السومرية نيوز – أمن

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، اعتقال متهمين أثنين بالقتل العمد في قضاء قلعة صالح.
وقالت الوزارة في بيان ورد لـ"السومرية نيوز"، إن "قسم شرطة قضاء قلعة صالح بالاشتراك مع قسم استخبارات قلعة صالح في محافظة ميسان، تمكن من إلقاء القبض على متهمين اثنين مطلوبين وفق المادة (406) القتل العمد".



وأضافت الوزارة، أن "عملية الاعتقال جرت خلال عملية أمنية لتنفيذ أوامر القبض وملاحقة المطلوبين للقضاء، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما أصوليا".

يشار الى ان الأجهزة الأمنية في محافظة ميسان تقوم بين فترة وأخرى بعمليات أمنية لملاحقة المطلوبين للقضاء بجرائم جنائية وإرهابية.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: قلعة صالح

إقرأ أيضاً:

الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين

يمانيون../
تمكن رجال الشرطة والبحث الجنائي في محافظات إب وتعز والضالع من إحراز تقدم ملحوظ في مكافحة الجريمة، حيث قاموا باستعادة سيارة مسروقة بالإضافة إلى مجموعة من المسروقات الأخرى، واعتقال عدد من المتهمين بارتكاب جرائم سرقة متعددة.

في محافظة إب، استطاع رجال البحث الجنائي بالتعاون مع شرطة محافظة ذمار من استعادة سيارة مسروقة تعود لأحد المواطنين، حيث تم القبض على المتهم بسرقة السيارة بفضل جهود مشتركة مع شرطة العاصمة صنعاء، مما يعكس التنسيق الفعال بين مختلف الوحدات الأمنية.

وفي ذات المحافظة، نجح مركز شرطة القاعدة في مديرية ذي السفال في القبض على متهم بسرقة جنبية كانت موجودة في أحد المحلات التجارية، وذلك في إطار الجهود المبذولة للحد من ظاهرة السرقة وضمان الأمان للمواطنين.

كما أقدم مركز شرطة 22 مايو في مديرية الظهار على اعتقال شخص آخر بتهمة سرقة مبلغ مالي قدره ألف و500 ريال سعودي و70 ألف ريال يمني، بالإضافة إلى سرقة ساعتين يدويتين من محل تجاري لأحد المواطنين. هذه العمليات توضح مدى اليقظة والاحترافية التي يتمتع بها رجال الشرطة في المحافظة.

أما في محافظة تعز، فقد تم اعتقال مجموعة متهمين من قبل شرطة مديرية دمنة خدير، وذلك بسبب قيامهم بسرقة قطع غيار دراجات نارية من أحد المحلات التجارية، وتمكنت الجهات الأمنية من استعادة المسروقات وإعادتها لصاحبها.

وفي محافظة الضالع، تمكن رجال شرطة مديرية الحشاء من القبض على شخص بتهمة سرقة دراجة نارية تعود لأحد المواطنين، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بهذا الشأن.

تم إحالة جميع المتهمين إلى العدالة لمواجهة العقوبات القانونية المناسبة، مما يعكس التزام الأجهزة الأمنية بحماية ممتلكات المواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • نقوش صخرية بالقرب من قلعة نخل التاريخية تعود للعصر الحديدي
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” يترأس اجتماع اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة
  • شرطة الدنمارك تعتقل 3 أشخاص على إثر وقوع انفجارين قرب سفارة الاحتلال
  • الشرطة الدنمركية تعتقل 3 أشخاص بعد انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية
  • إصابة طفل بقصف حوثي في لحج
  • القبض على ثلاثة متهمين بالقتل في الرصافة
  • شرطة الطائف تضبط عدداً من المتسولين ..فيديو
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس