شغف كرة القدم لا يتوقف وأخبارها تتواصل على مدار الساعة، ويسعى المشجع دائمًا لمعرفة كل ما يخص فريقه بشكلٍ  يومي، ولذلك يستعرض "الفجر الرياضي "أخبار الأهلي اليوم، نشرة إخبارية مفصلة لأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها القلعة الحمراء على مدار اليوم.

وجاءت آخر أخبار الأهلي على مدار ال24 ساعة الماضية على النحو التالي:

تجديد عقد نجم الشباب

نجح مسئولو النادي الأهلي في توقيع عقد احتراف مع اللاعب عمر سيد معوض لاعب فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 2006، وذلك بعقد يمتد لمدة 4 مواسم.

وجمعت جلسة توقيع العقد أمس والد اللاعب نجم الأهلي السابق سيد معوض ورئيس قطاع الناشئين وليد سليمان ومحمد شوقي نائب المدير الفني لقطاع الناشئين.

سباق مع الوقت

يسابق الجهاز الطبي في القلعة الحمراء الوقت من أجل إعداد اللاعب إمام عاشور لخوض مباراة الذهاب أمام فريق سيمبا التنزاني في ال20 من الشهر الجاري، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأفريقي.

وخرج اللاعب مصابًا في مباراة الإسماعيلي الأخيرة ببطولة الدوري، والتي انتهت بفوز فريق الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

سلة الزمالك يهزم الشرقية للدخان وديا توك شو سبورت.. شوبير لاتحاد الكرة: بلاش مجاملات.. ميدو يكشف مفاجأة في الأهلي وموسيماني يقترب من الزمالك ظهير المنتخب على رادار الأهلي

يترقب مسئولو النادي الأهلي مرحلة الانتقالات الشتوية، وذلك في محاولة لدعم صفوف الفريق في الشق الدفاعي للفريق.

ويدخل اللاعب عمر كمال عبد الواحد دائرة المرشحين بقوة للانضمام للقلعة الحمراء في الانتقالات المقبلة، وذلك بعدما أبدى المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إعجابه باللاعب خلال الفترة الماضية.

الأهلي يختتم البطولة العربية رابعًا

حصد فريق كرة السلة بالنادي الأهلي المركز الرابع بالبطولة العربية، والتي أقيمت بدولة قطر، وخسر الأهلي الميدالية البرونزية أمام فريق الكويت الكويتي بنتيجة 84/87.

تقدم الفريق الكويتي في الفترة الأولى من المباراة بنتيجة 33/26.

عاد الأهلي في الفترة الثانية ونجح في التقدم وقلب الطاولة على فريق الكويت الكويتي بنتيجة 49/44.

استطاع فريق الكويت في العودة بالمباراة خلال الفترة الثالثة بنتيجة 62/65.

وفي الفترة الرابعة والأخيرة نجح فريق الكويت الكويتي في حسم المباراة والمركز الثالث بنتيجة 84/87.
 

نجم باناثينايكوس اليوناني مرشحا للانضمام للأهلي

بات المهاجم المصري الشاب بلال مظهر على رادار قائمة المرشحين لدعم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وينتهي عقد اللاعب بلال مظهر مع الفريق اليوناني في يناير المقبل، ومن حقه التعاقد مع أي فريق بشكل مجاني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باناثينايكوس بلال مظهر الأهلي اخبار الأهلي فریق الکویت

إقرأ أيضاً:

"أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"

 

الرؤية- أحمد السلماني

 

يسعى منتخبنا الوطني للشباب إلى تحقيق الانتصار الثاني له عندما يواجه شقيقه المنتخب اليمني تمام الساعة السادسة بتوقيت مسقط، اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك فهد لحساب المجموعة الأولى من بطولة غرب آسيا والتي تنظمها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 25 يونيو الجاري وحتى الخامس من الشهر المقبل.

ولحساب ذات المجموعة يلتقي المنتخب السعودي نظيره الكويتي. وحقق منتخبنا فوزا في بداية مشواره بالبطولة على شقيقه الكويتي بهدفين لهدف، فيما فرض المنتخب اليمني التعادل على نظيره السعودي بهدفين ليتصدر الأحمر المجموعة بشكل مؤقت.

وعلى عكس مجريات المباراة الافتتاحية لمنتخبنا، سجل المنتخب الكويتي هدفا عبر عبدالوهاب الأقرع ولكن راية التسلل ارتفعت عالية ثم بعدها بدقيقتين فقط ارتكب مؤمن الصولي حارس منتخبنا الوطني خطأ نتج عنه ركلة جزاء انبري لها منتصر سليمان بكل نجاح، استجمع منتخبنا قواه ولملم أوراقه وضغط من أجل رد الاعتبار ونجح مهند السعدي في ذلك من خلال كرة يسارية سكنت الشباك الكويتية لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

ولضمان الفوز، نزل لاعبو الأحمر مهاجمين مع انطلاقة الشوط الثاني ليثمر الضغط العماني عن تسجيل غسان المسروري الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع من فهد المخيني اللاعب الأفضل في المباراة ليعلن الأحمر التقدم بالنتيجة 2-1.

مواجهة اليوم الخميس صعبة أمام منتخب اليمن المتمرس والذي فرض صعوبة بالغة بأسلوب لعبه السريع والمرتد وفق اسلوب مدربه الوطني محمد البعداني والذي عاد للمباراة مرتين أمام المنتخب السعودي المستضيف.

وتأتي مشاركة منتخبنا الوطني الشاب في غرب آسيا استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت 20 سنه والتي ستنطلق في فبراير 2025 بالصين حيث اوقعت القرعة منتخبنا ضمن المجموعة الخامسة التي ستستضيفها طاجيكستان ومعهما ماليزيا وسريلانكا وجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الأهلي يواصل انتصاراته والزمالك يتراجع عن انسحابه والغرافة يضم خوسيلو
  • طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو
  • ملخص مباراة الكويت 0 – 3 السعودية – بطولة الديار العربية غرب آسيا
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • حقيقة عرض الكويت الكويتي لضم أفشة من الأهلي
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • مدافع الأهلي السابق يحسم موقفه من عرض القادسية
  • "أحمر الشباب" يسعى لمواصلة الصدارة أمام اليمن في "غرب آسيا"