الأسبوع:
2024-07-08@13:14:11 GMT

تصريح مفاجئ من مدرب منتخب الجزائر قبل مواجهة مصر

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

تصريح مفاجئ من مدرب منتخب الجزائر قبل مواجهة مصر

علق جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، على قرعة نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023، معترفا في نفس الوقت انه كان يتمنى مواجهة المنتخب المصري منذ سنوات.

وأوقعت القرعة التي سحبت في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار مساء يوم الخميس، المنتخب الجزائري في المجموعة الرابعة رفقة بوركينافاسو، وموريتانيا وأنجولا.

وقال بلماضي، في مؤتمر صحفي أعقب فوز المنتخب الجزائري على ضيفه منتخب الرأس الأخضر 5/1، وديا، مساء الخميس: " منتخب بوركينافاسو، فريق أكثر من صلب ومتماسك وجدي. لم تعد هناك فرق صغيرة، علينا ان ندرك هذا جيدا".

واضاف: " أحترم كل المنتخبات، سندرس منافسينا من جميع النواحي وسنحضر لهم بكل جدية".

من جهة أخرى، لفت بلماضي، انه من حق الشعب الجزائري ان يحلم بالتتويج بلقب كأس أفريقيا مثلما يطمح هو شخصيا لتحقيق هذا الهدف، بيد انه نبّه ان خزينة الاتحاد الجزائري لا يوجد بها إلا كأسين إفريقيتين في إشارة واضحة إلى صعوبة الفوز بـ" الكان".

وكشف أنه كان يتمنى مواجهة المنتخب المصري منذ سنوات، معربا عن ارتياحه للمواجهة التي ستجمع المنتخبين الاثنين المقبل بأبوظبي في الإمارات.

وتابع: " قبل 4 أو 5 سنوات، كنت اتساءل متى سنواجه مصر، لست أنا من ينظم المباريات، لكن اليوم الحمد لله، سنلاقي منتخب قوي خاصة أنه سيكون مدعوما بجالية كبيرة متواجدة في الخليج".

إلى ذلك، رفض بلماضي، وصفه بـ"وزير السعادة"، مشددا أن هذا الوصف يليق باللاعبين لأنهم يقدمون أفضل ما لديهم ويعملون على إسعاد الشعب الجزائري.

ولم يخف مدرب الجزائر سعادته بالأداء الذي قدمه اللاعبون في مباراة الرأس الأخضر، مشيدا في المقام الأول بمحمد الأمين عمورة، وأيضا الوافد الجديد امين غويري، متمنيا له التسجيل في المباراة المقبلة أمام مصر.

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور)

وصل عصر اليوم الأحد، النجم الدولى محمد النني إلى معسكر المنتخب الأولمبي تمهيدًا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024.

النني يصل إلى معسكر المنتخب الأوليمبي وميكالى يستقبله بحفاوة

ينتظم المنتخب الأولمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

أول تعليق من النني بعد انضمامه لقائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي

ولاقى النني استقبال حافل من الجهاز الفني بقيادة ميكالى ومحمود حرب المدير الاداري وتياجو المدرب العام وعادل مصطفى المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس  وليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم.

وحرص محمود حرب على إنهاء كافة تسكين النجم الدولى الكبير وسط اهتمام كبير من الجمهور ورواد الفندق الذى تقيم به بعثة المنتخب للحصول على قسط من الراحة قبل خاصه أول مران مع المنتخب.

مقالات مشابهة

  • النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور)
  • كومان: أفضل مواجهة هذا المنتخب بنهائي اليورو
  • الكشف عن السبب الحقيقي لقرار الجزائر توقيف ضخ الغاز عبر الأنبوب المار من المغرب
  • أول تصريح للرئيس الإيراني الجديد بعد توليه الحكم
  • 420 مليون يورو.. الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقًا لإنتاج الحبوب
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا بقيمة 420 مليون يورو لإنتاج الحبوب
  • تفاصيل مكالمة وزير الخارجية ونظيره الجزائري.. استثمار وتنسيق في مختلف القضايا
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الجزائري.. اعرف التفاصيل
  • الجزائر.. اتفاق بـ455 مليون دولار مع بي إف الإيطالية لإنتاج الحبوب
  • يورو 2024: إنجلترا تلاقي سويسرا وهولندا في مواجهة تركيا في ختام الدور ربع النهائي