نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، الاجتماع التنظيمي لكل المستويات التنظيمية بالمحافظة، والتي شملت أعضاء الأمانات النوعية بالمحافظة وأمناء الأقسام والأعضاء التنظيميين ورؤساء الوحدات الحزبية، حيث حضر الاجتماع ما يزيد عن 1500 من أعضاء الحزب، ووجه الحضور رسالة تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة التنمية والانتصار بقوة الشعب وقيادة الرئيس في معركتي البناء والبقاء، مؤكدين أن الدولة المصرية تواجه تحديات غير مسبوقة على المستويين الإقليمي والعالمي.

الرئيس قدم حياة كريمة للمصريين

وأوضح النائب رزق راغب ضيف الله عضو مجلس النواب أمين محافظة الإسكندرية بحزب مستقبل وطن، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، ومؤسسات الدولة، وتكاتف الشعب المصري، استطاعت استعادة الأمن والاستقرار والنجاح في معركة البقاء والحفاظ على الدولة، حيث يخوضون معركة مستمرة للبناء، من إعادة البنية التحتية ومشروعات اقتصادية وخدمات صحية، مشيرا إلى أن الأزمة الاقتصادية حقيقة لا ينكرها أحد، وهي أزمة عالمية وليست مقتصرة على مصر القادرة على تجاوزها بالعمل الجاد والوعي ووحدة الشعب خلف قيادته الوطنية المخلصة.

وأشار إلى أن الدولة المصرية حملت إرثا من البنية التحتية المتهالكة والعشوائيات وغياب قدرات محطات الكهرباء وإمدادات الغاز والبترول، مضيفا أن الرئيس السيسي نجح في تغيير مقدرات الدولة وإعادة قدراتها سواء على البنية التحتية أو بناء محطات الكهرباء والانتهاء من العشوائيات وتقديم حياة كريمة للمواطن المصري.

التواجد بين المواطنين

كما تقدم النائب خالد شلبي عضو مجلس النواب وأمين التنظيم، بالشكر لجميع القيادات التنظيمية بمحافظة الإسكندرية، على جهودهم خلال الفترة الماضية، مؤكدا أهمية الالتزام الحزبي لجميع قيادات وأعضاء الحزب لتنفيذ جميع التكليفات الصادرة من المستويات التنظيمية الأعلى، فالالتزام الحزبي والتواجد بين المواطنين هما الأساس للعمل الحزبي الناجح.

استكمال مسيرة التنمية

وأكد أمين التنظيم جاهزية الحزب وكل القيادات والأعضاء على مُختلف المُستويات التنظيمية للانتخابات الرئاسية، من خلال كوادر سياسية متواجدة على الأرض، وتشكيلات حزبية تدعم الرئيس لاستكمال مسيرة التنمية الشاملة ومُواصلة بناء الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تأييد الرئيس الإنتخابات الرئاسية دعم الرئيس

إقرأ أيضاً:

«معلومات الوزراء»: تحديث البنية التحتية لمصر من أجل استيعاب الاستثمارات الأجنبية

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، فيديو عن تحديث مصر للبنية التحتية المصرية للتمكن من استيعاب استثمارات أجنبية جديدة، لتستوعب جهود زيادة حجم الاستثمارات الأجنبية والتجارة الدولية بين مصر والعالم.

نجحت مصر في تحديث بنيتها التحتية

وجاء في الفيديو، أن في سنوات قليلة نجحت مصر في تحديث بنيتها التحتية بشهادة أبرز المؤسسات الدولية، وقال رئيس البنك الأسيوي للاستثمار في البنية التحتية خلال افتتاح الاجتماع السنوي للبنك بمدينة شرم الشيخ سبتمبر 2023، إن البنية التحتية المصرية احتلت منذ فترة طويلة مكانة خاصة في مخيلات العالم.

وأضاف المركز، أنه من أعجوبة أهرامات الجيزة الخالدة إلى قناة السويس التي تتدفق من خلالها 12% من التجارة العالمية، فـ مصر تعتبر على فترات طويلة موطنًا رائدًا لكل الرؤى الكبرى والأحلام لغد جديد.

وتابع المركز، أنه بعد ازدواج المجري الملاحي لقناة السويس أصبح الوصول من روتر دام إلى طوكيو يستغرق وقتًا أقل بنسبة 23% مقارنة بالطرق البديلة.

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تعلن تعزيز تعاونها مع مصر لتطوير البنية التحتية ووسائل النقل
  • تحفيز المستثمرين وتسريع المشاريع.. خبرات محلية وعالمية بمجلس صندوق البنية التحتية الوطني
  • «المؤتمر»: ذكرى «30 يونيو» وضعت اللبنة الأساسية للجمهورية الجديدة
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • 30 يونيو.. طفرة تنموية غير مسبوقة في البنية التحتية (فيديو)
  • ثورة 30 يونيو.. طفرة تنموية غير مسبوقة في البنية التحتية (فيديو)
  • «صباح الخير يا مصر» يذيع تقريرا عن «30 يونيو»: طفرة غير مسبوقة في البنية التحتية
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • القصبي: في ذكرى 30 يونيو دعونا نستعيد مسيرة التنمية والتقدم التي شهدتها مصر خلال فترة حكم الرئيس السيسي
  • «معلومات الوزراء»: تحديث البنية التحتية لمصر من أجل استيعاب الاستثمارات الأجنبية