وكالات

أفادت مصادر ، عن استبعاد لاعبين من معسكر المنتخب الإيطالي ، قبل مواجهة مالطة ، في تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية .

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» ، “إن السلطات الإيطالية فتحت تحقيقاً مع ساندرو تونالي لاعب منتخب إيطاليا ونادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي وزميله زانيولو لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي بسبب التورط في عملية مراهنات غير شرعية” .

وأشار إلى أن اللاعبان غادرا معسكر إيطاليا اليوم قبل مباراة مالطة المقبلة ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية .

ويُذكر أن إيطاليا ستواجه نظيرها مالطة ، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: منتخب إيطاليا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

تتواصل الجدلات حول إمكانية حصول نادي الزمالك على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للمشاركة في بطولاتها بدايةً من الموسم الجديد. وقد أكدت "كاف" على ضرورة أن تحصل جميع الأندية على هذه الرخصة للمشاركة في المنافسات القارية.

في حال عدم نجاح الزمالك في الحصول على الرخصة في الأيام القادمة، فسيتم استبعاده من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وسيحرم أيضًا من المشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل، بعد تأهله كحامل للقب النسخة السابقة، وذلك بسبب وجود حكم نهائي ضده في قضية لاعبه السابق خالد بوطيب، والذي صدر بقرار من المحكمة الفيدرالية السويسرية في 18 مارس 2024.

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

وفقًا للوائح "كاف"، فإن الأندية التي لم تسدد مبالغ مستحقة عليها أو لم تتوصل إلى اتفاق تسوية بحلول 31 مايو 2024، ستحرم من الحصول على رخصة المشاركة في مسابقاتها للموسم القادم.

وتنص المادة 63 من لائحة التراخيص على أنه إذا لم تكن هناك أسباب واضحة للطعن في الدعوى أو الإجراءات، سيظل المبلغ المستحق للدفع.

خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك

في حال استبعاد الزمالك من مباراة السوبر الإفريقي، سيتعين على النادي الأهلي مواجهة نهضة بركان المغربي، وهو الوصيف في الكونفدرالية في النسخة الأخيرة، بديلًا عن الزمالك الذي يجب عليه سداد مستحقات مقدرة بـ 2.4 مليون يورو للاعبه السابق خالد بوطيب.

مقالات مشابهة

  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • تأهل 9 لاعبين من المشروع القومي لبطولة العالم للتايكوندو بكوريا
  • يورو 2024.. أرقام مميزة لمنتخب المانيا بعد التأهل لربع النهائي
  • إسبانيا تتسلح بسجلها القوي أمام ألمانيا قبل مواجهتهما المرتقبة في يورو 2024
  • مباراة إنجلترا وسلوفاكيا: بث مباشر ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا يور 2024
  • بعد نقطة الصفر.. إيطاليا تحسم مصير سباليتي
  • بعد نقطة السفر.. إيطاليا تحسم مصير سباليتي
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات