نال الفنان إسلام جمال إشادات عديدة من قبل الجمهور ومتابعي السوشيال ميديا، عن دور «سيف» الذي يجسده في حكاية «ماتيجي نشوف» والذي يعرض حاليا على قناة on.

الجمهور يشيد بإسلام جمال

وروج إسلام جمال منذ أيام لحكاية ماتيجي نشوف عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، ونشر برومو دعائي للمسلسل لتنهال عليها تعليقات من الجمهور وإشادات بتمثيله.

حكاية «ما تيجي نشوف» على قناة on

ومن بين التعليقات الجيدة التي حظى بها إسلام جمال: «أول حلقتين تحفة» وعلق آخر: «اسلام شكلة هيدينا جرعة عنف غير طبيعية وهذا هو ذوقي، وقال آخر «أنت يا إسلام عامل دور جامد برافو عليك».

View this post on Instagram

A post shared by E S L A M G A M A L (@eslamgamalahmed)

ابطال حكاية ما تيجي نشوف

وتضم حكاية ماتيجي نشوف والذي يعرض على قناة on tv،  عدد كبير من نجوم الفن وهم مع الفنانة هنا شيحة، كل من ملك قورة وطارق صبري، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من إخراج محمد الخبيري وتأليف عمرو محمود ياسين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حكاية ما تيجي نشوف مسلسل ما تيجي نشوف إسلام جمال 55 مشكلة حب إسلام جمال

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا

اليوم 29 يونيو، تحتفل فراشة الرقص الاستعراضي فريدة فهمي بعام جديد في عقدها الثامن، إذ تبلغ من العمر 84 عامًا، وقد لا يعرف البعض تفاصيل حياتها وعلاقتها بالفنان الاستعراضي الشهير محمود رضا، وكيف أصبحت جزءا من عائلته، وهو ما نسرده في السطور التالية بحسب لقاء قديم لمحمود رضا عبر برنامج «واحد من الناس».

لقاء فريدة فهمي مع محمود رضا

روى محمود رضا إنه كان يعيش في فرنسا، ثم عاد إلى مصر، وعاش مع عائلته في منطقة مصر الجديدة، ثم التقى فريدة فهمي، ابنة استاذ الجامعة الشهير حسن فهمي، وهي الابنة الصغرى بعد نديدا، في إحدى الحفلات الراقصة، وكانت تبلغ من العمر حينها 15 عامًا، وترقص مع الفرقة التي تحيي الحفل.

وفي الحفل اندمج محمود وشقيقه «علي رضا» في الرقص مع الفرقة، ثم تعرف عليها، وتوطدت علاقة الشقيقين مع الأختين، إلى أن تزوج «محمود» من نديدا.

بعد الزواج بين محمود ونديدا قرر علي الزواج من فريدة فهمي، وبحسب شقيقه محمود رضا، ذهب ليطلب يدها، وكان يخشى رفض والدها، إلا أنه وافق في النهاية وتزوجا.

حكاية أول دويتو بينهما

مع الوقت طلب والد فريدة من محمود رضا الذهاب معها إلى مدرسة الرقص، ليرى كيف تتدرب، لأنه كان لديه خبرة في مجال الرقص، وكان هذا أول دويتو بينهما، موضحًا: «أول دويتو كان سنة 1959، كانت بتروح مدرسة بالية عند امرأة روسية، قالوا لي روح معاها يا محمود لقيته كلام فاضي وعلمتها أنا كل اللي اتعلمه».

مقالات مشابهة

  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • حكاية باب..
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • بصور تذكارية مع الجمهور.. سامح حسين يروج لمسرحية "عامل قلق"
  • أحمد سليمان: «لو قلبك جامد عيد مباراتي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز»
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو