أشاد النائب كريم طلعت السادات عضو مجلس النواب،  بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية، بأن الدولة المصرية  مستعدة للوساطة بشأن التصعيد في غزة وذلك بالتنسيق مع كل الأطراف الإقليمية الفاعلة دون قيد أو شرط، موضحا أن تصريحات الرئيس السيسي جاءت في الوقت المناسب للرد على الانتهاكات التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي الغاشم ضد الشعب الفلسطيني الشقيق.

وأكد السادات فى تصريحات له،  أن دعوة الرئيس السيسي  لكافة الأطراف للالتزام بأقصى درجات ضبط النفس وإخراج المدنيين والأطفال والنساء من دائرة الانتقام الغاشم والعودة فورا للمسار التفاوضي، يؤكد أن مصر هي الداعم والمساند الأول للقضية الفلسطينية، موضحا أن مصر تبذل جهودا مكثفة لوضع حلول عاجلة لوقف التصعيد في غزة من أجل المدنيين.

وأوضح أن  مصر قيادة وشعبا تحرص كل الحرص على تقديم الدعم الشامل والكامل الإنساني والطبي للشعب الشقيق، لافتا إلى أن الرهان على وعي المصريين اصبح ضروريا فى هذه المرحلة التي تثار فيها الفتن بين الشعوب.

وأكد عضو مجلس النواب، أن مصر دائما كانت صاحبة ريادة فى قراراتها ومواقفها وانحيازها للقضية الفلسطينية خير دليل، منوها مصر والمصريين على قلب رجل واحد لدعم فلسطين وأهلها بكل السبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخرج الأكاديمية والكليات العسكرية

إقرأ أيضاً:

عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية

أكد أفضال خان، عضو مجلس العموم البريطاني، أن الحكومة البريطانية الجديدة برئاسة كير ستارمر ستدعم القضية الفلسطينية وتعمل على تخفيف المعاناة عن الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أنه يمكن إنشاء الدولة الفلسطينية وإيجاد حل نهائي للأزمة الراهنة عبر التواصل مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي.

أضاف عضو مجلس العموم البريطاني، الجمعة، خلال مداخلة مع "القاهرة الإخبارية"، أن هناك دعمًا كبيرًا للحكومة الجديدة وتعزيز الإصلاح خلال الفترة المقبلة، ولديها قدرات كبيرة يجب استغلالها بشكل أمثل ولديها أولويات وأهداف كثيرة على رأسها التعليم وقطاعا الصحة والأمن، مؤكدًا أن حزب المحافظين حصل في الانتخابات البرلمانية على نتائج مخيبة للآمال.

وأوضح أن الحكومة الجديدة ستعمل على إصلاح القانون ودعم الشركات وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص، كما أنها ستعمل أيضًا على تجنب أي تداعيات سلبية على الاقتصاد البريطاني وستكون لديها الكفاءات والقدرات اللازمة لخدمة الشعب البريطاني.

وأشار إلى أنه من الضروري تفعيل القوانين والإجراءات الإصلاحية لحل القضايا العامة التي تتعلق بالاقتصاد ونقص الوظائف العامة.

مقالات مشابهة

  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • تحركات الرئيس السيسي لاحتواء الأزمة السودانية.. جهود مصرية مكثفة لإنهاء معاناة الأشقاء وإحلال السلام
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)
  • الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على ضمان أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر وخليج عدن
  • وزير الزراعة: توجيهات من الرئيس السيسي بزيادة الاهتمام بالفلاحين
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • واشنطن: نشطاء يدعون لأكبر اعتصام أثناء زيارة نتنياهو
  • دعوات للاعتصام في واشنطن أثناء زيارة نتنياهو خلال الشهر الجاري