مي كساب توجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب
  • الخارجية اللبنانية تنفي توجيه بوحبيب رسالة خاصة إلى وزير الخارجية الإسرائيلي
  • الاحتلال: هاجمنا مباني عسكرية لحزب الله جنوبي لبنان
  • مقتل شخص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان
  • ‏القناة 12 الإسرائيلية: سلاح الجو بدأ موجة واسعة من الهجمات على مواقع لحزب الله جنوبي لبنان
  • نيكي ميناج توجه رسالة خاصة للجمهور المغربي!