وجه الحسيني أبوقمر، نائب رئيس المصري البورسعيدي، انتقادات قوية لاتحاد الكرة، على خلفية إيقاف ثنائي الفريق أحمد عيد وأحمد أيمن منصور.


وقال أبو قمر في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا)، المذاع عبر فضائية المحور: " نشعر وأننا قمنا بجريمة من خلال تعاقدنا مع أحمد أيمن منصور خلال فترة الانتقالات الأخيرة".

مدرب المنتخب السابق: عمر كمال يستحق المشاركة بدلا من نجم الأهلي عرض من ريال بيتيس |سيد معوض يكشف تفاصيل تجديد عقد نجله مع الأهلي


وتابع: "المصري يتعامل باحترافية في التعاقدات ونسلك الطرق الشرعية لضم اللاعبين، ولكننا فوجئنا بأن اتحاد الكرة أقحم نفسه في الأزمة كطرف في أزمة قيد أحمد أيمن منصور وأحمد عيد".


وواصل: " اتحاد الكرة فسر أزمة قيد الثنائي مع المصري حسب الأحواء، وفوجئنا بإيقافهما قبل مواجهة الأهلي مباشرة رغم أن المصري تعاقد معهما قبل فترة من المباراة".
وأكمل: "اتحاد الكرة طلب في خطاب رسمي للمصري استدعاء أحمد عيد للانضمام للمنتخب الأولمبي".
وأتم: "حالة الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور مشابه لعمر كمال ومحمود شبانة، اللذان لم يستطيع الزمالك قيدهما بسبب عقوبة إيقاف القيد، لذلك رحلا عن الفريق".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة احمد ايمن منصور أحمد عيد وأحمد أيمن منصور الأهلى البورسعيدي المصري البورسعيدي أحمد أیمن منصور اتحاد الکرة أحمد عید

إقرأ أيضاً:

هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية

أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، تجديد عقد حارس مرمى الفارس الأبيض محمد صبحي 4 سنوات، كما أطلق مجموعة من التصريحات القوية.

وكان الزمالك تفوق على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "جماهير الزمالك غاضبة وحزينة لكن هناك بعض القرارات لابد من اتخاذها".

وتابع: "بالنسبة لمستقبل اللاعبين، فإن محمد صبحي جدد تعاقده مع الزمالك رسميا وهنجدد لـ أوباما وعواد بعد تجديد عقد محمد صبحي".

وواصل: "زيزو مستمر مع الزمالك لموسم ونصف آخر وهنشوف هنحل مشكلة القيد إزاي؟".

وأضاف: "مفيش هزار الفترة الجاية مع المسؤولين عن الكرة المصرية وعاوز حقي وكولر اشتكى من الإجهاد.. هي اللاعيبة أحصنة بتجري؟".

واختتم: "اتحاد الكرة يجب أن يكون أقوى من الأندية.. وإزاي نادي يرفض انضمام لاعبيه لمنتخب مصر؟".

مقالات مشابهة

  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية
  • أحمد سليمان: لا نخاف الأهلي.. وجددنا لصبحي وهذا الثنائي في الطريق
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو
  • عبد الناصر زيدان يتوقع رحيل فيتور بيريرا من رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري
  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • تكليف عاجل من اتحاد الكرة لرئيس لجنة الحكام
  • ديربي القناة .. فخر الدين بن يوسف يقود هجوم المصري أمام الإسماعيلي
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة