برعاية ديار المحرق وفي سوق البراحة، تفضل المهندس أحمد بن علي العمادي الرئيس التنفيذي لديار المحرق، برعاية الاحتفال الذي نظمه الاتحاد البحريني للترايثلون بمناسبة تكريم أبطال وبطلات الموسم الرياضي الماضي 2022-2023، حيث أقيم الحفل الراقي في سوق البراحة بديار المحرق يوم الثلاثاء الماضي، وشهد حضورًا مشرفًا من عدد من الشخصيات البارزة في المجال الرياضي.

ويفخر الاتحاد البحريني للترايثلون بتكريم أبطال وبطلات الموسم الرياضي الماضي، وتسليط الضوء على إنجازاتهم وجهودهم المثابرة في رياضة الترايثلون، إذ يعد هذا الحفل فرصة للتعبير عن الامتنان والاعتراف بالأبطال وتشجيعهم على الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات. وشهد الحفل حضور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة رئيس اتحاد المدارس والجامعات، وأحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لديار المحرق، إلى جانب رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عبدالله عبدالسلام وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد. ويسعى الاتحاد برئاسة عبدالله عبدالسلام جاهدًا لتطوير رياضة الترايثلون وتعزيزها في المملكة. وقد قدمت الجوائز والتكريمات للأبطال والبطلات الذين قدموا أداءً استثنائيًا في المنافسات وحققوا نجاحات ملموسة على المستوى المحلي والدولي. وعبر عبدالله عبدالسلام عن سعادته بمستوى المشاركة والتنافس الذي شهده الموسم الرياضي الماضي، مشيرًا إلى أن هذه الإنجازات تعكس الإصرار والتفاني للرياضيين البحرينيين في تحقيق أهدافهم وتسلق سلم النجاح. واختتم الحفل بأجواء من الفرح والتفاؤل، حيث تبادل الحضور التهاني والتشجيع مع الأبطال والبطلات، وتمنوا لهم المزيد من النجاح في المستقبل. تعد هذه المبادرة من الاتحاد البحريني للترايثلون دليلاً على التزامه بتشجيع ودعم الرياضة والمواهب الرياضية في البحرين، وتعزيزها كجزء من نمط حياة صحي ونشط. وتشكل هذه الفعاليات فرصة قيمة لتكريم الأبطال والبطلات وإلهام الجيل القادم من الرياضيين لتحقيق أحلامهم وتجاوز تحدياتهم. ينتظر عشاق رياضة الترايثلون في البحرين بفارغ الصبر الأحداث القادمة والتحديات التي ستشهدها هذه الرياضة المثيرة، ويأملون في أن يستمر الاتحاد البحريني للترايثلون في تنظيم مثل هذه الفعاليات الملهمة والتي تعزز مكانة البحرين كوجهة رياضية رائدة في المنطقة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الموسم الریاضی الماضی

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة : ندرس إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت على لقب الدوري هذا الموسم

قال ايهاب الكومي عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة أنه سيتم دراسة اطلاق اسم أحمد رفعت على لقب مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم تخليدًا لاسم اللاعب الراحل.

عضو الجبلاية يتحدث عن تطورات سداد مستحقات فيتوريا

وغادر اللاعب الشاب دنيانا أول أمس السبت بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية واختلال القلب ، على خلفيه الواقع الصحيه التي مر بها شهر مارس الماضي ودخوله في غيبوبة بعدها الى ان استرد وعيه بشكل كامل وغادر المستشفى بضعة أشهر قبل الوفاة

وقال الكومي خلال تصريحات اعلامية على شاشه التلفزيون المصري الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين ان الموضوع سيتم طرحه خلال الاجتماع المقبل لاعضاء مجلس الجبلاية والجميع بالطبع سيرحب بالفكرة.

وواصل خلال تصريحاته مشيرا الى انه سيتم تطبيق نظام جديد للدوري خلال الموسم المقبل بعد التنسيق مع الانديه في هذا الشان ومعرفه رايهم في التشكيل النهائي الجديد لشكل المسابقة.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يحتفل بهدف فخري لاكاي بصورة أحمد رفعت
  • اتحاد الكرة : ندرس إطلاق اسم الراحل أحمد رفعت على لقب الدوري هذا الموسم
  • عامر عبدالله: ليش نادي الاتحاد اللي يمر بظروف ومعاناة .. فيديو
  • عبري يتوج ببطولة فردي وفرق الناشئين لكرة الطاولة
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • مديرية وزان تحتفي بأبطال الرياضة المدرسية برسم الموسم الدراسي الجاري
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • تنافس لاعبي ثلاثة أندية في بطولة تنشيطية بالكيك بوكسينغ بالسويداء
  • اليمن يحتفل باليوم العالمي للتعاونيات