تستقبل السينمات العالمية اليوم فيلم تايلور سويفت  الغنائي الموسيقى الجديد Taylor Swift: The Eras Tour الذي حضرت العرض الخاص له منذ يومين بحضور بيونسيه وأصدقائها في الوسط الفني. 

يعرض فيلم تايلور سويفت Taylor Swift: The Eras Tour وسط توقعات بتحقيقه إيرادات تتخطى 100 مليون دولار في افتتاحية عرضه، وهو رقم مبالغ فيه بحسب وصف عدد من المواقع الأجنبية.

 

 

تقدم تايلورسويفت في فيلمها الجديد Taylor Swift: The Eras Tour تجربة موسيقية فريدة من نوعها، وخاصة بهذه الأيقونة الغنائية التي حققت نجاحا كبيرا في سوق الأغاني العالمية. 

يستعرض الفيلم سلسلة من حفلات تايلور سويفت وجولتها الغنائية، ويشاركها عدد من الراقصين على مسارح مختلفة، وتدور أحداثه في مدة حوالي ثلاث ساعات. 

مرت المغنية العالمية تايلور سويفت بأيام ومواقف غير مرضية مؤخرا، بعدما مرت بشكل شخصي بتجارب صعبة أثرت على حياتها كان أبرزها انفصالها عن الملحن والعازف ماتي هيلي.

انتشر فيديو  لها منذ فترة عن موقف تعرضت له تايلور سويفت على المسرح، حينما ابتلعت حشرة بالخطأ أثناء غنائها، ما تسبب في توقف الحفل، ومحاولتها حل الموقف. 
 

أثناء الغناء في حفلها بشيكاغو، توقفت تايلور سويفت فجأة عن الغناء، وبدأت في السعال ثم قالت للجمهور إنها ابتعلت حشرة، ولكنها في أمان حاليا، ليتحول الأمر إلى مادة للسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تايلور سويفت الوسط الفنى تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: تناول طعاما صحيا

مع سطوع شمس كل يوم جديد على وجه الأرض، تزداد عمليات البحث عبر الانترنت عن كل ما يجلب الاستبشار لأن يكون القادم أجمل لكل البشر، وعليه تزداد التوقعات بأن تحمل الأيام القادمة المزيد من الخير، وتكثر الآمال بالبحث عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية وتوقعات الأبراج 2023.

 

ونوفر لكم في بوابة الفجر الالكترونية حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليومية على الصعيد المالي والعاطفي والصحي والمهني.

 

ويعبر الكثيرون عن آمالهم بأن تكون حظوظهم في تلك الأيام، أفضل من سابقها خلال العام الحالي 2023، حيث تضج محركات البحث عبر الشبكة العنكبوتية بأسئلة حول توقعات الأبراج 2023.

 

برج الحوت حظك اليوم الثلاثاء ٢ يوليو 

 

لا يستطيع أصحاب برج الحوت التعامل مع الشخص الكذاب، حيث إنه يرى أن من يكذب حتى ولو مرة ليس له أمان في الحياة، ولا يستطيع تقبل حديثة أو مجاروة اليوم معه، ولكن على العكس تماما فهو يتعامل بحرية واطمئنان مع الشخص الصادق الحنون.

 

برج الحوت حظك اليوم علي صعيد المهني 

 

قد يحمل اليوم العديد من التحديات أو تغييرات غير متوقعة في الخطط، ولكن بإبداعك الفطري، يمكنك تحويلها إلى فرص للنمو، كما يتم تسليط الضوء على التعاون؛ استمع إلى زملائك لأنهم قد يقدمون رؤى قيمة يمكن أن تؤدي إلى النجاح الجماعي

 

برج الحوت حظك اليوم علي صعيد العاطفي

 

الحب منتشر في الأجواء، لكن التواصل أمر بالغ الأهمية بالنسبة إليك اليوم، إذا كنت في علاقة، فإن مشاركة أحلامك ومخاوفك تقربك من شريكك، بالنسبة للعزاب، يمكن أن يزدهر لقاء ساحر إذا عبرت عن نفسك الحقيقية، حيث إن اليوم هو الوقت المثالي لإزالة سوء الفهم أو الاعتراف بالمشاعر الخفية.

 

برج الحوت حظك اليوم علي صعيد الصحي 

 

يمكن أن يؤدي دمج ممارسات الاسترخاء مع الاهتمام بتناول الطعام الصحي إلى تحسين يومك بشكل كبير، يمكن أن تساعد الأنشطة البدنية اللطيفة، مثل اليوجا أو المشي، في الحفاظ على مستويات الطاقة والتوازن العاطفي

 

برج الحوت حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

 

تدور الفترة المقبلة حول المزيد من التغيرات، قد تجيد فرصا غير متوقعة تطرق بابك، فكن منفتحا على التعديلات في روتينك وعلاقاتك، وذلك مع الاهتمام بصحتك النفسية والجسدية، بممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي.

مقالات مشابهة

  • برج الميزان حظك اليوم 3 يوليو 2024
  • برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: اهتم بغذائك
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: تتطلع لشراء سيارة
  • برج الأسد.. حظك اليوم الأربعاء 3 يوليو: آفاق جديدة
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • برج الحوت.. حظك اليوم الثلاثاء 2 يوليو: تناول طعاما صحيا
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • برج السرطان.. حظك اليوم الاثنين 1 يوليو: انصت لقلبك