كشفت زوجة ويل سميث العديد من المفاجآت عن حياتهما الزوجية في تصريحات لها مؤخرا، تسبب الإحراج لزوجها الذي مازال يعاني من الدفاع عنها في واقعة صفع الأوسكار الشهيرة. 

 

أخبرت جادا بينكيت سميث الجمهور في حوار تلفزيوني لها، أنها وزوجها ويل سميث يعيشان حياة منفصلة تماما منذ عام 2016، بعدما ارتبطا عام 1997، بعدما مرا سويا بلحظات صعبة في علاقتهما.

 

 

وتصدرت علاقة جادا سميث وزوجها عناوين الأخبار لفترات متتالية، بعد واقعت حادث الأوسكار الشهيرة التي صفع فيها ويل سميث زميله كريس روك حينما حاول السخرية من زوجته. 

 

جاء ذلك بعدما كشفت زوجة ويل سميث أنها كانت على علاقة بشخص آخر أثناء زواجها منه، وكشفت أيضا أن كريس روك حاول الارتباط بها أثناء فترة انفصالها الودي عن والد أبنائها. 

 

وأكدت جاد سميث على أنهما يعيشان منفصلين، وقطعا عهدا بعدم طلب الطلاق طالما هما قادرين على التعامل بتحضر، وعدم وقوع مشكلات بينهما. مشيرة إلى أنهما يحاولان حاليا استكشاف علاقتهما وإصلاح الأمور. 

 

كشف الفنان الكوميدي كريس روك لأول مرة عن تفاصيل حادث الضرب والاعتداء الذي تعرض له من زميله ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضي، وسبب عدم رده لهذا الموقف العنيف بالمثل. 

 

وتحدث كريس روك عن واقعة الأوسكار، قائلا إنه رفض الظهور والحديث عنه في أي برنامج حواري، فهو ليس صغيرا أو ضحية، ولكن الضربة أصابته ردود وطنين في أذنه لعدة أيام. 

 

وأوضح كريس روك، أن ويل سميث يعرف أن فقرته الكوميدية كانت سكريبت مكتوب، ولا يلام عليه كاملا، مشيرا إلى أنه كان منحازا له حينما كشفت زوجته جادا بيندكت على الهواء في إحدى البرامج خيانتها له بمنتهى الصراحة. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ويل سميث زوجة ويل سميث جادا بينكيت سميث كريس روك ویل سمیث

إقرأ أيضاً:

مفاجآت عن عملية اغتيال نصرالله.. عملاء ومعلومات!

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، مساء اليوم السبت، تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله بغارة إسرائيلية طالت الضاحية الجنوبية لبيروت، أمس الجمعة. وقالت الصحيفة إنّ هناك 3 وحدات عسكرية عملت على تنفيذ العملية وهي الوحدة 9900، الوحدة 504، والوحدة 8200.  وأوضحت الصحيفة أن الوحدة 9900 في الجيش الإسرائيلي، هي التي ساهمت بجمع المعلومات البصرية وتحديد الإحداثيات وكذلك الوحدة 504 التي تُشغل العملاء، وأضافت: "المعلومات التي استخدمتها القوات الجوية خلال العملية جاءت من شعبة الاستخبارات العسكرية لا سيما الوحدة 8200". وكشفت الصحيفة نقلاً عن مصادر في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية قولها إن "الموساد بدأ التخطيط للعملية ضد حزب الله منذ أكثر من عقدٍ من الزمن"، وتابعت: "في الموساد، جرى درس نقاط قوة وضعف حزب الله، ثم خططوا وبدأوا في تنفيذ سلسلة من العمليات الاستخباراتية في الميدان، والتي كانت في الواقع الحملة الاستخباراتية الأساسية التي بدونها لا يستطيع الجيش الإسرائيلي أن ينفذ ما يفعله اليوم". بدورها، قالت القناة الـ"14" الإسرائيلية إن "وزيرالدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت تحفظ على تصفية نصرالله لكن نتنياهو وافق على ذلك من نيويورك".    

مقالات مشابهة

  • مجدي عبد الغني يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد المواقع الشهيرة
  • مفاجآت عن عملية اغتيال نصرالله.. عملاء ومعلومات!
  • أحزاب المشترك: التصعيد الصهيوني في لبنان يستلزم تحركاً جاداً من شعوب الأمة وأحرار العالم
  • اتهام مؤدي أغنية "كأس العالم 2010" الشهيرة بالاعتداء الجنسي
  • برج الجدي.. حظك اليوم الجمعة 27 سبتمبر: قدم أفكارك
  • إيمان الحصري تكشف تفاصيل حالتها الصحية بعد رحلة علاج طويلة
  • بعد رحلة علاج استمرت 3 سنوات.. إيمان الحصري تكشف تطورات حالتها الصحية
  • مسؤولة أميركيّة بارزة تتحدّث عن الحلّ بين لبنان وإسرائيل... ماذا كشفت؟
  • بعد تحقيقه أرقاما قياسية.. ديدبول وولفارين يتطلع لحصد جوائز كبرى في الأوسكار
  • برلماني: الحكومة كشفت الأكاذيب بشأن الإصابات بالنزلات المعوية بأسوان