سرد المخرج أحمد ثروت، نجل المطرب الكبير محمد ثروت، تفاصيل معاناته مع مرضه النادر الذي تعافى منه مؤخرًا بعد رحلة علاج طويلة، موضحةً أنه أدرك قيمة نعمة الصحة بسبب هذه المحنة، وذلك خلال برنامج معكم منى الشاذلي على قناة on tv.

برنامج معكم منى الشاذلي على قناة ON

وأوضح أحمد ثروت، خلال حواره ببرنامج معكم منى الشاذلي، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON، أنه شعر ببداية مرضه حين كان في العمل، قائلا: «كنت في الشغل وفجأة كحيت دم، ثم شعرت بعدم توازن، ثم وجدت نفسي غير قادر على المشي على الأرض، كل ذلك حدث في 30 دقيقة فقط».

تفاصيل مرض أحمد ثروت

أضاف أحمد ثروت خلال برنامج معكم: «كنت أقود السيارة وفجأة وجدت عيني قفلت ورجلي نملت، في البداية كنت سأذهب للمنزل للراحة لكن خطيبتي أصرت على الذهاب إلى المستشفى للعلاج»، متابعًا: «لم نكن نفهم طبيعة حالتي لأن مرضي نادرا، ولم يكن تشخصيه صحيحا، واعتقدوا في المستشفى أنني أصبت بجلطة في أحد الشرايين، حتى اتضح في النهاية أني مريض بمتلازمة ميلر فيشر».

مرض نادر سريع الانتشار

وأشار أحمد ثروت إلى أن هذا المرض سريع الانتشار في الجسد ويؤدي إلى فقدان البصر وبعدها السكتة الدماغية، كما يؤثر على التنفس في المراحل المتقدمة منه، لافتاً إلى أنه حصل على 60 حقنة مضادة للمرض في 5 أيام، بمعدل 12 حقنة في اليومد كل منها طولها 30 سم.

وأوضح أنه انشغل بالعمل في السنوات الأخيرة، قائلا: «تحولت إلى ماكينة عمل في الخمس سنوات الأخيرة بسبب طبيعة عملي كمخرج، التي تتطلب مني مجهودًا كبيرًا.. وأحيانًا كنت أظل 30 يوما خارج البيت».

وواصل: «عند إصابتي بالمرض أدركت مدى تقصيري مع أهلي ونفسي بسبب الانهماك في العمل، لذلك ربما يكون الله قد وضع لي فرامل في حياتي حتى أعيد حساباتي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد ثروت محمد ثروت برنامج معكم منى الشاذلي منى الشاذلی أحمد ثروت

إقرأ أيضاً:

عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، بعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل مفاجئ، مما استدعى نقله إلى المستشفى. 

وفاة اللاعب أحمد رفعت


اللاعب رحل عن عالمنا بعد أزمة صحية خطيرة ألمت به أثناء مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري في 11 مارس الماضي.

 

وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر 

أعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".


واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح زينهم.. أحمد داود يتعاون مع المخرج يحيى إسماعيل في مسلسل الجديد
  • تحذير من تدهور كارثي بسبب بركان إتنا وتهديد بالإخلاء.. ماذا يحدث في إيطاليا؟
  • كيف فـقـدت البشرية السيطرة؟
  • حكاية قرض شخصى| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • نادر شوقي يكشف كواليس أزمة تصاريح السفر التي تسببت في تدهور الحالة الصحية لأحمد رفعت
  • مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)
  • حكاية مباراة وحيدة ارتدى خلالها أحمد رفعت قميص الأهلي.. ما القصة؟
  • عاجل- وفاة أحمد رفعت لاعب نادي فيوتشر ومنتخب مصر بعد تدهور حالتة الصحية
  • عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ