حقق منتخب الجزائر الانتصار على نظيره الرأس الأخضر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت المنتخبين على ملعب ستاد محمد حملاوي، في إطار تجهيز محاربي الصحراء لكأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

الجزائر تفوز على الرأس الأخضر استعدادًا لمصر 

افتتح التسجيل في اللقاء اللاعب محمد الأمين عموره في الدقيقة 12 وأضاف النجم حسام عوار الهدف الثاني لمنتخب الجزائر في الدقيقة 39 ليعزز نفس اللاعب تقدم منتخب بلاده بإضافة الهدف الثالث والثاني بشكل شخصي في الدقيقة 41.

سجل اللاعب بيبي هدف لمنتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 55، ليعود منتخب الجزائر بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، واختتم التسجيل اللاعب إسلام سليمان في الدقيقة 89 عن طريق ضربة جزاء.

مباراة الجزائر المقبلة ضد مصر

مباراة منتخب الجزائر الودية المقبلة ستكون أمام منتخب مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل 16 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد هزاع بن زايد.

وفي سياق أخر، وقع منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة بكأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار، والتي تضم كل من منتخبات بوركينا فاسو وموريتانيا وأنجولا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجزائر منتخب الجزائر الرأس الأخضر كأس أمم أفريقيا 2024 كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار مصر الجزائر ومصر منتخب الجزائر الرأس الأخضر فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

زيت اللافندر وفوائده الصحية والجمالية واستخدامات متعددة للعناية بالبشرة والشعر

يعتبر زيت اللافندر (Lavender Oil) هو واحد من الزيوت الأساسية الأكثر شهرة واستخداما حول العالم بفضل فوائده الصحية المتعددة، هكذا يتم استخلاصه من أزهار نبات اللافندر، ويستخدم في العديد من العلاجات الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر، وفي هذا المقال، سنستعرض أهم فوائد واستخدامات زيت اللافندر.

فوائد زيت اللافندر للبشرة مكافحة حب الشباب: يحتوي زيت اللافندر على خصائص مضادة للبكتيريا تساعد في تنظيف البشرة ومكافحة البثور، كما يعمل الزيت على تقليل الالتهاب وقتل البكتيريا التي تسبب حب الشباب. تهدئة الحروق والجروح: يعرف زيت اللافندر بخصائصه المهدئة التي تساعد في تسريع شفاء الجروح وتهدئة البشرة بعد الحروق الطفيفة. محاربة التجاعيد: بفضل خصائصه المضادة للأكسدة، ويساعد زيت اللافندر في حماية البشرة من تأثيرات الجذور الحرة، مما يقلل من ظهور التجاعيد ويعزز من شباب البشرة. فوائد زيت اللافندر للشعر تعزيز نمو الشعر: يحفز زيت اللافندر الدورة الدموية في فروة الرأس، مما يعزز من نمو الشعر ويقلل من تساقطه، بينما يساعد في تقوية بصيلات الشعر وجعلها أكثر صحة وكثافة. علاج قشرة الرأس: بفضل خصائصه المضادة للفطريات، يساعد زيت اللافندر في مكافحة قشرة الرأس والحفاظ على فروة الرأس نظيفة وصحية. ترطيب الشعر الجاف: يعمل زيت اللافندر على ترطيب فروة الرأس الجافة والشعر المتضرر، مما يجعله ناعما ولامعا. كيفية استخدام زيت اللافندر

يمكن إضافة بضع قطرات من زيت اللافندر إلى الشامبو أو البلسم للعناية بالشعر، أو مزجه مع زيت جوز الهند أو زيت الجوجوبا وللاستخدامه على البشرة، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدامه كزيت عطري لتهدئة الأعصاب وتحسين جودة النوم.

الخلاصة

زيت اللافندر هو منتج طبيعي متعدد الاستخدامات يناسب جميع أنواع البشرة والشعر، وبفضل فوائده الصحية والجمالية، أصبح زيت اللافندر جزءا أساسيا في روتين العناية اليومي للكثيرين.


Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • منتخب شباب اليمن يحدد موعد سفره إلى إندونيسيا استعدادًا لخوض تصفيات كأس آسيا
  • اكتشاف جديد: كيف تصل جزيئات البلاستيك الدقيقة إلى الدماغ؟
  • زيت اللافندر وفوائده الصحية والجمالية واستخدامات متعددة للعناية بالبشرة والشعر
  • "المقاولون العرب" توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار
  • مولوي في اتصال مع نظيره العراقي: للتكاتف في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها لبنان
  • إصابة جديدة تضرب برشلونة بعد أولمو قبل المشاركة في دوري الأبطال
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح
  • التفاصيل الكاملة حول إنشاء قاعدة أمريكية في كوت ديفوار
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب