الأسبوع:
2024-09-19@06:42:51 GMT

أفضل شخصيات لعبة فالورانت

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

أفضل شخصيات لعبة فالورانت

تعد فالورانت من أشهر ألعاب القتال والتصويب على في آخر عامين أو ثلاثة، حيث تم تصميم اللعبة في 2020 من قبل شركة رايوت، وسرعان ما تواجدت فالورانت ضمن أفضل ألعاب التصويب الجماعية والتي تضم مواجهة متعددة الأشواط بين فريقين ذوي شخصيات قتالية مختلفة. بل وأصبح العديد من محترفي ألعاب الفيديو يتخصصون في شخصية لعب معينة وتطوير تكتيك اللعب والقتال.

كما يوجد في اللعبة متجر أسلحة والأدوات حيث يمكنك مبادلة وتطوير المعدات، أو شراء حساب Valorant مع سكنّات مختلفة يمكنك وضعها على شخصيتك أو بيعها في المتجر بعد تحميل فالورانت. إذا كنت مقبل على بدء اللعبة حديثاً، فسوف تعثر على شخصيات مختلفة ولكل منها قدرات خاصة فيها. لذلك، قد تتساءل، ما هي أفضل الشخصيات في فالورانت وما هي قدراتها الخاصة؟ سنقوم بالإجابة على سؤالك في التالي.

كيف تختار أفضل شخصية في فالورانت

يوجد أكثر من 10 شخصيات (أو عملاء) في لعبة الفيديو هذه ولكل منها قدرات قتالية أو سحرية خاصة بالإضافة إلى قوة إطلاق مختلفة. كما يتم تطوير هذه القدرات في كل تحديث تطلقه الشركة المصممة لجعل اللعبة مثيرة. سنستعرض أفضل 5 شخصيات قد تثير اهتمامك.

جيت - Jett

يعد البعض العميلة جيت من أقوى الشخصيات القتالية في اللعبة وذلك لقوة قدراتها وسهولة التحكم بها، حيث تستطيع جيت التغلب على الأعداء بفضل قوة التحكم والمرونة التي تتسم بها.

لدى جيت أربعة خصائص يمكنك استخدامها في القتال، حيث يمكنك خلق زوبعات رمادية تعمي العدو مما يمكنك على الهروب سريعاً أو تغيير موقعك دون أن يراك أحد، كما يمكنك استخدام هذه القدرة للتصويب على العدو دون أن يراك. كما تقوم جيت بالتحليق عالياً على دفعتين مما يساعدك في الهروب أثناء اللحظات الحرجة أو الحصول على ارتفاع ومشاهدة أماكن الخصوم.

القدرة الثالثة لجيت هي الاندفاع السريع حيث يمكن التنقل إلى اليمين أو اليسار أو الأمام بسرعة فائقة تفوق تحركات الخصم لتتمكن من تغيير مكانك أو الهروب أو الالتحام سريعاً في المعارك. أما بالنسبة للقدرة الأقوى فهي عاصفة السكاكين التي تطلقها جيت على الأعداء بالتحكم عن بعد لتلحق الأذى بهم.

أومين - Omen

أومين هو شخصية غامضة يتمتع بالسحر والشعوذة التي تمكنه في التفوق على أعدائه. حيث يستخدم أومين السحر الأسود للتنقل سريعاً والاختفاء.

أما بالنسبة للقدرات فيمكن للعميل أومين الاختفاء من مكان لآخر، أي أخذ خطوة خاطفة تمكنك من الاختفاء عن أنظار العدو للتمكن من الالتفاف عليهم. كما يقوم أومين بإطلاق كرة سوداء عبر الحائط التي تحجب أو تعيق مجال نظر الأعداء المتواجدين في مكان إطلاق الكرة.

كما يمكنك وضع هالة سوداء تحجب أنظار العدو، وبخلاف جيت، يستطيع أومين وضع الهالة السوداء في أي مكان باستخدام النظرة الثاقبة عبر الخارطة. أما القدرة الأخيرة لأومين فهي السفر عبر الزمن (تيليبورت) التي تمكنك من التنقل إلى أي نقطة على الخارطة بشكل فوري.

رينا - Reyna

تستخدم العميلة رينا الشعوذة في شكل مشابه نوعاً ما لأومين ولكن بقدرات مختلفة، حيث تستخدم هذه القدرات للاستشفاء والحصول على مزايا قد لا تساهم مباشرة في القتال.

تقوم رينا بإطلاق كرة سوداء تعمل على تضييق ولهي أنظار الأعداء. أما بالنسبة للقدرات الأخرى فبعد موت أي عدو لثواني معدودة يمكن لرينا استخدام روح العدو لتسريع الاستشفاء وزيادة الطاقة، إضافة إلى القدرة على الحصول على قوة خارقة من العدو الميت ليصبح من المستحيل المساس برينا لبضعة ثواني أو حتى الاختفاء.

كما يقوم مزيج من هذه القدرات بإعطاء رينا قوة خارقة تؤدي إلى سرعة العميلة وزيادة الضرر الذي تلحقه وسرعة الإطلاق وإعادة التلقيم.

كيلجوي - Killjoy

تستخدم شخصية كيلجوي الأدوات لإلحاق الضرر والتدمير بالعدو، حيث تكمن قصة الشخصية في كونها مخترعة ألمانية قادرة على صنع أدوات وروبوتات تساهم كيلجوي في المعارك.

تقوم كيلجوي بإطلاق فخ يختفي الأرض وبمجرد تواجد عدو في المجال الدائري للفخ ينفجر ويلحق الضرر بالعدو أو يقتله إذا كان طاقته مستنفذة قليلاً. من قدرات كيلجوي أيضاً زرع روبوت استشعاري في الأرض وبمجرد وصول عدو في مكان الروبوت يكشف مكان العدو وينبهك من اقترابه وينفجر الروبوت ويعود بحوزتك. أما بالنسبة للقدرة الثالثة والتي تكمن بها قوة كيلجوي كمخترعة هي وضع روبوت آلي يطلق النار أوتوماتيكياً عبر رشاش مثبت على الأرض ليصوب على الأعداء المقتربين.

القدرة الرابعة لكيلجوي هي الإغلاق، وذلك عبر وضع أجهزة على الأرض تصنع هالة بيضاء كبيرة تحاصر العدو و تحد من تحركاته حيث لا يمكنه الفرار أو مغادرة الهالة الكبيرة، فيما يشبه حالات الإغلاق العام.

ريز - Raze

لدى العميلة ريز العديد من أدوات الضرر وتتبع العدو التي تستخدم بها أسلحة وروبوتات، مما يجعلها شخصية مفضلة لدى العديد من محترفي اللعبة.

تقوم ريز بإطلاق روبوت على شكل كرة صغيرة تتدحرج باتجاه العدو وبعد ملامسة العدو تنفجر الكرة لتلحق الأذى بكل من يحيط بها. كما تقوم العميلة ريز بوضع قاعدة صغيرة تساعدك على القفز عالياً للارتقاء إلى أماكن أعلى من تواجد العدو وبعد الاستخدام مرة ثانية فوراً يمكنك إطلاقها مثل قنبلة باتجاه العدو.

أما القدرة الثالثة لريز فهي القنبلة المتعددة، حيث تقوم برمي قنبلة عادية تنفجر وتلحق الضرر بالعدو وتخلق بعدها قنابل أخرى أصغر منها والتي تنفجر أيضاً وتلحق أذى إضافي في محيط القنبلة. أما القدرة الأخيرة والأقوى بالنسبة لريز فهي استخدام قاذف صواريخ يمسك باليد وتقوم بإطلاق صاروخ يلحق ضرر كبير يصل إلى 150 ضرر بالمنطقة التي يلامسها الصاروخ.

الخلاصة

يوجد العديد من الشخصيات التي سيكون من المثير تجربتها بنفسك، فبالإضافة إلى ما تم ذكره بالأعلى، يوجد العميلة سكاي التي تستخدم الحيوانات والقوى الطبيعية والعميل فينكس الذي يسخر النار لمصلحته في العديد من القدرات و الحركات السحرية.

فهذه الشخصيات من أبرز مزايا فالورانت والتي تميزها عن باقي ألعاب التصويب الجماعية ذات الشخصيات المتشابهة، وهذا ما جعل فالورانت جزء من أبرز مسابقات الرياضة الالكترونية و منافسات ألعاب الفيديو حول العالم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أما بالنسبة العدید من

إقرأ أيضاً:

مصر.. زيادة القدرة الإنتاجية لمحطة طاقة رياح إلى 650 ميغاوات

وقع تحالف شركات أوراسكوم للإنشاءات وإنجي الفرنسية و"تويوتا تسوشو كوربورشين " و"يوروس إنرجي هولدنغز" اليابانيتين، عقدا مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء الحكومية، بهدف زيادة القدرة الإنتاحية لمشروع محطة رياح في مصر لتصل إلى 650 ميغاوات.

وبحسب بيان أوراسكوم كونستراكشون المدرجة في بورصتي ناسداك دبي ومصر، فغن التحالف وقع تمديد اتفاقية شراء الطاقة الكهربائية مع الشركة المصرية لنقل الكهرباء لإضافة 150 ميغاوات إلى الطاقة المتجة من محطة الرياح الجاري إنشاءها حاليا بمنطقة رأس غارب في مصر بقدرة 500 ميغاوات، لتصل القدرة الإجمالية للمحطة بعد تلك الزيادة إلى 650 ميغاوات.

ومن المخطط بدء تشغيل المرحلة الاولى من المحطة بقدرة 250 ميغاوات في ديسمبر 2024، وذلك بقل شهرين من الموعد المحدد للتشغيل، بحسب البيان.

وسيتم استكمال تشغيل باقي القدرة الغنتاجية للمحطة تدريجيا بحلول الربع الثالث من عام 2025.

سعمل التحالف المسؤول عن المشروع على إنتاج 150 ميغاوات الإضافية من خلال الاستغلال الأمثل لقطعة الأرض المجاورة للمحطة الرئيسية، وذلك ضمن جدول زمني مكثف، مما يضمن بدء تشغيل كامل القدرة الإنتاجية للمحطة والبالغة 650 ميغاوات بحلول الربع الثالث من عام 2025، والذي كان مخططا له سابقا قبل التوسع، بحسب البيان.

ستنتج المحطة طاقة نظيفة لأكثر من مليون منزل في مصر، كما ستقلل الانبعاثات الكربونية بنحو 1.3 مليون طن سنويا، مما يساهم في زيادة القدرات الإنتاجية من الطاقات النظيفة والمتجددة في مصر.

وتستهدف مصر الوصول بنسبة الطاقة المتجددة في مزيج الطاقة إلى 42 بالمئة بحلول عام 2030، ارتفاعا من 11.5 بالمئة في عام 2023.

يذكر أن تحالف الشركات الذي يقوم بتنفيذ المحطة سبق له أن تطوير محطة الرياح في رأس غارب بقدرة 262.5 ميغاوات، وهو أول مشروع منتج ومستقل للطاقة المتجددة في مصر، والتي تعمل منذ اكتوبر 2019.

وبعد تشغيل المشروع الجديد سيرتفع إجمالي قدرة إنتاج طاقة الرياح للتحالف في مصر إلى 912.5 ميغاوات.

مقالات مشابهة

  • أجهزة آيفون الجديدة.. هكذا يمكنك تمديد عمر البطارية
  • ثلاث شخصيات تتوسط لمصالحة أحمد فتوح وأسرة الشوبكى
  • مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت للعربية: عدد الإصابات فاق القدرة الاستيعابية
  • إبراهيم عيسى: قدرة حزب الله على إيذاء إسرائيل "كبيرة"
  • إيدز المؤسسات.. الأسباب وإمكانية التعافي
  • "المجاهدين" تدين التفجيرات التي استهدفت أجهزة اتصالات لبنانية
  • ما الدلالات والرسائل التي حملها صاروخ  “فلسطين2” فرط صوتي؟
  • بالصور.. بدء عزاء والدة عبدالرحيم علي بحضور شخصيات عامة
  • الإمارات تشارك في مونديال القدرة بإيطاليا
  • مصر.. زيادة القدرة الإنتاجية لمحطة طاقة رياح إلى 650 ميغاوات