صدى البلد:
2024-07-06@16:05:35 GMT

عرض جبار.. احصل على جوال شاومي 12 برو بـ خصم 45%

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

تقدم شركة شاومي مجموعة مميزة من الهواتف الرائدة، التي تتميز بعدد من الإمكانات القوية التي تجعل الكثيرين يقبلون على شرائها، من بينها هاتف "شاومي 12 برو"، والذي يتميز بمواصفات عالية توفر للمستخدم تجربة رائعة مشابهة لأجهزة آيفون، بدءا من الأداء القوى ومرورا بالشاشات الكبيرة، مع معدلات تحديث عالية من أجل الألعاب، إلى جانب إعدادات كاميرا متطورة توفر تجربة تصوير احترافية.

 

خصم 45% على جوال شاومي 12 برو

ولحسن الحظ، حصل جوال شاومي 12 برو، على خصم كبير على أحد مواقع التجارة الالكترونية على الويب في الإمارات، مما يمنح العملاء فرصة لشراء الهاتف باهظ الثمن بتكلفة أقل بكثير من قيمته الحقيقية.

 

كاميرا 200 ميجابكسل.. شاومي تطلق هاتفا متطورا بسعر منافس تليفون يقلب الموازين.. موبايل جديد من شاومي بإمكانيات جبارة

 

ويأتي جوال شاومي 12 برو، مع خصما مغريا حيث يباع بسعر أقل من سعره الأصلي على موقع للبيع أونلاين على الإنترنت، ويقدم الموقع خصما يصل إلى 45% مما يوفر ما يصل إلى 1769 درهما إمارتيا من سعر الهاتف الأساسي.

ويتوفر الإصدار العالمي من جوال شاومي 12 برو، بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة داخلية ببسعة 256 جيجابايت، باللون البنفسجي، بسعر 2130 درهم إماراتي، بدلا من 3899 درهما إماراتيا.

خصم 45% على جوال شاومي 12 برو

وبالنسبة لمواصفاته، يتميز جوال شاومي 12 برو، بشاشة كبيرة من نوع AMOLED، بقياس 6.73 بوصة، وبجودة عرض FHD+، تبلغ دقتها 1440 × 3200 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومحمية بزجاج Corning Gorilla Glass Victus.

ويعمل جوال شاومي 12 برو، بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 1، والمطور بدقة تصنيع 4 نانومتر، والذي يقدم دعما لشبكات الجيل الخامس 5G، ويأتي مقترنا مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت من نوع LPDDR4X، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 أو 256 جيجابايت من نوع  UFS 3.1.

 

وجاء  جوال شاومي 12 برو،  بكاميرا خليفة ثلاثية الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل، تدعم التقريب البصري OIS، متصلة بعدسة ثانوية عريضة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوغرافية بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

 

ويحتوي جوال شاومي 12 برو، على بطارية ضخمة بقوة 4600 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات، والذي يشحن البطارية من صفر إلى 100% في حوالي 18 دقيقة فقط.

 

وتشمل المواصفات المتبقية بجوال شاومي 12 برو، وجود مكبرات صوت استريو، ومستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة للأمان البيومترى، ومقبس سماعة الرأس بقياس 3.5 ملميتر، ومنفذ شحن USB C، وتقنية Dolby Atmos، ويتوفر الهاتف في 4 ألوان هي: الرمادي، الأزرق، الأرجواني، الأخضر.

جوال شاومي 12 برو

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شاومي عروض شاومي من نوع

إقرأ أيضاً:

هيئة المساحة: حصر الممتلكات بدقة لتحديد التعويضات العادلة في حال الاضطرار لنزع الملكية

تلقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى تقريرًا من المهندس خالد أمين رئيس الهيئة المصرية العامة للمساحة، يستعرض أهم الأعمال والأنشطة التى تقوم بها الهيئة المصرية العامة للمساحة.

وصرح الدكتور سويلم أن هيئة المساحة تقوم بدور هام للمساهمة في المشروعات القومية الكبرى، حيث قامت وتقوم الهيئة بأعمال الرفع المساحى اللازمة لهذه المشروعات، مثل مشروع تنمية جنوب الوادي، ومشروع المسار الناقل لمياه الصرف الزراعى لمحطة الدلتا الجديدة، ومشروع قناة السويس الجديدة، والمدن الجديدة (العاصمة الإدارية - مدينة العلمين الجديدة - مدينة سفنكس)، ومشروع إنشاء محطة إنتاج الكهرباء من الرياح بالزعفرانة، ومحطة الطاقة النووية لتوليد الكهرباء بالضبعة، كما قامت هيئة المساحة مؤخرًا بإنشاء الثوابت الأفقية والرأسية لمسار القطار السريع من العين السخنة إلى مطروح، وتم التنسيق لبدء إنشاء الثوابت الأفقية والرأسية لمسار القطار السريع من أكتوبر إلى أبو سمبل، وهو ما يشير لأهمية استمرار التنسيق بين هيئة المساحة وكافة الوزارات والمحافظات والهيئات المعنية بما يحقق سرعة تنفيذ المشروعات القومية.

وتقوم هيئة المساحة بأعمال حصر الممتلكات بكل دقه لتحديد التعويضات العادلة للمواطنين والمؤسسات - في حال الإضطرار لنزع الملكيات لتنفيذ مشروعات النفع العام - وذلك بعد تثمين الأراضى والمنشآت المقرر نزع ملكيتها للمنفعة العامة، وهو الأمر الذى أتي بثماره في تنفيذ العديد من المشروعات في جميع أنحاء الجمهورية علي مدار السنوات السابقة في تناغم ورضا مع المواطنين.

الجدير بالذكر أنه وطبقا لقانون التصالح فى مخالفات البناء ولائحته التنفيذية فإن هيئة المساحة تقوم بإصدار شهادة منسوب أعلى نقطة بالعقار، وتيسيرا على المواطنين فقدقامت الهيئة وبالتنسيق مع إدارة المساحة العسكرية بتوحيد المواصفات الفنية للأعمال والتكلفة المالية للشهادة على مستوى الجمهورية وتستقبل الهيئة الطلبات من خلال مديريات المساحة بالمحافظات.

كما تقوم الهيئة من خلال بروتوكول مشترك مع هيئة الأوقاف بتطبيق الحجج ورفع التعديات على أراضى الأوقاف وتوقيعها على الخرائط وإنشاء قواعد بيانات مكانية لها.

كما تقدم الهيئة خدماتها للمواطنين ولجهات الدولة المختلفة من خلال توفير الخرائط الطبوغرافية والتفصيلية (الورقية والرقمية) بمقاييسها المختلفة اللازمة لتخطيط المشروعات القومية وأعمال التخطيط العمرانى والتعداد السكانى وتوصيل المرافق، بالإضافة للمشاركة في المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بتنفيذ الأعمال المساحية الخاصة بمواقع المبادرة ل ٤٤٢٧ موقع بمختلف محافظات الجمهورية.

كما تقوم الهيئة بتنفيذ أعمال الرفع المساحى لمشروع الأحوزة العمرانية للمدن والقرى والكفور والنجوع بالجمهورية ل١٥٨ مدينة و٤٢٠٠ قرية و١٨٣٤٩ من الكفور والعزب والنجوع، وذلك على ٤ مراحل تنفيذية، حيث تم الإنتهاء من الثلاث مراحل الأولى وجاري الإعداد للبدء في تنفيذ المرحلة الرابعة.

وقد قامت الهيئة بإعتماد ١٣ مكتب هندسي للمساعدة في تنفيذ الأعمال المساحية على مستوى المشروعات القومية بالدولة، كما تقوم الهيئة حاليًا بالتجهيزات النهائية لتشغيل مشروع المحطات الثابتة والذي يتكون من ٤٤ محطة على مستوى الجمهورية للعمل بنظام RTK (الرصد اللحظي) لمساعدة كافة جهات الدولة على سرعة إنجاز الأعمال المساحية وضمان توحيد نظم الإحداثيات على مستوى الجمهورية بما يضمن تجانس البيانات المساحية المستخدمة في كافة مشروعات البنية التحتية للدولة.

وأكد الدكتور سويلم على السعي الدائم لتوظيف كافة الإمكانيات الفنية والإدارية بالهيئة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير المنتجات التي تقدمها الهيئة للجمهور، مع دراسة التوسع في تقديم خدمات جديدة للمواطنين تتناسب مع القدرات الضخمة التي تتميز بها الهيئة، وبما يتماشي مع توجهات الدولة المستقبلية، مع العمل على توفير أحدث الأجهزة والمعدات التي تٌسهم في تطوير أداء العمل، وتوفير التدريب والتأهيل اللازم لمهندسي وفني الهيئة خاصة في ظل الخصوصية التي تتمتع بها أعمال الهيئة.

IMG-20240706-WA0058 IMG-20240706-WA0057 IMG-20240706-WA0055 IMG-20240706-WA0053 IMG-20240706-WA0051

مقالات مشابهة

  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • شاومي تسلم أكثر من 10 آلاف وحدة من SU7 في يونيو
  • بإمكانات جبارة.. كل ما تريد معرفته عن لابتوب شاومي الجديد
  • هيئة المساحة: حصر الممتلكات بدقة لتحديد التعويضات العادلة في حال الاضطرار لنزع الملكية
  • 7 فيتامينات ضرورية للحفاظ على صحة عينيك.. احصل عليها من طعامك
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • "استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل
  • روبوتات نانوية جديدة تظهر فعالية في قتل الخلايا السرطانية
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024