عدن الغد:
2024-09-30@19:02:21 GMT

فريق الحرس الخاص بطلاً لدوري الشهيد أنور المسعودي

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

فريق الحرس الخاص بطلاً لدوري الشهيد أنور المسعودي

المهرة ( عدن الغد ) خاص :

بحضور اللواء محسن علي مرصع قائد محور الغيضة قائد لواء الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة ، ومدير الإتحاد الرياضي العسكري بالمهرة العقيد ، جمال سليمان الوليدي. شهد ملعب قيادة لواء الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة عصر امس الخميس المباراة النهائية لدوري الشهيد أنور المسعودي رحمه الله في نسخته الأولى .


اطلق حكم الساحة الحكم  هائل عبدالله صافرة البداية . بداية المباراة كان اللقاء يسوده الحذر الشديد من الجانبين وهذا شيء طبيعي هكذا هي المباريات النهائية في عالم المستديرة بعد ذلك بدأ الفريقان 
في تبادل الهجمات لكن فريق التدخل السريع كان هو الأخطر والاكثر تنظيما وشن العديد من الهجمات واهم تلك الهجمات كانت تسديدة صاروخية من المهاجم الأمير تصدى لها حارس الحرس بكل براعة بعد ذلك بدأ فريق الحرس ترتيب الصفوف وبدأ يهاجم مرمى فريق التدخل السريع لكن دفاعات الأخير كانوا بالمرصاد لجميع الهجمات ، إستمرت النتيجة السلبية حتى أعلن الحكم عن  انتهى الشوط الأول بتعادل السلبي .

الشوط الثاني 
مع انطلاق الشوط الثاني اجرى فريق الحرس الخاص عدة تبديلات سيطر فيها على مجريات الشوط الثاني . واضاع فريق الحرس عدد من الهجمات التي كانت تفتقد الى اللمسة الأخيرة . وحاول فريق التدخل خطف هدف الفوز في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني لكن النتيجة إستمرت على حالها حتى اطلق الحكم صافرة النهاية بالبتعادل  صفر / لصفر  .

بعد ذلك توجه الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمها فريق الحرس الخاص بعد تصدي حارسه احمد السبيل لركلة ترجيحية وبهذا حسم فريق الحرس الخاص المباراة بنتيجة 5  -   4  

قاد المباراة طاقم تحكيم مكون من
- هائل عبدالله  - حكم ساحة 
وساعده في الخطوط
- محمد علي داوود 
- علي عوض كلشات

وفي بداية مراسيم التتويج تم توزيع الشهادات التقديرية لاعضاء لجنة الدوري وبعدها تم تسليم الجوائز الفردية فقد حاز حارس فريق التدخل السريع عبدالله عارف الفشاشي على جائزة افضل حارس وتحصل مهاجم فريق الحرس الخاص سليمان لطهش على جائزة الهداف وخطف حافظ علي جائزة افضل لاعب في الدوري وتم تسليم اللاعبين جوائز مالية مقدمة من قائد المحور . 
وبعدها تم تسليم كاس الوصيف لفريق التدخل السريع اضافة الى مبلغ مالي وتم تسليم بطل الدوري فريق الحرس الخاص كأس البطولة اضافة الى مبلغ مالي .

حضر المباراة العقيد عوض علي العود ركن للتوجيه المعنوي للواء 123 مشاه  والمقدم صبري القرزعة رئيس عمليات لواء الشرطة العسكرية 
والرائد محمد السلامي رئيس اللجنة المنظمة للدوري والنقيب الخضر مجاهد قائد كتيبة التدخل السريع والملازم محمد بن الأمير قائد حراسة قائد المحور وعدد من ضباط لواء الشرطة العسكرية .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق التدخل السریع الشوط الثانی

إقرأ أيضاً:

إيران: لا نسعى للحرب لكننا لا نخشاها

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، اليوم الإثنين، إن إيران لن تترك أياً من "الأعمال الإجرامية" لإسرائيل تمضي دون رد، في إشارة إلى مقتل أمين عام حزب الله، ونائب قائد الحرس الثوري الإيراني في لبنان.

وقُتل عباس نيلفوروشان نائب قائد الحرس الثوري يوم الجمعة، في غارة إسرائيلية على بيروت قُتل فيها أيضاً أمين عام حزب الله حسن نصر الله.
وأثارت وتيرة الهجمات الإسرائيلية المتزايدة على حزب الله في لبنان، وحركة الحوثي اليمنية مخاوف من خروج القتال في الشرق الأوسط عن نطاق السيطرة وانجرار إيران والولايات المتحدة إليه.
وقال كنعاني في مؤتمر صحفي أسبوعي: "سنتعامل بحزم وسنتصرف بطريقة تجعل (العدو) يندم"، مضيفاً أن إيران لا تسعى إلى الحرب لكنها لا تخشاها.
وذكر أن إيران تتابع الأمور عن كثب مع السلطات اللبنانية، في إشارة إلى الضربات التي قتلت نصر الله ونيلفوروشان.

مقالات مشابهة

  • عاجل - من هو عباس نیلفروشان.. قائد فيلق القدس الإيراني الذي قُتل مع حسن نصر الله؟
  • إيران: لن نرسل مقاتلين لمواجهة إسرائيل في لبنان وغزة
  • إيران: لا نسعى للحرب لكننا لا نخشاها
  • إيران: سنجعل العدو "يندم"
  • إيران: قتل نائب قائد الحرس الثوري في لبنان "لن يمر دون رد"
  • مقتل نائب قائد الحرس الثوري الإيراني مع نصرالله
  • تقرير لـWashington Post: حزب الله يتعرض للقصف.. وإيران مترددة في التدخل
  • بملعب “المملكة أرينا” ضمن موسم الرياض 2024.. الزمالك المصري بطلاً لـ”السوبر الإفريقي”
  • الزمالك بطلا لـ السوبر الأفريقي على حساب الأهلي
  • الحرس الثوري يرجح مقتل قائد المحور اللبناني لفيلق القدس في هجوم الضاحية