يستعد منتخب السعودية لمواجهة من العيار الثقيل تجمعه أمام نظيره النيجيري، مساء اليوم الجمعة، في أولى تجارب الصقور الودية ضمن المرحلة الإعدادية الثالثة لتجهيز اللاعبين لكأس آسيا 2023 في قطر.

تاريخ مواجهات السعودية ونيجيريا

مواجهة السعودية ونيجيريا تجمع المنتخبين في معسكر البرتغال، وسبق للطرفين أن لعبا وجهًا لوجه في لقاء وحيد كان ودي أيضًا في معسكر النمسا عام 2010، وانتهت حينها بالتعادل السلبي، ويتجدد اللقاء بينهم اليوم مرة أخرى في البرتغالي.

وعلى ملعب ستاد مونسيبال دي بورتيماو في البرتغال، سيكون المنتخب السعودي على موعد أمام نظيره النيجيري في المواجهة التي تنطلق الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، ويسعى فيها مانشيني لتحقيق الانتصار لتدارك الأزمة التي وقع فيها مبكرًا مع جمهور الأخضر وهزيمته في الواجهتين الماضيتين أمام كوستاريكا وكوريا الجنوبية.

من المقرر أن يتم نقل مباراة السعودية ضد نيجيريا اليوم من خلال قنوات السعودية الرياضية المفتوحة على النايل سات KSA مباشرة في الوطن العربي.

السعودية أمام نيجيريا لتحقيق انتصار غائب منذ 270 يوم

تلقى منتخب السعودية الهزيمة في الستة مباريات الاخيره على التوالي أمام العراق ووعمان وفنزويلا وبوليفيا وكوستاريكا وكوريا الجنوبية، ويعود أخر انتصار للصقور في شهر يناير الماضي من العام الحالي حينما فاز على اليمن بهدفين نظيفين في بطولة كأس الخليج، أي منذ 280 يومًا تقريبًا.

ينتهى معسكر السعودية في البرتغال يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر اكتوبر الجاري عندما يلعب امام منتخب مالي، على نفس ملعب مواجهة نيجيريا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية منتخب السعودية السعودية ونيجيريا نيجيريا السعودية ضد نيجيريا مباريات اليوم

إقرأ أيضاً:

كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر

كشف الإعلامي خالد الغندور، تفاصيل حرص محمد عبدالمنعم مدافع نيس الفرنسي، على التواصل مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، للتأكيد على أنه تحت أمر الجهاز الفني قبل مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" محمد عبدالمنعم بلغ التوأم أنه جاهز للمشاركة في المعسكر المقبل مع بدايته، وموقف المدافع الدولي قوبل بترحاب كبير من جانب حسام وإبراهيم حسن".

وأضاف:" موقف عبدالمنعم مع التوأم يرد على أي كلام تردد بخصوص وجود أزمة وإن حسام حسن سيستبعد اللاعب بسبب غيابه عن المعسكر الأخير للفراعنة، لارتباطه بالبدايات مع ناديه الجديد نيس الفرنسي".

وأختتم:" بالمناسبة عبدالمنعم عقب مباراتي بوتسوانا وكاب فيردي أرسل رسالة تهئنة عبر واتس آب، للتوأم حسام وإبراهيم حسن، ووقتها ردوا عليه وتمنوا له التوفيق مع نيس الفرنسي".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • كواليس إعتذار محمد عبدالمنعم لحسام حسن قبل معسكر منتخب مصر
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية بذكرى استقلال بلاده
  • مانشستر سيتي يواجه سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • اليوم ..شباب العراق أمام نظيره التايلاندي
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان