عثر مواطنون، على جثة شاب مشنوق على عمود كهرباء الضغط العالي في محافظة ذمار، وسط اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن مواطنين عثروا على جثة شاب معلقة في عمود الكهرباء بمنطقة المحجر، ورجّحت أن الشاب قد تعرّض للاختطاف إلى هذه المنطقة، وقام مختتطفوه بشنقه، ثم لاذوا بالفرار.

ولم يتم التعرف على جثة الشاب التي عُثر عليها في الوقت الذي تُصر مليشيا الحوثي على أن الشاب أقدم على الانتحار.

وأشارت المصادر إلى وجود تناقض واضح بين تصريحات المليشيات الحوثية في البحث الجنائي بالمحافظة، التي تقول إن الحادثة عبارة عن انتحار، وبين إفادات الأهالي الذين عثروا على الجثة وأكدوا على أنها تعرضت لعملية اختطاف ، كون المشنوق مجهول الهوية ولا يوجد في حوزته وثائق تثبت هويته.

اقرأ أيضاً التعاون الخليجي يعلن عودة محادثات السلام إلى الوراء بسبب الهجوم الحوثي على الحد الجنوبي السعودي الخبير العسكري الإستراتيجي الدويري يفضح عبدالملك الحوثي على الهواء في قناة الجزيرة بعد تهديده بضرب إسرائيل ”فيديو” مجلة أمريكية: جماعة الحوثي تمتلك ”ترسانة ضخمة من الطائرات المسيرة والصواريخ” وتستعد لضرب إسرائيل! الرئاسي اليمني يبحث تشكيل حكومة جديدة وصرف المرتبات واختيار فريق مفاوضات الحل الشامل سوريا تبلغ اليمن رسميا بتسليم سفارتها في دمشق وتشعر ممثل المليشيا بالمغادرة ومراسل المنار ”شوية مزريين” إحباط تهديد ملاحي قرب شواطئ البحر الأحمر صفقة جديدة بين الحوثي والقاعدة وإطلاق سراح قيادي من صعدة ومرافقيه مليشيا الحوثي تقتلع العلم اليمني من مبنى وزارة الدفاع بصنعاء واستبداله بشعارها المستورد من إيران (فيديو) سوريا تعلن رسميا طرد الوفد الحوثي من دمشق وتسليم السفارة الشرعية والأخير تعتزم تعيين سفيرا لها دبلوماسي خليجي: أمريكا حذرت الحوثيين عبر ”دولة ثالثة” من قصف إسرائيل والجماعة قدمت شروطها ميليشيا الحوثي تطلق سراح ناشطين من أبناء الضالع بعد اتهامهما كيديا من قبل عناصر حوثية الحكومة اليمنية تدعو لاتخاذ ”مواقف صارمة” ضد جماعة الحوثي لاستئناف تصدير النفط

ياتي ذلك، في ظل انفلات أمني غير مسبوق تشهده المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية، وتورط مسلحيها في الكثير من الجرائم مستغلين عدم محاسبتهم.

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: على جثة

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

تأهل منتخب اليمن للشباب، إلى نهائيات آسيا في الصين 2025، كأفضل ثاني في تصفيات كأس آسيا للشباب، إثر تعادله اليوم، بهدف لمثله مع نظيره الإندونيسي.

وجاء تأهل المنتخب اليمني كأفضل ثاني في البطولة بعد تعادله بالنقاط مع متصدر المجموعة بواقع سبع نقاط لكل منتخب وبفارق هدف واحد لمنتخب إندونيسيا، وشهدت المباراة التي جمعت منتخب اليمن مع نظيره الإندونيسي تنافسا محموما للحصول على بطاقة التأهل.

وسجل منتخب إندونيسيا الذي يحظى بميزة الأرض والجمهور هدفه الأول في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل اليمن النتيجة بعد دقائق عبر لاعبه عبدالرحمن الخضر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وشهد الشوط الثاني تبادل الهجمات بين المنتخبين حيث كان يسعى منتخبنا للفوز، فيما لعب نظيره الاندونيسي على التعادل مستفيدا من فارق الهدف لينتهي اللقاء بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • تعليمات جديدة من سفارة العراق في دمشق الى العراقيين واللبنانيين
  • منتخب اليمن يتأهل رسميا إلى نهائيات آسيا للشباب 2025
  • تقرير بموقع روسي: سوريا هي التالية من أجل إسرائيل الكبرى
  • البحرين تفتتح محطة كهرباء جديدة.. تزود 40 ألف منزل بالتيار
  • الحوثي: عدوان إسرائيلي يستهدف الحديدة غربي اليمن
  • دوي انفجارات في محيط دمشق وغارة جديدة على ضاحية بيروت
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على سحر اللاعب مؤمن زكريا
  • استمرار تدفق النازحين اللبنانيين إلى سوريا.. يتوجهون إلى هذه المناطق
  • دمشق تقدم مساعدات عاجلة للأسر اللبنانية الوافدة إلى سوريا
  • جماعة الحوثي تعلن قصف تل أبيب بصاروخ من اليمن وطائرة مسيرة على عسقلان وسقوط 18 مصاب اسرائيلي