(عدن الغد) خاص :

تعثر التلال أمام مضيفه المنصورة في المباراة التي أقيمت عصر الخميس على ملعب الفقيد العلواني، لحساب الجولة الأولى لدوري عدن الممتاز لكرة القدم والذي ينظمه إتحاد الكرة بعدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

ليضع الفريقين بالتعادل اول نقطة في حساب رصيدهم في بنك الدوري.

مجريات الشوط الأول في مجملها شهدت في ثلث دقائقها الأول تفوق وسيطرة لمصلحة فريق التلال الذي ترجمها بالتقدم بهدف عن طريق عادل عباس، لتشهد بقية دقائق الشوط انتفاضة للاعبي المنصورة الذين استطاعوا استعادة زمام المبادرة في اللقاء والتقدم نحو المناطق الحمراء واثمر ذلك عن هدف التعديل بواسطة يحيى الشعيبي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف في كل شبكة.

تبدلت أحوال الفريقين في بداية الشوط الثاني الذي أظهر من خلاله الفريقين أداء مختلف وتنافس قوي، فحاول التلال التقدم بغية خطف هدف يرجح كفة الفريق بتكثيف تواجد لاعبيه في منطقة المنصورة، فكان لهم ماتمنوه ليعود عادل عباس في وضع فريقه في المقدمة بتسجيل الهدف الثاني في منتصف دقائق الشوط.

بقية دقائق المباراة حاول المنصورة تدارك وضعه في اللقاء، فكان لحضور الفريق القوي في ماتبقى من عمر اللقاء وذلك من خلال الضغط على دفاعات التلال، ليتحصل الفريق على ركلة حرة مباشرة ينفذها ببراعة حسين معرج " ابوسالم" تعانق شباك التلال محرزا هدف التعادل الثاني لمصلحة فريق المنصورة، لتمضي بقية دقائق المباراة دون جديد لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين إيجابيا بهدفين.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 

 

حيروت – رياضة

خسر المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم، امام نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب البولو بالعاصمة الأردنية عمان، ضمن المجموعة الثانية من كأس بطولة غرب آسيا

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب السعودي بهدفين نظيفين سجلهما خلال الدقيقتين 12 و40.

 

وفي الشوط الثاني عزز المنتخب السعودي تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 73 على الرغم من سيطرة المنتخب الوطني الذي استطاع في الدقيقة 80 تقليص الفارق بتسجيله الهدف الاول عبر اللاعب كريم عماد.

 

وتأهل المنتخب السعودي إلى الدور الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الوطني بعد تساويهما بالنقاط.

 

 

مقالات مشابهة

  • رونالدو يسجل هدفًا مثيرًا للبرتغال أمام اسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • مقدونيا الشمالية تتعثر أمام جزر فاروه بدوري الأمم الأوروبية
  • “النشامى لتصحيح المسار” موعد مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين
  • تشكيل ألمانيا المتوقع أمام المجر بدوري الأمم الأوروبية
  • إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في الشوط الثاني
  • هالاند مع منتخب النرويج يتعادل أمام كازاخستان بدوري الأمم الأوروبية
  • خسارة المنتخب الوطني للناشئين أمام نظيره السعودي ضمن بطولة كأس غرب آسيا 
  • المنتخب الوطني للناشئين يخسر أمام نظيره السعودي في غرب آسيا