موقع 24:
2024-07-09@14:42:19 GMT

برشلونة يرفع راتب فيليكس 10 أضعاف

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

برشلونة يرفع راتب فيليكس 10 أضعاف

كشفت صحيفة fichajes الإسبانية عن أن برشلونة قرر مضاعفة راتب اللاعب جواو فيليكس 10 أضعاف الراتب الحالي الذي يحصل عليه.

قالت الصحيفة إن الدولي البرتغالي المعار من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم يحصل على 400 ألف يورو فقط من البرسا.

Una mejora notable para Joao Félix. https://t.co/FlFZRLyFi4

— Fichajes.

com (@Fichajes_futbol) October 12, 2023  وأضافت: "فيليكس لم يستغرق وقتاً طويلاً حتى يتأقلم مع النادي الكاتالوني بإحرازه 3 أهداف وصناعته هدفين في 8 مباريات".
وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من عمره 23 عاماً سيرتفع راتبه على 4 ملايين يورو، خاصة مع رغبة برشلونة في كسب خدماته بشكل دائم من "الروخي بلانكوس".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة جواو فيليكس برشلونة أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

الهلال يسعى لضم لاعب آيندهوفن

كشفت تقارير بلجيكية أن نادي آيندهوفن الهولندي من الممكن أن يوافق على بيع لاعبه الشاب يوهان باكايوكو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية لكن بشرط الحصول على مقابل مادي مرتفع.

الهلال يسعى لضم لاعب آيندهوفن 

ذكرت مصادر متنوعة أن الهلال السعودي يسعى إلى ضم باكايوكو هذا الصيف، علما أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما تسعى أندية أوروبية عديدة للتعاقد معه مثل ليفربول وأرسنال وليفربول وباريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة "فوتبول نيوز" البلجيكية إلى أن السعر الذي آيندهوفن للموافقة على بيع اللاعب يتراوح بين 50 إلى 60 مليون يورو تقريبا.

وتحدث المصدر ذاته عن شروط بوكايوكو حتى يوافق على الرحيل عن آيندهوفن، حيث يريد الحصول على أكبر عدد ممكن من دقائق اللعب وكذلك تمثيل فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم.

حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد

وفي وقت سابق نقلت شبكة "وان فوتبول" الرياضية تصريحات للاعب، نفى من خلالها رغبته في الرحيل عن ناديه، بالرغم من إهتمام أندية أوروبية كثيرة بالفوز بخدماته هذا الصيف، مؤكدا في الوقت نفسه أن هذا لا يمنعه من دراسة كل العروض التي تصل إليه.

وقال اللاعب: "لم أقل أبدا أنني أرغب في ترك آيندهوفن، لقد فعل آخرون ذلك بدلا مني، عندما يأتي شيء ما عليك أن تفكر فيه، ولكن الآن ليس الوقت المناسب لذلك".

وجاءت تصريحات اللاعب خلال مشاركته مع منتخب بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي شهدت الإطاحة ببلجيكا من دور ال16 بعد الخسارة أمام فرنسا بهدف.

ومنذ أن تم تصعيده للفريق الأول في آيندهوفن عام 2022، تمكن يوهان بوكايوكو من إظهار قدراته في الكرة الهولندية، حيث سجل 21 هدفا وصنع 19 تمريرة حاسمة خلال 85 مباراة في كل البطولات.

وخلال مشواره الكروي مع آيندهوفن حقق اللاعب لقب بطولة الدوري الهولندي وكأس هولندا مرتين وكأس السوبر الهولندي مرتين علما أن بوكايوكو ذو الأصول الإيفوارية يملك في مشواره الكروي 14 مباراة دولية مع بلجيكا، أحرز خلالها هدف وصنع تمريرتين حاسمتين.
وينتهي عقد يوهان بوكايوكو مع آيندهوفن في يونيو 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 45 مليون يورو، وفقا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

مقالات مشابهة

  • نجم منتخب إسبانيا ينتظر عرض برشلونة الرسمي
  • حيوانات أليفة تخلط الأوراق في ميركاتو البارسا
  • صباح الكورة.. وليد دعبس يتقدم بإستقالته من رئاسة مودرن سبورت وتياجو الكانتارا يقترب من برشلونة ونجم الأهلي يرفض الرحيل للرجاء المغربي
  • تياجو الكانتارا يقترب من العودة لنادي برشلونة.. طالع التفاصيل
  • جواو فيليكس يدرس القدوم لدوري روشن
  • بيراميدز يكشف حقيقة حصول ماييلي على 3 إنذارات قبل مواجهة الاتحاد
  • عاجل.. بيراميدز يرد على مشاركة ماييلي أمام الاتحاد رغم الإيقاف
  • الهلال يسعى لضم لاعب آيندهوفن
  • لماذا تراجع برشلونة عن ضم ميسي البرازيل؟
  • سموحه يرفع لافته لوداع أحمد رفعت