شهدت الليلة الخامسة من مزاد نادي الصقور السعودي، بيع 3 صقور بمبلغ 135 ألف ريال، في المزاد الذي يخصصه النادي للطرح المحلي، ويقيمه بمقره في ملهم شمال مدينة الرياض، على مدى 45 يوماً، وسط حضور وإقبال كبيرين من هواة الطرح والصقارين في المملكة والمنطقة.

كانت البداية مع "شاهين قرناس" طرح ينبع، تشارك في طرحه صقاران، وتم بيعه بمبلغ 59 ألف ريال، وبعدها عُرض الصقر الثاني شاهين قرناس طرح ينبع أيضاً، وتشارك في طرحه 9 طواريح، وبيع بمبلغ 52 ألف ريال.

أخبار متعلقة بيع 3 صقور بـ169 ألف ريال في الليلة الثانية لمزاد الرياض"شاهين قرناس" أغلى صقر في مزاد نادي الصقور.. اعرف ثمنهآفاق استثمارية جديدة.. تفاصيل النسخة الرابعة من مزاد نادي الصقور

وكان ختام الليلة مع الصقر الثالث شاهين قرناس طرح جازان لـ 9 طواريح أيضاً، وتم بيعه بمبلغ 24 ألف ريال.

المساحة في المعرض توفر الكثير من الجهد والوقت على المهتمين بالرحلات، للتعرف على الأسعار، والمواصفات المستحدثة في عالم تجهيز المركبات#اليوم | #معرض_الصقور_والصيد_السعودي_الدولي 2023
التفاصيل | https://t.co/FWYAv9X0Fe pic.twitter.com/m11jEcvHzu— صحيفة اليوم (@alyaum) October 12, 2023مزاد نادي الصقور

يأتي المزاد في إطار حرص القيادة على تعزيز موروث الصيد بالصقور، وخدمة الطواريح والصقارين في المملكة والمنطقة، وتأكيداً لريادتها في دعم الأنشطة الثقافية والحضارية والاقتصادية المرتبطة بهواية الصيد بالصقور؛ حيث يهدف المزاد إلى دعم الاستثمار في مجال الصقور، وتطوير مزادات الصقور وتنظيم آلية البيع والشراء.

ويوفر المزاد مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين، حيث تستقبل فرق النادي الطواريح في المناطق الشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية مالك الصقر الذي تم طرحه في كل منطقة، وتفحص فرق النادي الطير وتوثق الطرح، قبل أن يتكفَّل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور الطواريح إلى مقر المزاد، إذ يجري المزاد على الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع يُبثُّ على القنوات التلفزيونية الناقلة والبث المباشر لحسابات النادي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض مزاد نادي الصقور أخبار السعودية الصقور نادي الصقور مزاد نادی الصقور ألف ریال

إقرأ أيضاً:

كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه متوسط الميدان الألماني توني كروس رسالة لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بالتزامن مع نهاية عقده مع فريق "الميرنغي"، الأحد، الموافق 30 يونيو/ حزيران الجاري.

ونشر كروس عبر حسابه على منصة إنستغرام لقطات مصورة تظهر الألقاب التي حققها مع نادي ريال مدريد، وعلّق قائلاً: "اليوم، هو يومي الأخير رسميا كلاعب مع النادي، أشعر بالغرابة، لكنني سأبقى واحداً منكم، و(سأبقى) ممتناً للأبد".

وفي وقت سابق، أعلن توني كروس اعتزاله لعبة كرة القدم، مع نهاية مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024، المقامة على الأراضي الألمانية في الوقت الحالي.

ووصل كروس مع رفاقه بمنتخب بلاده للدور ربع النهائي في بطولة اليورو، على أن يواجهوا الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا.

مقالات مشابهة

  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • عمومية «حديد الرياض» تقر زيادة رأس المال 40% بأسهم منحة
  • الرياض يجري مفاوضات مع بيسيرو وبيريرا
  • رئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصنعاء لـ “الثورة “: لدينا خطة لتنفيذ مشاريع وإنشاءات بقيمة 500 مليون ريال و10ملايين دولار خلال 1446هـ
  • كلمات عاطفية من كروس في اليوم الأخير من عقده مع ريال مدريد
  • أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور
  • المرور يعلن طرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر أبشر
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر