يمانيون../
نظمت مديرية الثورة في أمانة العاصمة اليوم ، مسيرة وعرضا رمزيا لوحدات أمنية تأييدا ودعما لعملية طوفان الأقصى التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وجاب المشاركون في المسيرة والعرض عدداً من الشوارع، بمشاركة نائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين وممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شماله ومديري مؤسسة المياه بالأمانة المهندس محمد مداعس والمديرية عقيل السقاف وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

وفي المسيرة أكد الدكتور شرف الدين، على موقف اليمن قيادة وشعبا الداعم للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لمواجهة غطرسة وجرائم العدو الصهيوني المحتل، وحتى استعادة وتحرير كامل الأراضي المحتلة والقدس الشريف.

وأشار إلى استعداد وجاهزية الشعب اليمني لنصرة فلسطين ودعم ومساندة المقاومة بالمال والسلاح والرجال لاستمرار معركة طوفان الأقصى المقدسة لإزالة كيان العدو الصهيوني وتحرير كامل التراب الفلسطيني والمقدسات من دنس اليهود.

بدوره أشار ممثل حركة حماس في اليمن أبو شماله، إلى أن هذا الموقف العظيم للشعب اليمني سيسجله التاريخ بأنه انطلاقة الجيوش نحو تحرير المسجد الأقصى وفلسطين وبشارة النصر والتحرير الكامل.

وقال أن وجود هذه الجموع ليقربنا إلى ساعة الانقضاض على العدو الصهيوني وأذنابه، وإني أرى هذه الجموع توأمة لإخواننا المجاهدين في فلسطين من كتائب عزالدين القسام وجميع الكتائب المقاومة على أرض فلسطين”.

ولفت أبو شمالة، إلى أن الحشود الجماهيرية تتحرق شوقاً لأن تكون الآن في فلسطين تقاتل اليهود جنبا إلى جنب مع إخوانهم المجاهدين في فلسطين لخوض هذه المعركة المقدسة.

وأكد ممثل حركة حماس في اليمن، أن خروج الشعب اليمني، ودعم السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي، وتأييده لكل هذه الأفعال، يعتبر مؤشر أن هذه الأمة ينبض فيها روح الخير والجهاد والمقاومة.

فيما أكد مدير مديرية الثورة عقيل السقاف، مباركة وتأييد أبناء مديرية الثورة وكافة أبناء الشعب اليمني، لعملية طوفان الأقصى، ودعمهم للمقاومة والشعب الفلسطيني بالمال والسلاح والرجال حتى تحرير الأقصى وكامل أرض فلسطين من دنس اليهود.

فيما أوضح قائد العرض العميد هاشم إبراهيم، أن التولي لله ولرسوله ولأعلام الهدى، ثمرته النصر والغلبة على أعداء الله والأمة الإسلامية وتحقيق التحرر الكامل للأراضي المحتلة والمقدسات، مشيداً بالانتصارات والملاحم البطولية التي حققتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الغاصب.

وأكد المشاركون في المسيرة، تأييد ومباركة عملية طوفان الأقصى، وتأكيد واحدية المعركة والاستعداد الكامل لدعم المجاهدين في فلسطين بالمال والرجال والسلاح، محذرين الشيطان الأكبر أمريكا من التدخل المباشر في العدوان الصهيوني على غزة وشعب فلسطين.

ودعوا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الخروج في مسيرات حاشدة تأييدا ومباركة لعملية طوفان الأقصى والوقوف صفا واحدا مع المقاومة والشعب الفلسطيني ودعمهم بكل الوسائل الممكنة للرد على جرائم وانتهاكات العدو الصهيوني.

وأدانوا واستنكروا بأشد العبارات المواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة المطبعة مع كيان العدو الصهيوني المحتل، وصمت وتواطؤ المجتمع الدولي، مؤكدين تأييدهم الكامل لقائد الثورة والاستعداد والجاهزية لأي خيارات قادمة في مسار معركة الجهاد المقدسة ضد الصهاينة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: لعملیة طوفان الأقصى العدو الصهیونی مدیریة الثورة فی فلسطین

إقرأ أيضاً:

حزب الله يعلن تدشين سلسلة عمليات “خيبر” ضد كيان العدو الصهيوني ويكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة

يمانيون../ أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله- اليوم الثلاثاء، قصف قاعدة “غليلوت” التابعة لوحدة الاستخبارات العسكرية الصهيونية “8200” ومقر “الموساد” في ‏ضواحي “تل أبيب”، بصليات صاروخية من نوع فادي” 4″.

كما أعلن الحزب عن سلسلة “عمليات خيبر” رداً على مجازر العدو وقال إنه يكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة.

وقالت المقاومة الإسلامية في لبنان: استهدفنا تجمعًا لجنود العدو بين موقعي الرمثا والسماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بـ 32 صاروخ ‏كاتيوشا.

وأصيب 3 صهاينة بجروح متوسطة، واندلع حريق وسط “تل أبيب” إثر سقوط شظايا صواريخ أطلقت من لبنان.

ودوت صافرات الإنذار في منطقة “تل أبيب”، فيما أغلق جيش العدو مقاطع من شارع 6 الذي يصل شمال فلسطين بجنوبها.

وأفادت فرق الإطفاء التابعة للعدو باندلاع حريق إثر سقوط قذيفة صاروخية قرب كفار سابا شمال تل أبيب.

وقال إعلام العدو إن ملايين الإسرائيليين فروا إلى الملاجئ.

وذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية بإطلاق نحو 5 صواريخ من لبنان باتجاه تل أبيب.

وفي وقت سابق أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان تنفيذ 12 عملية عسكرية ضد مواقع وقواعد وانتشار قوات العدو الصهيوني ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة.

وأوضحت المقاومة في بيانات منفصلة، الاثنين، أن عملياتها جاءت دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه

واستهدف مجاهدو المقاومة قوة مشاة صهيونية في موقع الصدح بقذائف المدفعية محققين إصابة مباشرة.

وضربت المقاومة قاعدة الناعورة الصهيونية بصلية من صواريخ فادي 2‏، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

واستهدف المجاهدون بصليات صاروخية مدينة صفد، ومستعمرات جيشر هزيف، وساعر، وكابري، كما قصفوا مستعمرة كفر جلعادي ‌‏بصاروخ نور لأول مرة.

وضرب المجاهدون تجمعا لجنود العدو في بيت سيدا وفي مستعمرة يفتاح بالأسلحة الصاروخية، واستهدفوا تجمعا لجنود العدو في مربض الزاعورة بصلية صاروخية.

وقصفت المقاومة عدد من الكريات شمال شرق مدينة حيفا بصلية صاروخية من فادي 1، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

واستهداف مجاهدو المقاومة تحركات لجنود العدو في البساتين المقابلة لبلدتي ‏ العديسة و كفركلا بالأسلحة ‏المناسبة محققين إصابات مباشرة.

مقالات مشابهة

  • اليمن يثبت حضوره في معركة تحرير فلسطين: طوفان الأقصى يكتب التاريخ
  • عرض شعبي لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” في مديرية بني العوام بحجة
  • عملية “يافا”.. تأكيد أن معركة الطوفان مستمرة في إيلام العدو الصهيوني
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • عمران.. مسيرات طلابية تأييداً لعملية الوعد الصادق الثانية وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • لجنة نصرة الأقصى تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية ضد العدو الصهيوني
  • “حماس” تدعو لمسيرات تضامنية بذكرى “طوفان الأقصى” في كل مدن وعواصم العالم
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية “طوفان الأقصى” بمديريات تهامة
  • حزب الله يعلن تدشين سلسلة عمليات “خيبر” ضد كيان العدو الصهيوني ويكشف عن صاروخ فادي4 لأول مرة