أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور ، وذلك تزامناً مع إستكمال تنفيذ أعمال رفع الكمرات أكلى كوبرى محمد على فهمى أعلى كوبرى المشير طنطاوى بالقاهرة .

الأمر الذى يستلزم الغلق الكلى لكوبرى محمد على فهمى فى الإتجاهين لتركز الأوناش والمعدات الخاصة برفع الكمرات الخرسانية مع تنفيذ التحويلات المرورية اللازمة أثناء رفع الكمرات على النحو التالى :-

▪ القادم من محور عمر سليمان إتجاه ميدان الواحة يسلك يميناً محور المشير وإستكمال السير حتى محور سميرة موسى.

▪ مطلع كوبرى محمد على فهمى من المشير الإتجاه القادم من مناطق مدينة نصر إستكمال السير بمحور المشير ومنه إلى محور سميرة موسى.

▪ إستقطاع مسافة (12 متر) تقريباً بمحور المشير طنطاوى المتجه لمناطق مدينة نصر والإستبقاء على مسافة (9 متر) تقريباً لمرور حركة المركبات.

▪ إستقطاع مسافة (12 متر) تقريباً بمحور المشير طنطاوى المتجه لمناطق القاهرة الجديدة والإستبقاء على مسافة (16,5 متر) تقريباً لمرور حركة المركبات.

▪ على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال ليلاً فقط لمدة يومان إعتباراً من يوم الجمعة الموافق 13/10/2023 بدايةً من الساعة 12,05 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً من نفس اليوم.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة القاهرة الجديدة تحويلات مرورية محمد على فهمي مرور القاهرة محور المشیر

إقرأ أيضاً:

صدور العدد الجديد من مجلة التراث العربي عن اتحاد الكتاب العرب

دمشق-سانا

“التراث العربي”.. مجلة فصلية تصدر ورقياً وإلكترونياً عن اتحاد الكتاب العرب تهتم بالثقافة القديمة والأصيلة واللغة التي تعتبر أهم مكونات الانتماء والهوية العربية.

وعن العدد الجديد، قال رئيس تحرير المجلة الدكتور فاروق اسليم: استمراراً لاهتمام المجلة بأصالة الأدب والتراث العربي والإنساني حرصت في هذا العدد على اعتماد بحوث جديدة اتجهت إلى أهمية محور اللغة والثقافة، وتقديم أصولها وجمالياتها بشكل منهجي وتطبيقي بالاعتماد على أدباء وباحثين وأساتذة جامعات لهم حضورهم الأكاديمي والثقافي والمعرفي على الساحة الثقافية والعلمية، إضافة إلى محور الشعر العربي القديم.

وفي محور اللغة والثقافة، كتب عن اللسانيات والتراث الدكتور أحمد محمد قدور، وعن الحكاية الشعبية كتراث عالمي كتب الدكتور أحمد زياد محبك، وعن مختصر برنامج ابن حبيش لابن رشيد الفهري السبتي كتب الدكتور محمد بهاء ككو.

وفي محور الشعر العربي القديم، كتب الدكتور رباح علي في موسوعة القرى في القصيدة المستنتجة المفضلية للشاعر عمرو بن الأهتم المنقري، وعن نسقية الرثاء في بائية مالك بن الريب كتب الدكتور أزدشير نصور، وعن مدح البحتري خليفتين في قصيدتين دراسة أسلوبية وموازنة كتب الدكتور محمد فيصل قاسم والدكتور نبيل حريز، وعن الأنا بين الفاعل والمفعول النصي قراءة ثقافية في نماذج مختارة من شعر المتنبي كتبت الدكتورة أروى نصره.

محمد خالد الخضر

مقالات مشابهة

  • نعيم قاسم: قصفنا أهدافا على مسافة 150 كيلومترا داخل إسرائيل
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • توجيه مهم من «التعليم» بشأن تحويلات طلاب الثانوية والغياب
  • غلق تجريبي بالطريق الدائري الجنوبي أسفل محور عمرو بن العاص بالطالبية
  • اعرف طريقك.. انتظام حركة السيارات أعلى الشوارع الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة
  • ننشر خريطة التحويلات المرورية بعد الغلق الكلي للدائري اتجاه المنيب
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • الدفع بالأوناش لموقع حادث تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • بمبلغ خيالي أعلى من رونالدو.. «محمد صلاح» إلى الدوري السعودي  
  • صدور العدد الجديد من مجلة التراث العربي عن اتحاد الكتاب العرب