كشف رافائيل كابريرا المسؤول الإعلامي لنادي إنتر ميامي الأمريكي، حقيقة وجود مفاوضات من جانب مسؤولي الدوري السعودي لضم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق خلال الفترة الحالية.

وارتبط اسم ميسي في الفترة الأخيرة برحيله عن إنتر ميامي، على خلفية اهتمام الدوري السعودي بالحصول على خدماته إلى جانب عودته إلى برشلونة مرة أخرى.

وقال رافائيل كابريرا في تصريحات لصحيفة الرياضية السعودية: "ما تردد خلال الساعات الماضية غير صحيح نهائيا، وهذه الأنباء مجرد شائعات، إذ لم يتواصل أحد مع مسؤولي النادي الأمريكي من أجل ضم ليو إلى دوري روشن".

وتابع في حديثه: "النجم الأرجنتيني سعيد في إنتر ميامي، ولا توجد نية لرحيله عن النادي، وسيستمر بشكل طبيعي".

اقرأ أيضاً مفاجأة تهز الهلال.. ميسي إلى النصر السعودي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.. ما مصير الدون؟ النجم الأرجنتيني”ميسي” قد يعود للعب مع برشلونة في هذه الحالة تعرف على ترتيب الدوري السعودي قبل موقعة الهلال والأخدود أمير سعودي يعلق على أداء رونالدو مقارنة بلاعبي الهلال المحترفين.. ويتوقع من سيفوز في الدوري الدوري السعودي..الخليج يفوز على الأخدود والفيحاء على الرياض ميسي يكشف موقفه من المشاركة في كوبا أمريكا 2024 ومونديال 2026 تصديات بونو تنقذ الهلال السعودي من سقوط مدو أمام ضمك تكهنات جديدة حول رحيل ميسي عن سان جيرمان شاهد.. رونالدو يؤكد علو كعب النصر على الرائد بهدف عالمي نيمار يبدأ حقبة جديدة .. ناديه الهلال يضرب الرياض بسداسية مرعبة بالدوري السعودي لأول مرة.. نيمار على مقاعد بدلاء الهلال أمام الرياض بالدوري السعودي ميسي يعلق على إنتقال فيراتي إلى الدوري القطري

وعلق فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير المختص بتغطية أخبار انتقالات اللاعبين حول العالم،عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "ميسي لا يفكر في أي خطوة على سبيل الإعارة رغم ربطه بالانتقال لبرشلونة والدوري السعودي".

مضيفا: "تركيز ميسي الكامل على إنتر ميامي والمنتخب الأرجنتيني".

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: الدوری السعودی إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو

ماجد محمد

روي سامي الجابر نجم الهلال السابق، قصة تعارفه باللاعب ماجد عبدالله في الندوة الحوارية الرياضية ” ليلة الرقم 9 ” في معرض الكتاب الدولي في الرياض قائلاً :” لعبنا سوياً وصنع لي هدف في مواجهة ودية ، وفي بطولة قد أُلغيت عدنا معاً في رحلة من الدمام إلى الرياض” .

وتحدث الجابر عن مستوى الدوري قائلاً :” الدوري السعودي أصبح من أفضل 5 دوريات في العالم ، وأصبحت المملكة مركزاً للرياضات الكبيرة “.

وعن مواجهة الهلال والنصر قال سامي الجابر :” الهلال طريقة لعبه مختلفة، ومن الصعب هزيمته تحتاج قوة فنية وبدنية “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727638234523-1.mp4

 

مقالات مشابهة

  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر