شغف كرة القدم لا يتوقف وأخبارها تتواصل على مدار الساعة، ويسعى المشجع دائمًا لمعرفة كل ما يخص فريقه بشكلٍ  يومي، ولذلك يستعرض "الفجر الرياضي" أخبار الزمالك اليوم، نشرة إخبارية مفصلة لأهم الأخبار والأحداث التي شهدتها مدرسة الفن والهندسة على مدار اليوم.

آخر أخبار الزمالك 

وجاءت آخر أخبار الزمالك على مدار ال24 ساعة الماضية على النحو التالي:

أوباما تحت التأهيل

واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مرانه على ملعب الترسانة، وذلك في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حسام المندوه يعلق منافسة أمين الصندوق في انتخابات الزمالك سلة الزمالك يهزم الشرقية للدخان وديا

وخاض اللاعب يوسف إبراهيم "أوباما" تدريبات تأهيلية بشكل منفرد، وذلك لتخلص من إصابة العضلة الأمامية التي لحقت به مؤخرا.

تدريبات مكثفة للحارس محمد عواد

أدى الحارس محمد عواد تدريبات بدنية وفنية مكثفة تحت أنظار الكولومبي أوسوريو، وذلك من أجل الإعتماد عليه، في المباريات المقبلة.


انفراجة في عقوبة المهاجم المغربي

قضت المحكمة الرياضية بتخفيض عقوبة الزمالك بشأن شكوى اللاعب المغربي خالد بو طيب لتصل إلى 1.9 مليون يورو بدلًا من 2.9 مليون يورو.

ومن المقرر أن يبدأ مجلس إدارة الزمالك الجديد عقب الانتخابات، في دفع العقوبات والغرامات على الفريق، وذلك من أجل العودة لفتح قيد اللاعبين ودعم الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوباما الزمالك خالد بو طيب محمد عواد اخبار الزمالك أخبار الزمالک

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر

أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن جمهور القلعة البيضاء طامح لحصد المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة، مطالبا بالتماس الأعذار لمجلس الإدارة في ظل كثرة الأزمات وتهديدات عديدة بإيقاف القيد مجددًا.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: "كثرة الأزمات تسبب توتر داخل الإدارة، لكن أتمنى أن يكون حصد لقب السوبر الأفريقي بمثابة دعم قوي، وأن يكون هناك مساندة لمجلس الإدارة في المرحلة المقبلة، ومسئولي النادي قاموا بتدعيم الفريق بصفقات جيدة واستفادوا من درس الميركاتو الشتوي".

أحمد بلال: تصريحاتي ليست سببًا لفوز الزمالك بالسوبر.. جوميز تفوق على كولر والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك

وأضاف: "نادي الزمالك دائما هدفه البطولات، ويجب وضع شروط في عقود اللاعبين بتقاضيهم أموال مقابل تحقيق الالقاب، هناك لاعبين حصدت أموالًا كثيرة دون الفوز بأي بطولة مع النادي خلال السنوات الماضية، وهذا امر لا يليق".

وأكمل: "الزمالك كان الأفضل في لقاء السوبر الإفريقي، ولاعبي الأهلي كانوا بعيدين تماما عن المستوى المعروف، وهو أمر يُحسب للاعبي الأبيض ومدربهم جوميز".

وتطرق للحديث حول قائمة منتخب مصر، قال: "حسام حسن لازال يعاند في اختيار بعض اللاعبين للقائمة مثل عمر جابر، ولابد أن يتم أيضا البحث عن بديل لـ محمد الشناوي وهو حاليا مستواه متراجع أيضا".

وأكمل: "ندعم حسام حسن في النزول بمعدل الأعمار، وبالتأكيد هناك استقرار في خط الدفاع بوجود ربيعة وعبد المنعم، وفي الفترة المقبلة سوف يضم لاعبين جيدين مثل حسام عبد المجيد".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله