بوابة الوفد:
2024-07-06@09:01:05 GMT

مدرب الأهلي السعودي يراقب اللاعبين بـ GBS

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

منح المدرب الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، لاعبي الراقي إجازة لمدة خمسة أيام لكنها مشروطة حتى لا يخرج اللاعبين عن السيطرة في إجازتهم.

مدرب الأهلي: الالتزام بـ GBS أو العقوبة

اشترط يايسلة مدرب الأهلي لحصول اللاعبين على خمسة أيام إجازة أن يلتزم كل لاعب بإرتداء جهاز “GBS” خاص بالتمارين الرياضية لمدة يومين من أيام الإجازة، ليحقق من خلاله رقمًا في الجري تمَّ الاتفاق عليه بين اللاعبين ومدرب اللياقة في النادي.

واكدت مصادر سعودية من داخل النادي الأهلي أن المدرب صاحب الـ 35 عامًا هدد اللاعبين الذي لن يلتزموا بما هو متفق عليه، بعقوبة شديده عقب العودة للتدريبات الجماعية قبل استكمال مباريات الدوري، والتي قد تكون عن طريق خصم جزء من الراتب.

رفض يايسلة الراحة السلبية للاعبيه بالرغم من دخول فترة التوقف، مطالبهم بإجراء بعض التمارين من بينها الجري حتى يكونوا على أتم استعداد لمباريات الجولة العاشرة من مسابقة دوري المحترفين، على أن يعود الجميع للتدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا للقاء الوحدة في الجولة العاشرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى ماتياس يايسله تدريبات الأهلي مران الاهلي الأهلي والوحدة

إقرأ أيضاً:

الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم

البلاد- جدة
وقّعت إدارة نادي الاتحاد عقدًا مع المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي يتولى بموجبه القيادة الفنية للعميد لمدة 3 أعوام مقبلة، وذلك وفقاً لوسائل إعلام عالمية. ووفقاً لمصادر الصحافي الإيطالي، فابريزو رومانو، فإن الاتحاد يعتقد أن بيولي هو الخيار الأمثل للمشروع الجديد بالنادي، الذي يرغب النادي في أن يكون مليئًا بالطموح مع المدرب الإيطالي. وحقق المدرب ستيفانو بيولي لقب الدوري الإيطالي مع ميلان بعد غياب 11 موسمًا عن بطولة الدوري، وقاد بيولي ميلان في آخر محطاته في 240 مباراة، حقق خلالها 130 فوزًا، وخسر 52 مواجهة، وتعادل في 58 لقاء. وكان نادي الاتحاد قد أعلن الثلاثاء عن فك الارتباط بمدربه الأرجنتيني السابق غاياردو؛ إذ أجبر النادي على دفع شرط جزائي ضخم لغاياردو لإنهائه العلاقة قبل انتهاء العقد بين الطرفين.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • في خطاب رسمي إلى الجبلاية .. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات الوطنية
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • الهلال يعود للتدريبات استعدادًا للموسم الجديد
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم