العرب القطرية:
2024-09-30@12:48:56 GMT

«سكر» ينافس «طارد الأرواح» في صالات السينما

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

«سكر» ينافس «طارد الأرواح» في صالات السينما

تعرض صالات السينما القطرية هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام السينمائية المتنوعة، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، تتضمن أفلاما بين الأكشن والرعب والدراما والرسوم المتحركة.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الأكشن «ذا آيلند» وتدور إحداثه عندما قتل شقيقه، غادر ضابط شرطة لوس أنجلوس المدينة للعودة إلى الجزيرة التي نشأ فيها، بحثا عن إجابات وانتقام، وسرعان ما يجد نفسه في معركة دموية مع رجل الأعمال الفاسد الذي استولى على الجزيرة، الفيلم من بطولة مايكل جاي وايت وجاكسون راثبون وجيليان وايت ومن إخراج شون بول بيتشينينو.


ويعرض كذلك فيلم الرعب «طارد الأرواح الشريرة: الوصي» وتتناول أحداثه قيام فيكتور بتربية ابنته أنجيلا بمفرده، بعد وفاة زوجته، ولكن عندما تختفي أنجيلا وصديقتها كاثرين في الغابة، لتعودا بعد ثلاثة أيام دون أن تتذكرا ما حدث لهما، فإن ذلك يطلق العنان لسلسلة من الأحداث التي ستجبر فيكتور على مواجهة الشر، الفيلم من إخراج ديفيد جوردون جرين وبطولة ليزلي أودوم جونيور وآن دود وجينيفر نيتلز.
كما تقدم صالات السينما أيضا الفيلم العربي «سكر»المصنف ضمن أفلام الدراما، وتتمحور أحداث الفيلم في إطار موسيقي وعائلي، تدور الأحداث داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تدعى (سكر) تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال، حيث تدير الملجأ سيدة غليظة، الفيلم من بطولة ماجدة زكي وحلا الترك ومحمد ثروت، ومن إخراج تامر مهدي.
أما بالنسبة لأفلام الرسوم المتحركة سيعرض فيلم «غولد بيك» وتتناول قصته عندما تم تربية نسر بواسطة دجاج، لكنه أراد أن يذهب للبحث عن أقاربه، فتقوده هذه الرحلة المذهلة إلى محمية الطيور، حيث لا يجد أقاربه فحسب، بل يجد أيضا هدفا جديدا. العمل من إخراج نايجل دبليو تيرني ودونغ لونغ، وبطولة زينو روبنسون وشون كينين وديبي ديريبيري.
فيما لا يزال يتواصل عرض مجموعة من الأفلام السابقة في شاشات السينما ومنها فيلم «ساو اكس» وفيلم «ذا كريتور»، وغيرها.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر صالات السينما الأفلام السينمائية من إخراج

إقرأ أيضاً:

دعم سعودي إنساني: منحة جديدة لإنقاذ الأرواح في اليمن

دعم سعودي إنساني: منحة جديدة لإنقاذ الأرواح في اليمن

مقالات مشابهة

  • “السينما السعودية: المنجز والتطلع”
  • دعم سعودي إنساني: منحة جديدة لإنقاذ الأرواح في اليمن
  • الحرب فى السينما المصرية
  • نجيب ساويرس: السينما كانت وما تزال قادرة على تحسين حياة الناس
  • سيني جونة تستقبل أكثر من 230 مشروعًا من جميع أنحاء العالم
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية وملتقى "أفلام المحاولة" بقصر السينما وفعاليات مكثفة بمبادرة "بداية"
  • عمرو منسي: رغبتنا تقديم الدعم لصناع السينما
  • من "أريد حلا" إلى "برغم القانون".. مشاكل المرأة وقضاياها في عيون السينما والدراما
  • حزب الله العراق للسوداني: لا تستعجل في إخراج الأميركان
  • من المسؤول عن تردي المشهد السينمائي في سوريا.. ولماذا أغلقت دور السينما أبوابها..؟