تطل النجمة المصرية إيمي سمير غانم على جمهورها في أول ظهور إعلامي لها منذ وفاة والديها، سمير غانم ودلال عبدالعزيز، من خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلام نواعم" يوم الأحد المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية للبرنامج صورة لإيمي، مع الترويج لموعد البرنامج، ولم تظهر إيمي في أي لقاء تلفزيوني أو صحافي منذ وفاة والديها في 2021، أي منذ عامين، واكتفت بالظهور فقط من خلال فيديوهات أو صور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

      View this post on Instagram      

A post shared by كلام نواعم Kalam Nawaem (@kalamnawaeminsta)

ورزقت إيمي وزوجها حسن الرداد بأول مولود لهما في 2 يناير (كانون الثاني) الماضي وهو نفس يوم عيد ميلاد حسن الرداد، وأطلقا عليه اسم "فادي"، تيمناً لاسم شقيق الأب الذي رحل عن الدنيا منذ عدة سنوات.
وتغيبت إيمي عن المشاركة في المسلسلات التلفزيونية، منذ 2019، عندما قدمت مسلسل "سوبر ميرو"، الذي يعد آخر مشاركاتها تلفزيونياً مع والدها الراحل سمير غانم.
ورغم غيابها عن شاش التلفزيون، إلا أنها لم لم تغب عن جمهورها عبر الأثير، إذ أطلت برفقة زوجها من خلال مسلسل كوميدي بعنوان "رأس رجاء وصالح"، بث إذاعياً خلال شهر رمضان الماضي، وشاركهما البطولة بيومي فؤاد.

كما ظهرت إيمي في حفل إطلاق المجموعة الجديدة لمصممة الأزياء مريم مجدي عبدالغني في يونيو (حزيران) الماضي، وكان أول ظهور لها في مناسبة عامة بعد الولادة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إيمي سمير غانم سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

أستراليا تسجل فائضًا تجاريًا خلال أغسطس الماضي

المناطق_متابعات

سجلت أستراليا فائضًا تجاريًا بلغ 5.644 مليارات دولار أسترالي، في أغسطس الماضي، بعد وضع المتغيرات الموسمية في الحساب.

وأفادت بيانات صادرة عن مكتب الإحصاء الأسترالي تراجع صادرات أستراليا خلال أغسطس بنسبة 0.2 في المئة شهريًا، لتصل إلى 43.227 مليار دولار أسترالي، فيما انخفضت الواردات أيضًا بنفس النسبة (0.2 %) إلى 37.582 مليار دولار.

أخبار قد تهمك أستراليا : حل الدولتين يعد الأمل الوحيد لكسر دائرة العنف 29 سبتمبر 2024 - 7:10 صباحًا أستراليا تقدم مساعدات إنسانية إضافية لقطاع غزة بقيمة 10 ملايين دولار أسترالي 23 سبتمبر 2024 - 7:28 صباحًا

مقالات مشابهة

  • 559 عملاً مقاوماً نوعياً وشعبياً في الضفة الغربية خلال الشهر الماضي
  • رأي سمير عثمان ومحمد فودة في هدف مينروفيتش الملغي أمام الشرطة .. فيديو
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • أونهما: مقتل وإصابة ثلاثة أشخاص جراء الألغام الحوثية خلال سبتمبر الماضي
  • بالفيديو... إسرائيل تستهدف المعيصرة في كسروان للمرّة الثانيّة
  • ذا ترينتي تري بود: عبد المهيمن غانم أول طالب ليبي يلتحق بجامعة ترينتي الأميركية
  • أمانة جدة تصدر وتجدد 9,464 شهادة صحية خلال سبتمبر الماضي
  • أستراليا تسجل فائضًا تجاريًا خلال أغسطس الماضي
  • إحصائية رسمية: وفاة وإصابة 316 شخصاً في حوادث مرورية بالمناطق اليمنية المحررة خلال سبتمبر الماضي
  • خلال سبتمبر الماضي.. وفاة وإصابة 316 شخصا بحوادث مرورية في المحافظات المحررة