موقع 24:
2024-06-29@16:28:25 GMT

3 أندية تستطيع كسر عقد ألونسو مع باير ليفركوزن

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

3 أندية تستطيع كسر عقد ألونسو مع باير ليفركوزن

أكدت تقارير بريطانية أن 3 أندية تستطيع كسر عقد المدرب تشابي ألونسو مع باير ليفركوزن قبل انتهاء موعده.

قالت شبكة سكاي إن المدرب الإسباني يرتبط مع متصدر "البوندسليغا" بعقد حتى 2026، لافتة إلى أن ألونسو اشترط عند توقيع العقد أنه يحق له الرحيل في حال طلبته 3 أندية لا يستطيع رفضها.

According to reports, Bayer Leverkusen manager Xabi Alonso has a release clause that only Liverpool, Bayern Munich and Real Madrid can activate ????

— Sky Sports Football (@SkyFootball) October 12, 2023  وأضافت: "المدرب البالغ من العمر 41 عاماً اختار أندية ارتبط بها كلاعب وهي ريال مدريد وليفربول وبايرن ميونخ".


وأشارت إلى أن هذا البند سيدخل حيز التنفيذ في الصيف المقبل عقب نهاية الموسم الحالي، ما يفتح الباب أمام إمكانية انقضاض هذه الأندية على المدرب الذي برز بشكل لافت مع باير ليفركوزن.
واختتمت: "يعد ريال مدريد من أبرز الأندية التي قد تحتاج للتعاقد مع مدرب جديد في الموسم المقبل، خاصة مع احتمالية رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوني لتدريب منتخب البرازيل".
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة تشابي ألونسو باير ليفركوزن ريال مدريد ليفربول بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029

الوحدة نيوز/ أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني الجمعة، عن تجديد عقد لاعبه جوسيب ستانيشيتش حتى صيف عام 2029، وذلك بعد نهاية فترة إعارته في صفوف باير ليفركوزن التي انتهت بنهاية الموسم الماضي.

وقال اللاعب ستانيشيتش في تصريح له للموقع الرسمي لبايرن ميونخ: إنه سعيد بتوقيع عقد جديد مع النادي الألماني.. مضيفاً: إنه ممتن لنادي ليفركوزن، بعد أن شارك معه في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

وأشار إلى أنه تعلم الكثير هناك سواء داخل أو خارج الملعب، ولعب الكثير من المباريات وأظهر ما يمكن تقديمه واكتسب الثقة.

وشارك ستانيشيتش البالغ من العمر 24 عاما، في 38 مباراة رفقة ليفركوزن في الموسم الماضي، نجح خلالها في تسجيل أربعة أهداف وصناعة ستة آخرين.

وتوج برفقة ليفركوزن بلقب الدوري الألماني دون هزيمة، إضافة إلى لقب كأس ألمانيا، ووصل إلى نهائي الدوري الأوروبي والذي خسره أمام أتالانتا.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • قرار حاسم للميرنغي بعد رحيل احد نجومه
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري
  • عبدالملك: الجميع تعافي من دوريات كورونا إلا الدوري المصري
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق