قال الدكتور وجدي زين الدين، رئيس مجلس تحرير جريدة وبوابة الوفد، إن اليوم مشهود في تاريخ مصر، والاحتفال بتخريج الدفعات في الأكاديمية العسكرية رسالة واضحة للعالم. 

الدكتور وجدي زين الدين: الدولة المصرية تسير وفق خطط منذ 2014 وحتى الآن الدكتور وجدي زين الدين: "(حكاية وطن) كشف حساب من الدولة للمواطن"

وأضاف وجدي زين الدين خلال لقاءه مع برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة” الخميس، أن تخريج الدفعة 117 توضح أننا أصحاب تاريخ طويل، مؤكدا أن خطاب الرئيس السيسي سواء الخطاب المكتوب أو الذي صدر من قلبه للمصريين يحمل في طياته رسائل مهمة.

 

المجتمع الدولي مصابا بالشيزوفرينيا

وأوضح أن السيسي وجه رسالة للمجتمع الدولي ووصفه بأنه مريض بـ"الشيزوفرينيا"، قائلا: "أنت حقاني في أماكن وغير حقاني في أماكن أخرى"، متسائلا: "أنت فين يا مجتمع يا دولي من القضية الفلسطينية؟ أنت ليه بتكيل بمكيالين؟".

وأشار إلى أن هناك محرقة في فلسطين ولم يسأل عنها المجتمع الدولي، موضحا أن الكيل بمكيالين سياسة ممقوتة، متسائلا: "متى ستظل سياسة الكيل بمكيالين في مثل هذه الأمور؟". 

وأكد الدكتور وجدي زين الدين أن الشعب الفلسطيني له حقوق مشروعة، مشيرا إلى أن مصر لها وجهة نظر ثاقبة وصريحة وهو حل الدولتين القائم على حدود 67 وعاصمة الدولة الفلسطينة القدس، وهذا حل واضح لم يجري تنفيذه وفيه مماطلة، مؤكدا أن كلمة الرئيس السيسي مرتبطة ببعضها لا يمكن اجتزائها، فهي صادرة عن رجل رشيد. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وجدى زين الدين السيسى تاريخ مصر الأكاديمية العسكرية الوفد بوابة الوفد الدکتور وجدی زین الدین

إقرأ أيضاً:

مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)

حقق فيديو لمواطن مصري قدم إلى الجزائر بعد طول غياب ليفاجئ ابنته بحضوره حفل تخرجها في المرحلة الابتدائية بإحدى المدارس الجزائرية، تداولا واسعا عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وتداول العديد من النشطاء الفيديو ووصفوه بـ"المؤثر"، خاصة أن الوالد لم يلتق بابنته منذ مدة طويلة، لتتفاجأ بحضوره في صورة لم تكن تتوقعها الفتاة، فاختلطت المشاعر بين فرحة النجاح وفرحة اللقاء.

ونقل الفيديو لحظات سفر المصري أحمد زهران من مصر إلى الجزائر، لحضور حفل نهاية السنة الذي أقيم على شرف تلاميذ السنة الخامسة الابتدائية الذين سيلتحقون بالطور الدراسي المتوسط.

وقال الأب: "أنا المهندس أحمد زهران، مصري الجنسية ومقيم في الجزائر، أنا كنت في مصر في الفترة الماضية منذ حوالي ستة أشهر حيث خضعت لعملية في القلب".

وتابع قائلا: "تتخرج ابنتي هذه السنة في السنة خامسة ابتدائي، الحفل الخاص بتكريمها اليوم وسنذهب إليها وأردت أن أعمل لها مفاجأة"، مضيفا: "سافرت من مصر للجزائر ومن العاصمة إلى ولاية المغير بتنسيق مع عدة جهات منها إدارة المدرسة.. وإن شاء الله ستعجبها المفاجأة".

وبينما كانت الفتاة التي تدعى شهد وسط الحفل وفجأة نادى المنشط عليها، ليكشف عن فحوى المفاجأة التي لم تكن تنتظرها بتاتا، قائلا بين الحضور إن "والدها أحمد زهران هو من سيقوم بتكريمها".

وفي هذه اللحظات ارتسمت على وجه الفتاة علامات الدهشة والسرور، ليدخل الوالد ثم تتوجه نحوه لاحتضانه والدموع في عينيها.

المصدر: RT  

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. توزيع رسائل تحفيزية لرسم الابتسامة على وجوه الطلاب بدمياط
  • تخريج عشرة دفعات من المستنفرين ببحري دعما لمعركة الكرامة
  • مشاهد مؤثرة لمصري يفاجئ ابنته بحفل تخرجها في الجزائر (فيديو)
  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • نشأت الديهي يكشف عن حق واحد للإخوان في مصر (فيديو)
  • رسائل جنوبية إلى العالم في اليوم الدولي للعمل البرلماني
  • «الأعلى للجامعات»: تخفيض أعداد طلاب شعبة علمي في الكليات النظرية بتنسيق 2024
  • رسائل مهمة من السيسي للمصريين في الذكرى الـ 11 لـ ثورة 30 يونيو
  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • خبير علاقات دولية: ثورة 30 يونيو أعطت السيسي كل الصلاحيات لإعادة الدولة والأمن (فيديو)