سرايا - أعلن الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الخميس، مقتل ابنة رئيس مجلس كريات نتافيم الرقيب عدي باروخ اثر سقوط صواريخ المقاومة الفلسطينية على مستوطنة سديروت.

وفي وقت سابق اليوم الخميس، أعلنت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، قصف المستوطنات المحاذية لقطاع غزة بعدد من الرشقات الصاروخية.

هذا وسمح الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس، بنشر أسماء 25 جنديا قتلوا خلال هجوم "طوفان الأقصى" الذي نفذته المقاومة الفلسطينية السبت الماضي، مشيرا أنه تم إبلاغ أسر الجنود بمقتلهم.



وأفادت صحيغة يديعوت أحرنوت اليوم الخميس بارتفاع حصيلة القتلى الإسرائيليين خلال عملية "طوفان الأقصى" إلى أكثر من 1300 شخص، والجرحى إلى نحو 3300.

كما أقر الجيش الإسرائيلي رسمياً، بمقتل أحد جنوده جراء صاروخ "كورنيت" أطلقه "حزب الله" اللبناني أمس الأربعاء.

وحسب الإذاعة الإسرائيلية العامة، فقد "قتل أمس جندي احتياطي في جيش الاحتلال الإسرائيلي نتيجة إطلاق صاروخ مضاد للدبابات من قبل حزب الله على الموقع العسكري في عرب العرامشة".
 
إقرأ أيضاً : أميركا ستنظم رحلات جوية لإجلاء رعاياها من الاراضي المحتلة إقرأ أيضاً : الرئيس المصري: مصر تسخر كل قدراتها وجهودها للوساطة  


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الیوم الخمیس

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: رصدنا نحو 100 صاروخ أطلق من لبنان تجاه الشمال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه منذ الصباح الباكر، أطلق حزب الله نحو 100 صاروخ من لبنان باتجاه شمال إسرائيل فيما يقرب من 20 دفعة منفصلة. 
ونقلت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية عن بيان الجيش، إنه في إحدى هذه الهجمات، أطلق حزب الله نحو 20 صاروخا باتجاه منطقة حيفا والجليل الغربي، وسقطت في مناطق غير مأهولة بالسكان. 
وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، صباح الأربعاء، أن عشرات الصواريخ أطلقت من لبنان باتجاه شمال إسرائيل، ما أدى إلى إصابة أربعة منازل في المطلة، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات في الهجوم الأخير.
وفي سياق متصل، أصدر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي تحذيرا لسكان 24 قرية في جنوب لبنان، وحثهم على الإخلاء الفوري.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي: إطلاق أكثر من 180 صاروخا من لبنان
  • سقوط صواريخ أطلقت من جنوب لبنان قرب موقع سعسع العسكري الإسرائيلي
  • الصحة الفلسطينية: 14 شهيدًا جراء قصف الجيش الإسرائيلي على مخيم طولكرم
  • حزب الله: مقتل 17 ضابطا وجنديا في صفوف الجيش الصهيوني
  • ما حقيقة سقوط صاروخ لحزب الله على كفر قاسم الفلسطينية؟ (شاهد)
  • مصدر: لم نرصد سقوط صواريخ إيرانية في العراق
  • مصدر: لم نرصد سقوط صواريخ إيرانية في العراق - عاجل
  • ‏إذعة الجيش الإسرائيلي: إطلاق أكثر من 110 صواريخ من لبنان منذ صباح اليوم
  • جماعة “أنصار الله” تستهدف العمق الإسرائيلي بـ 3 صواريخ من طراز “قدس 5″ وتؤكد نجاح العملية .. و”تل أبيب” تتكتم
  • الجيش الإسرائيلي: رصدنا نحو 100 صاروخ أطلق من لبنان تجاه الشمال