صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@10:30:39 GMT

شرطة أبوظبي تشارك بورقة عمل متخصصة

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «كونجرس الأرشيف» يناقش تحديات وفرص الذكاء الاصطناعي منتدى شباب «كونجرس الأرشيف» يختتم أعماله

شاركت شرطة أبوظبي بورقة عمل متخصصة حول دور الأرشيف في تاريخ القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومراحل تطورها، وذلك ضمن ورش وجلسات «كونجرس المجلس الدولي للأرشيف» أبوظبي 2023.
وقال العقيد مبارك بشير خليفة، باحث في الموروث الشرطي بإدارة المراسم والعلاقات العامة بشرطة أبوظبي، إن المشاركة في الكونجرس تهدف للإسهام في إثراء مجتمعات المعرفة وتقديم الحلول التي تساعد الجهات والمؤسسات والشركات في المحافظة على أرشيفها، وزيادة فعاليتها سواء كانت ورقية أو إلكترونية.


وأكد أن الكونجرس فرصة متميزة لاستنباط الأفكار المبتكرة والبحوث، فضلاً عن إتاحته المجال أمام مختلف التخصصات والجهات ذات الصلة والمرتبطة بالقطاع للانضمام إلى المناقشات العلمية المتخصصة والتي أولت الاهتمام لمسألة توظيف التقنيات الحديثة في مجال الأرشيف. 
حضر الجلسة العلمية، عدد من الضباط المختصين بمجال التاريخ الشرطي والعسكري وتمت مناقشة إمكانية استخدام التقنيات الحديثة ومدى الاستفادة منها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي الثقافة كونجرس المجلس الدولي للأرشيف أبوظبي

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة» «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن


كرمت شرطة أبوظبي الفائزين ببطولة البادل تنس، ضمن درع معالي القائد العام للتفوق الرياضي موسم 2023-2024، والتي نظمها قسم المسابقات والمنتخبات بمركز التربية الرياضية الشرطية، وأقيمت في مبنى مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، بمشاركة متميزة من اللجان الرياضية بالقطاع الشرطية بشرطة أبوظبي.
وفاز بالمركز الأول قطاع الأمن الجنائي، وحاز قطاع العمليات المركزية المركز الثاني، وحصل قطاع الأمن الجنائي «c» على المركز الثالث، وشارك في البطولة 40 لاعباً من مختلف القطاعات الشرطية.
وأشاد العميد محمد حسين خوري، نائب مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، نائب رئيس مجلس شرطة أبوظبي الرياضي، خلال تكريم الفائزين بجهود اللجان التنظيمية، وثمن دعم القيادة الشرطية، وتحفيزها على ممارسة رياضة البدل والأنشطة الرياضية بشكل عام، مؤكداً أهمية هذه البطولات لرفع جاهزية منتسبي الشرطة للعمل الميداني، ولما لها من دور كبير في رفع مستوى اللياقة البدنية.
وأكد العقيد سلطان محمد السويدي، مدير مركز التربية الرياضية الشرطية بالإنابة، حرص واهتمام القيادة الشرطية بتنظيم رياضة البادل تنس، وتحفيز اللاعبين وممارسي هذه الرياضة المحبوبة عالمياً، مشيداً بالنتائج المتميزة للبطولة التي شهدت تنافساً كبيراً بين اللاعبين في أجواء حماسية متميزة.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • تنويه مهم من شرطة أبوظبي
  • سرور بن محمد يزور الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • 7 حلقات متخصصة في «ملتقى الأبناء» بديوان البلاط السلطاني
  • ألمانيا تفصل ضابط شرطة من عمله لاستيلائه على جبنة من شاحنة مقلوبة
  • أهمية ربط التقنيات الحديثة بالتعليم… في ورشة عمل بدرعا
  • تنبيه من شرطة أبوظبي
  • «عبر الخليج لتقنية المعلومات» .. شركة متخصصة في تقنيات المعلومات وإدارة المكتبات
  • أحمد بن طحنون يزور مجندي الخدمة الوطنية في شرطة أبوظبي
  • الشرطة تشارك في اجتماع المديرين العامين للمرور بدول الخليج