أمرت جهات التحقيق بالجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لشخصين إثر إصابتهم في سقوط مصعد كهربائي "أسانسير" في عقار بالطالبية، لسؤالهم عن ملابسات الحادث، كما كلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة.

وأشارت التحريات أن الشخصين المصابين في سقوط المصعد الكهربائي أصيبوا بكدمات سطحية، جراء السقوط.

كان مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، تلقت بلاغًا بسقوط أسانسير داخل أحد العقارات، بميدان الساعة الطالبية فيصل بالجيزة، وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم استخراج شخصين مصابين بعدة إصابات متفرقة، وتم نقلهما إلى مستشفى الهرم.


تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة للتحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سقوط اسانسير مصعد كهربائي إصابة شخصين الطالبية

إقرأ أيضاً:

سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (3 أشخاص "لـ 2 منهم معلومات جنائية") لقيامهم بسرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص بدائرة قسم شرطة الأميرية بأسلوب "الخطف" باستخدام مركبة "توك توك".. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن الهاتف المحمول.

ونجحت الجهود في ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة المرج لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "النشل"، وبحوزته (5 هواتف محمولة - سلاح أبيض).. وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف واتهموه بالسرقة.


وأسفرت الجهود عن ضبط (سائق بإحدى الشركات) لارتكابه واقعة سرقة (25 لفافة مواسير نحاسية خاصة بوحدات التكييف- مبلغ مالى- 2 هاتف محمول) من داخل الشركة محل عمله الكائنة بدائرة قسم شرطة شبرا.. وبحوزته (مبلغ مالى- هاتف محمول مستولى عليه).. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "المغافلة" والتصرف فى المسروقات بالبيع لعميله "سيئ النية" (صاحب مؤسسة قطع غيار تكييف)" تم ضبطه"، وأرشد عن كل المسروقات وضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لارتكابه واقعة سرقة (جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" - 4 كاميرات مراقبة - 2 مروحة سقف - 4 هواتف محمولة - 2 ميزان ديجيتال) من داخل إحدى الجمعيات كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات. 

وتمكنت الجهود من ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة مصر القديمة لمزاولتهما نشاطاً إجرامياً فى مجال سرقة بطاريات السيارات والاتجار فيها، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 4 وقائع سرقة، وأرشدا عن المسروقات .







مقالات مشابهة

  • سقوط شخصين وراء سرقة بطاريات السيارات بمصر القديمة
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية تسيطر على حريق منزل بالزقازيق
  • سقوط لصوص الهواتف المحمولة فى حملات أمنية مكبرة
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • التحريات وشهود عيان يكشفون ملابسات مصرع شاب فى العياط
  • ماس كهربائي.. التحريات تكشف سبب حريق شقة سكنية ببولاق الدكرور
  • «إكسترا نيوز»: قوات الحماية المدنية وصلت لمكان حادث الزقازيق منذ الوهلة الأولى
  • عشية الاحتفال بالمولد النبوي.. الحماية المدنية تُحذر من المفرقعات
  • مصرع شخص فى حادث سقوط مصعد عقار بمنطقة أبو النمرس