دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة حمدان بن محمد: دبي مختبر عالمي لتوظيف التكنولوجيا «بلدية دبي» تُطلق أول أكاديمية مهنية مُعتمدة في العمل البلدّي بالدولة

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دبي، توقيع اتفاقية تعاون بين الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي والهيئة الوطنية للحماية من الحرائق، وهي الأكبر عالمياً في مجال الإطفاء ومقرها الولايات المتحدة الأميركية، حيث قام بتوقيع الاتفاقية الفريق خبير راشد ثاني المطروشي، المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، وجيم بولي، الرئيس والمدير التنفيذي للهيئة الوطنية للحماية من الحرائق، بحضور مساعدي المدير العام وعدد من كبار الضباط ومديري الإدارات بالإدارة.


جاء ذلك خلال زيارة سمو الشيخ منصور بن محمد لمقر الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، والتي اطّلع خلالها على أحدث مبادرات ومشاريع الإدارة، حيث أشاد سموه بالمستوى التقني المتطور، والتنافسية العالمية التي حققتها الإدارة، ومستوى الخدمات التي يقدمها الدفاع المدني في دبي وتطورها ومراعاتها لأرقى المعايير العالمية.
كذلك شهد سموه الإعلان عن تنصيب الرائد عيسى أحمد المطوع رئيساً للجنة الاستشارية، وقاضياً في اللجنة التحكيمية للمعرض الدولي للأمن والسلامة، وتنصيب أخصائي أمن المعلومات علياء عمر بن طوق نائباً لرئيس المجلس الاستشاري، في شهادة تقدير عالمية جديدة لجدارة الكادر الإماراتي وإسهاماته في إنجاح الجهود الدولية ضمن مختلف القطاعات الحيوية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: منصور بن محمد بن راشد دبي الدفاع المدني فی دبی

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين في وفاة والدة الأمير منصور بن سعود

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، برقية تعزية إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز آل سعود.
كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين.

أخبار ذات صلة السعودية في مجموعة نارية مع اليابان وأستراليا محمد بن راشد: الإمارات أرست قواعد راسخة لمسيرة تنموية مُلهِمة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس سيشل باليوم الوطني لبلاده
  • مدني الطائف يخمد حريقاً نشب في حشائش وأعشاب بمنطقة جبلية
  • تشييع 3 عمال دفاع مدني قتلوا في غارة إسرائيلية وسط قطاع غزة.. فيديو
  • «دفاع مدني» عجمان توعّي بتجنب حوادث الغرق
  • «مدني عجمان»: الإهمال سبب غرق الأطفال
  • حاكم أم القيوين يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • حاكم الفجيرة يعزي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • حاكم عجمان يعزّي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • حاكم الشارقة يعزّي خادم الحرمين الشريفين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون خادم الحرمين في وفاة والدة الأمير منصور بن سعود