العرب القطرية:
2024-10-05@07:41:05 GMT

انطلاق بطولة لوسيل التنشيطية للرماية

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

انطلاق بطولة لوسيل التنشيطية للرماية

تنطلق صباح اليوم على مجمع ميادين لوسيل للرماية بطولة لوسيل التنشيطية للرماية، والتي ستقام على مدار يومين اليوم وغدا في مسابقة الشوزن فقط (اسكيت وتراب)، بمشاركة جميع اللاعبين، وذلك تمهيدا لانطلاق مباريات الموسم الجديد. 
ومن جانبه أكد الشيخ محمد بن سلمان آل ثاني المسؤل الإعلامي بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم على أن بطولة لوسيل التنشيطية ستكون تمهيدا لبطولات الموسم، فاتحاد الرماية مقبل على موسم قوي، في جميع الألعاب.

 
وأضاف قائلا: لدينا هذا الموسم بطولة جديدة لأول مرة تقام وهي بطولة الدوري، وهي فكرة مستحدثة تقام لأول مرة في العالم، سيتم الكشف عن كافة تفاصيلها في مؤتمر صحفي في القريب العاجل. 
وأشكد محمد بن سلمان آل ثاني على ان الاتحاد يسعى دائما لتجهيز الرماة بأفضل صورة للمشاركة في البطولات المحلية والدولية وتحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة القطرية مثل ما حدث مؤخرا في دورة الألعاب الآسيوية بالصين حيث فازت الرماية القطرية بثلاث ميداليات في مسابقات الاسكيت بفوز الثلاثي ناصر صالح العطية ومسعود صالح العذبة وراشد صالح العذبة بالميدالية الفضية لمسابقة الفرق، وفوز ناصر العطية بالميدالية البرونزية للفردي، وراشد العذبة وريم الشرشني على الميدالية البرونزية في المختلط.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

بسبب البكتيريا.. وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في الصين

أصيب أكثر من 90 شخصا وتوفي 4 أشخاص في هونغ كونغ الصينية بعدوى تسببها بكتيريا المكورات العقدية من المجموعة B.

بوتين يهنئ شي جين بالذكرى الـ75 لتأسيس جمهورية الصين تايوان: الصين تُجري مناورات عسكرية تشمل إطلاق صواريخ

وبحسب روسيا اليوم، مركز حماية الصحة التابع لوزارة الصحة في هونغ كونغ بإصابة نحو 91 شخصا بالمرض، خرج 40 منهم من المستشفى، بينما لا يزال 43 مريضا في المشفى حالتهم مستقرة، و4 في حالتهم حرجة، وتوفي 4 آخرون.

وبحسب المركز فقد أظهرت نتائج التحقيق الوبائي أن 75 مريضا تعرضوا لأسماك المياه العذبة النيئة قبل ظهور الأعراض، مع الإشارة إلى أن جميع المصابين كانوا يقيمون في مناطق مختلفة من المنطقة الإدارية الخاصة وقد تم شراء أسماك المياه العذبة المعنية من 47 سوقا مختلفا في 18 منطقة، والإصابة مرتبطة بسلالة ST283.

وفي الختام دعت السلطات المحلية السكان إلى ارتداء القفازات عند التعامل مع أسماك المياه العذبة النيئة، والامتناع عن تناول الأسماك التي لم تطهى جيدا، والتوجه فورا للحصول على الرعاية الطبية في حالة التهاب الجروح أو الإصابة بالحمى.

مقالات مشابهة

  • بسبب البكتيريا.. وفاة 4 أشخاص وإصابة آخرين في الصين
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • فى ود أب صالح: تعامل الطيران اليوم قبل صلاة الجمعة مع قوة من مليشيا الدعم السريع
  • سلطة دبي البحرية تعلن انطلاق الموسم الجديد 2024 - 2025
  • تعرف على فعاليات اليوم الثاني «القاهرة الدولي للمونودراما»
  • تعديلات جديدة على لائحة الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • انطلاق موسم تسويق القطن بالصعيد
  • انطلاق بطولة أرامكو للفرق في الصين بمشاركة سفيرات جولف السعودية
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • التنس يدشن الموسم ويستكشف الموهوبين