أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة أبوظبي تستضيف المكتب الإقليمي للمنظمة العالمية للمدن الذكية «نيابة أبوظبي» تناقش الارتقاء بالخدمات المقدمة للمحامين

عقد مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة ملتقى الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في مبنى بلدية مدينة أبوظبي الرئيس، بالتعاون مع 18 جهة حكومة وشبه حكومية وخاصة، ضمن إطار توحيد الرؤى والجهود المشتركة الرامية إلى الارتقاء بجودة حياة السكان، وتوفير منظومة من الخدمات المتطورة التي تتلاءم مع حجم التنمية والتطور.


واستعرض مركز التواجد البلدي في مدينة خليفة أثناء أعمال الملتقى أهم الفعاليات التي تم تنظيمها، وكذلك برامجه المستقبلية في مجال إسعاد المجتمع، وتنويع الفعاليات المجتمعية، بالإضافة إلى طرح ومناقشة العديد من الجوانب منها على سبيل المثال: آلية العمل حول الفعاليات، ووسائل مخاطبة الجمهور، والتواصل معه، استعراض الفعاليات التي يترقبها الجمهور، تفعيل التعاون مع جميع الجهات بهدف تحقيق رؤية موحدة في مجال الخدمات المجتمعية في كافة الصُعد والمجالات. كما قدمت الجهات الحكومية، وشبه الحكومية، والخاصة أطروحات متعددة، وأفكاراً من شأنها تعزيز العمل المشترك، وتحسين الخدمات والمرافق.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مركز التواجد البلدي مدينة خليفة بلدية أبوظبي أبوظبي

إقرأ أيضاً:

أمين الرياض : برنامج المستفيد السري نفّذ خلال عامين 800 زيارة لتقييم العمل البلدي

كشف صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، أن الجهود الرقابية على أعمال منظومة الخدمات البلدية في المنطقة عبر “برنامج المستفيد السري”، نفّذت أكثر من 800 زيارة لعدة مواقع وبلديات ومرافق التابعة للأمانة؛ لتقييم الأداء ورصد الإيجابيات والسلبيات، وصولاً لتحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين.
ووفقاً لتقرير المستفيد السري للربع الأول من عام 2024 م، سجّلت بلديات حوطة بني تميم وجلاجل وتمير وروضة سدير وبدائع العضيان أعلى تقييم في أفضل بلديات بالمنطقة.
وفيما يخص نتائج البلديات الفرعية، جاءت بلديات الحائر وعرقة والشمال والشفاء والروضة على أفضل التقييمات في تقارير المستفيد السري على مستوى منطقة الرياض.
يذكر أن برنامج المستفيد السري أطلقته أمانة منطقة الرياض قبل عامين؛ لتعزيز الجهود الرقابية عبر زيارات سرية للبلديات والمرافق لتقييم تجربة الزوار.

مقالات مشابهة

  • «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو
  • الإمارات.. «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي
  • الإمارات.. ”تصفير البيروقراطية“ يُطلق مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي
  • سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الجمعة داخل البنوك الحكومية والخاصة
  • بلدية مدينة أبوظبي تسعد العمال بفعالية رياضية في قرية اللولو بمصفح
  • أمين الرياض : برنامج المستفيد السري نفّذ خلال عامين 800 زيارة لتقييم العمل البلدي
  • «الخدمات المساندة» يوفر 54 مليون درهم لحكومة دبي خلال 2023
  • حمدان بن محمد: دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة يأتي وفق رؤية محمد بن راشد لتمكين رواد الأعمال ومساعدتهم
  • تفقد المشروعات الخدمية المنفذة في درنة
  • «أبوظبي البحري» ينظم «نوخذة الصيفي»