اعرب مجلس القيادة الرئاسي اليمني، عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير المصير واقامة دولته المستقلة ذات السيادة، وعاصمتها القدس الشرقية على اساس قرارات الشرعية الدولية، ومبادرة السلام العربية. وفق وكالة سبأ الرسمية.

جاء ذلك خلال اجتماع، عقده المجلس أمس الخميس، بقيادة الدكتور رشاد العليمي، وبحضور أعضائه، طارق صالح، الدكتور عبدالله العليمي، عثمان مجلي، فرج البحسني، عبدالرحمن المحرمي، عيدروس الزبيدي، وعبر الاتصال المرئي اللواء سلطان العرادة.

وفي الاجتماع، هنأ مجلس القيادة الرئاسي، الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الستين لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة، التي غيرت مجرى التاريخ، ووضعت البلاد على طريق الدولة الوطنية المستقلة.

واطلع رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اعضاء المجلس على نتائج مشاركته في اعمال الدورة الثامنة والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة، والنقاشات واللقاءات المتزامنة مع الفاعلين الاقليميين والدوليين.

اقرأ أيضاً أول تحرك عسكري ضخم للجيش المصري بالتزامن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ”شاهد” ترامب يفجر مفاجأة: إسرائيل رفضت المشاركة في اغتيال سليماني.. والمقاومة الفلسطينية ”قوة كبيرة جدا” الناتو يحذر إيران وحزب الله من التدخل في فلسطين و4 دول عربية تعدل البيان الختامي إسرائيل تعترف رسميا بقصف غزة بـ 4000 طن من المتفجرات ردا على هجوم مباغت الرئاسي اليمني يبحث تشكيل حكومة جديدة وصرف المرتبات واختيار فريق مفاوضات الحل الشامل مجلس الوزراء الكويتي يلغي..حفل تامر عاشور وبهاء سلطان شاهد .. ضحكات طفل غزاوي نجى من الموت بأعجوبة بعد قصف إسرائيل لمنزل أسرته (فيديو) كيف دعم فيسبوك إسرائيل..ومنع أصوات نشطاء السوشيال ميديا من نشر أخبار الحرب أمريكا توجه أول دعوة لرعاياها في اليمن على خلفية التصعيد في فلسطين هل تضرب أمريكا غزة بأخطر حاملة طائرات في العالم؟ وصلت سواحل فلسطين مظاهرات غاضبة في محافظتين يمنيين تضامنًا مع فلسطين .. وإحراق أعلام إسرائيل وصور حاكم عربي رئيس وزراء دولة أوروبية: أقاربي محاصرون في قطاع غزة

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: مجلس القیادة الرئاسی

إقرأ أيضاً:

فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين

أعلن المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك، أن بلاده تقدمت بطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين على أن تعقد الأسبوع الجاري، لبحث سياسة مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والعدوان الإسرائيلي والتوسع الاستيطاني والإجراءات العقابية التي أقرتها حكومة الاحتلال مؤخرًا.

وقال السفير العكلوك، في تصريح اليوم: إن طلب هذا الاجتماع يأتي في ضوء ظل استمرار جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني على مدار 9 أشهر متواصلة، وإقرار حكومة الاحتلال مؤخرًا لسلسلة من العقوبات العدوانية ضد دولة فلسطين تهدف إلى منع تجسيد استقلالها على الأرض والإمعان في خطط ضم أراضي الضفة الغربية المحتلة، بالإضافة إلى التوسع الاستعماري الاستيطاني، وتقويض صلاحيات الحكومة الفلسطينية، وقرصنة أموالها، وفرض عقوبات على المسؤولين الفلسطينيين تشمل الإبعاد ومنع السفر.

مقالات مشابهة

  • الداعري: قواتنا المسلحة تخوض اليوم معركة وطنية في مواجهة الحوثيين
  • جلسة لمجلس الامن اليوم بشأن فلسطين
  • أول تعليق لمجلس الديوانية بعد تظاهرة أصحاب المولدات
  • فلسطين حاضرة في كل عمليات الجيش اليمني
  • عضو الرئاسي اليمني سلطان العرادة يدعو الأحزاب إلى توحيد موقفها السياسي
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • السفير حسام زكي: فلسطين طلبت عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية للتصدى لجرائم الإبادة
  • فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية
  • فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين
  • تحذيرات مما يجري في مسقط .. المجلس الرئاسي ومواجهة التأسيس لحروب قادمة ومطالب بمكاشفة الشعب