نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

أرخص سيارة بيجو في مصر بعد طرح موديل 2024 .. صور

تظل السيارة بيجو 301 أرخص إصدارات العلامة التجارية الفرنسية المطروحة في السوق المصري، حتى بعد تقديم موديلات 2024، ومازالت السيارة تقدم محليًا عبر فئتين من التجهيزات، ولكن بسعر رسمي يبدأ من 714.

990 جنيه، مع زيادة اجمالية تراوحت بين 45 و 55 ألف جنيه.

 

الحق اشتريها .. سعر أرخص سيارة SUV في مبادرة الإحلال |صور

تقدم علامة شيري الصينية السيارة تيجو 3، كأرخص اصدار من فئة الـ SUV داخل مبادرة احلال السيارات، وتقدم هذه النسخة عبر فئة واحدة من التجهيزات، مع تصميم خارجي من الفئة الرياضية الخاصة بهذه النسخة الشهيرة.

 

5 سيارات يابانية جديدة في السوق المصري.. تبدأ من 610 آلاف جنيه

يحتوي السوق المصري على الكثير من السيارات، بين السيدان والرياضية متعددة الاستخدام، والهاتشباك، بالاضافة إلى تنوع خطط الأسعار والفئات والطرازات، إلى جانب العلامات التجارية ايضا وبلد المنشأ، ومن بينها إصدارات الصانع الياباني.

 

بـ 160 ألف جنيه .. اركب كيا "أوتوماتيك" موديل 2001

استطاعت شركة كيا عملاق تصنيع السيارات الكورية الجنوبية، أن تحقق شعبية كبيرة داخل الشارع المصري، لما قدمته من إصدارات متنوعة اتسمت بالاعتمادية، إلى جانب تعدد الطرازات بين السيدان والهاتشباك والرياضية متعددة الاستخدام.

 

أرخص سيارة من جيتور موديل 2024 في مصر.. صور X70

تقدم شركة جيتور العديد من الطرازات داخل السوق المصري، تتسم جميعها بالطابع الرياضي من فئة الـ SUV متعددة الاستخدام، ومنها النسخة X70 والتي تعد هي ارخص سيارة تطرحها العلامة التجارية الصينية في مصر، وذلك بين موديلات 2024.

 

إصدار خاص لـ فورد F-150 "بيك اب".. بـ 4.2 مليون جنيه فقط|صور

احتفلت شيلبي أمريكان بمرور 100 عام على ميلاد مؤسسها "كارول شيلبي"، بإطلاق إصدارها الخاص من طرازات فورد Shelby F-150 Super Snake والتي تنتمي إلى فئة البيك اب الشهيرة، حيث تم تقديمها بالعديد من التجهيزات القوية، إلى جانب حزمة من الترقيات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اخبار السيارات أخبار السيارات الجديدة أخبار السيارات المستعملة اخبار السيارات اليوم اخبار السيارات صدى البلد أسعار السيارات اسعار السيارات مصر اسعار السيارات الجديدة أسعار السيارات المستعملة السوق المصری أرخص سیارة

إقرأ أيضاً:

BYD تلحق بتسلا في المبيعات

تلحق شركة BYD الرائدة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية في الصين، بشركة Tesla في المبيعات، وفقًا لأرقام المبيعات التي نشرتها رويترز. 

سجلت الشركة زيادة بنسبة 21 بالمائة في مبيعات السيارات الكهربائية خلال الربع الثاني.

 ويبلغ إجمالي هذا العدد 426.039 سيارة كهربائية في الفترة من أبريل إلى يونيو، وهو ما يقل بمقدار 12000 مركبة فقط عن تسليمات تسلا المقدرة لنفس الفترة الزمنية. وهذا يضع شركة BYD في وضع جيد لتصبح البائع الرائد في العالم.

أعلنت شركة تيسلا للتو عن انخفاض بنسبة خمسة بالمائة في عمليات التسليم خلال الربع الأخير، وهي المرة الأولى التي تشهد فيها الشركة انخفاضًا لربعين متتاليين. أنتجت 410,831 وحدة وسلمت 443,956 سيارة كهربائية في الربع الثاني. 

انخفض الإنتاج بأكثر من 20000 وحدة مقارنة بالربع الأول. توقع محللون مثل باركليز انخفاضًا أكثر حدة، لذلك يعد هذا (نوعًا ما) خبرًا جيدًا للشركة.


هناك الكثير من العوامل التي تلعب دوراً في تراجع شركة تيسلا، ولكن العامل الأكبر هو على الأرجح حقيقة أنها تخلت عن النماذج الصديقة للميزانية لصالح سيارات الأجرة الروبوتية والوحوش المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعتبر سيارات BYD رخيصة الثمن بشكل خيالي، حيث يبدأ سعر سيارة Seagull التي تم إصدارها مؤخرًا من 10000 دولار فقط. وبطبيعة الحال، ليس للشركة وجود كبير في الولايات المتحدة حتى الآن، وتأمل التعريفات الجمركية على السيارات الصينية المستوردة أن تبقي الأمر على هذا النحو. وقد اتخذ الاتحاد الأوروبي نهجا مماثلا للحد من تدفق السيارات الكهربائية الصينية الرخيصة.


تعد شركة BYD جزءًا من الإستراتيجية الصناعية الصينية للإطاحة بصانعي السيارات الأمريكيين، على الرغم من وجود طريقة واحدة مؤكدة لوقف هذا المد. يجب على شركات صناعة السيارات تصنيع سيارات كهربائية أرخص. أصبحت BYD ظاهرة عالمية لأنها تصنع سيارات كهربائية صديقة للميزانية وليست مجرد خردة. وقد أخذت بعض الشركات المصنعة علما. انظر إلى نيسان ليف، على سبيل المثال، أو هيونداي كونا. شركة واحدة يبدو أنها تجاهلت المذكرة بالكامل؟ تسلا.

مقالات مشابهة

  • BYD تلحق بتسلا في المبيعات
  • بعد انخفاض أسعار السيارات الجديدة.. تعرف على أرخص 10 سيارات في مصر
  • تعرف على سيارات 2024.. 16 نوع جديد يدخل السوق المصري
  • مبيعات سيارات "بورش" في المغرب في ارتفاع يفوق 50 في المائة هذا العام
  • تراجع مبيعات سيارات الجاغوار بالمغرب
  • بيع 82 ألف سيارة جديدة بالمغرب عند متم يونيو 2024
  • بيع 82 ألف سيارة جديدة في المغرب مع مضي نصف هذا العام
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • الليلة تبدأ من 400 جنيه.. 70 صورة ترصد أرخص فندق في شرم الشيخ والغردقة