انطلقت في تمام الساعة السابعة من صباح أمس الخميس بطولة البحرين الخامسة للجولف، وذلك على ملاعب النادي الملكي للجولف وبمشاركة واسعة من قبل 85 لاعبًا يمثلون جميع أندية الجولف في مملكة البحرين، بالإضافة إلى لاعبي المنتخبات والأندية بدول مجلس التعاون الخليجي وعدد من اللاعبين الأجانب المقيمين في البحرين. وقد جاءت منافسات اليوم الأول متميزة، حيث حقّق عدد من اللاعبين مستويات عالية، وذلك رغبة منهم في تحقيق المراكز المتقدمة التي ستؤهلهم للوصول إلى منافسات اليوم الختامي وقد ساعد على ذلك جاهزية ملعب النادي الملكي للجولف إضافة إلى الاستعدادات التي قامت بها إدارة النادي ليكون الملعب جاهزًا لاستقبال المنافسات في البطولة.

وكذلك استعدادات اللاعبين المشاركين من حيث مواصلة التدريبات والعمل على تحقيق أفضل النتائج والمستويات خلال فترة الإعداد لهذه البطولة. هذا، وقد جاءت نتائج المنافسات كالتالي، حيث تصدّر الجولة الأولى اللاعب السعودي خالد عطيه وحقّق 65 نقطة بمعدل 7 ضربات تحت المعدل. وجاء في المركز الثاني اللاعب السعودي علي السخه وحقق 68 نقطة، وفي المركز الرابع المكرر اللاعب القطري علي الشهراني وجمع 71 نقطة، وفي المركز الرابع المكرر اللاعب الأردني موسى شناعه وحقق 71 نقطة، وفي المركز السادس اللاعب البريطاني جيك ويلشاير وحقق 72 نقطة، وفي المركز السابع المكرر جاء كل من اللاعب البحريني يوسف جناحي واللاعب البريطاني ماركوس دوتن واللاعبان الاماراتيان دان بيرن وجاي مولاين بمجموع 73 نقطة. هذا، وستتواصل أحداث وفعاليات البطولة في جولتها الثانية اليوم الجمعة وهي الجولة المهمة والتي من خلالها سيتم تصفية واختيار اللاعبين المشاركين في الجولة الختامية، حيث سيبذل الجميع قصارى جهدهم لتحقيق هذا الهدف ودخول المنافسات النهائية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وفی المرکز فی المرکز

إقرأ أيضاً:

الشامي يتصدّر الترند بأغنية "دوالي"

تصدّر المطرب السوري الشامي "ترند" موقع يوتيوب بأغنيته الجديدة "دوالي"، التي طرحها مساء الثلاثاء، وحققت ما يقرب من مليوني مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وفي غضون دقائق من الإعلان عن الأغنية، حقق منشور الشامي على "إنستغرام" أكثر من 200 ألف إعجاب، فضلاً عن آلاف التعليقات من المتابعين، والتي أشادت بالأغنية التي قدّمها الفنان من كلماته وألحانه.

      View this post on Instagram      

A post shared by Al Shami (@alshami.music)


وعبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، تابع الشامي تفاعل الجمهور مع الأغنية، ليكتب عن الإقبال الشديد على الأغنية بعد الدقائق الأولى من طرحها: "100 ألف إنسان في 8 دقائق.. هذا جيش وليس جمهور".
ومع وصول الأغنية لمليون مستمع في وقت قياسي، كتب الشامي: "مش رمية نرد.. هذا تعبي"، مطالباً الجمهور بمشاركة الأغنية حتى تصل للعالمية.
وحملت أغنية "دوالي" مزيجاً من الدبكة والموسيقى الفلكلورية والخط الخاص الذي يعتمده الشامي في أعماله، خصوصاً أن الأغنية من كلماته وألحانه.
الشامي صوّر الأغنية مع المخرج فادي حداد في لبنان، بقالب جمع بين الاستعراض الضخم والتصوير السينمائي بإنتاج ضخم.


وكان الشامي قد احتفل قبل أيام بتحقيقه مليار مشاهدة عبر قناته على يوتيوب، التي دشنها قبل 8 سنوات، وتحديداً منذ يوليو (تموز) 2016.
ونشر الشامي عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابه على إنستغرام صورة توضح حجم مشاهدات قناته على يوتيوب، وعلّق كاتباً: "مش ألف ولا 100 ألف.. مش مليون ولا 100 مليون.. هدول مليار.. مليار".

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة الخامسة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس
  • "الاحتياطي الفيدرالي" يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • الشامي يتصدّر الترند بأغنية "دوالي"
  • تفاصيل مبادرة استبدال المكيفات الشباك القديمة 2024: المركز السعودي
  • طالب متعدد المواهب ."مالك أحمد ..اشترك فى مسابقة تشالنج فيرست ليجو العالمية وحقق المركز الأول 2024 ورياضي متفوق
  • ميار شريف تودع بطولة تايلاند المفتوحة للتنس وتستعد لمنافسات الزوجي
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • هوجارد يفوز على ماكلروي في تحدي “السباق إلى دبي”
  • هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف