الثورة نت../
أدان أعضاء التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة – فرع المملكة المتحدة – بأشد عبارات الادانة والاستنكار المجازر والجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني المجرم بالقصف الهمجي على قطاع غزة وشنّ غارات جوية مكثفة واستهداف السكان المدنيين.

وجاء في بيان صادر عن أعضاء التجمع اليوم الخميس: ندين ونستنكر تدمير الابنية السكنية والمستشفيات والمراكز الصحية والمساجد ودور العبادة وسيارات الإسعاف والمسعفين، وقتل العدو وجرحه الآلاف من النساء والاطفال والشيوخ بدم بارد، وقطع المياه والكهرباء وأمدادات الوقود، وإرتكابه إنتهاكات واضحة لحقوق الانسان، وقيامه بمذابح بشرية وأعمال تدميرية وحشية يندى لها جبين الانسانية.

وأكد البيان أنه مثلما كانت سائدة في العصور الوسطى عصور الظلام والتوحّش.. فهؤلاء الصهاينة الارهابيين هم وحوش مفترسة وهمج رّعاع ومجرمين الذين يريدون من خلال وحشيتهم التعويض على هزيمتهم وخسائرهم وإذلالهم من خلال عملية “طوفان الأقصى” التي جاءت كــرد طبيعي على جرائمهم.

واعتبر البيان أن هذه العدوانية الصهيونية الإرهابية وهذه المجازر والمذابح بحق الشعب الفلسطيني في غزة ترتقي الى مستوى إبادة بشرية وجريمة حرب والتي تحرمها القوانين الدولية وتجرمها المحاكم الجنائية والقضائية وتنكرها المواثيق الاممية.

وحمل البيان الحكومات الأمريكية والأوروبية المسؤولية الكاملة -كونهم شركاء وداعمين أساسيين للهذا الكيان المتوحش- على تنفيذ هذه الجرائم الوحشية ضد الإنسانية وهي بمثابة جرائم حرب.

وشدد على أنه سيتم ملاحقة قادة العدو الصهيوني المخططين والمنفذين والضالعين في هذه الابادة البشرية في المحاكم الجنائية الدولية لينالوا العقاب العادل مهما طال الزمن.

وقال البيان: إننا إذ نجدد الوفاء والعهد على مسار التضامن والثبات على دعم خيار المقاومة، نؤكد أننا ماضون على نفس طريق الجهاد ونهج الكفاح المسلح في نصرة الحق والعدل، والدفاع عن القضية الفلسطينية العادلة، وإستعادة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة، وتحرير أرضه من الصهاينة المحتلين، وحماية القدس والمقدسات من تدنيس المستوطنين الغزاة ومن عمليات التهويد.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال كيان العدو الصهيوني قادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

الثورة نت|

أدان عضو المجلس السياسي الأعلى الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، العدوان الصهيوني الذي استهدف شقة سكنية في العاصمة اللبنانية بيروت وأدى إلى استشهاد ثلاثة من قيادات الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وعبر عضو السياسي الأعلى في البرقية التي بعثها إلى الأمين العام للجبهة المناضل أحمد سعدات، عن خالص العزاء لقيادة الجبهة وكافة أعضائها ولأسر الشهداء وأبناء الشعب الفلسطيني الشقيق عامة في استشهاد المناضلين محمد عبدالعال “أبو غازي”، وعضو اللجنة المركزية للجبهة عماد عودة “أبو زياد” وعبد الرحمن عبد العال.

وأكد أن أحرار الأمة الذين يتصدون اليوم للعدو الصهيوني وحلمه التوسعي الشيطاني هم يدفعون الأثمان الباهظة دفاعا عن كرامة الأمة وعزتها وحاضرها ومستقبلها

ولفت إلى أن المشروع التوسعي للصهاينة في المنطقة العربية واضح وجلي لكل ذي عقل وبصيرة، والذي بكل تأكيد لن يسلم منه المطبعون والمتخاذلون والمصطفون في صف العدو الغادر.

وأوضح الدكتور بن حبتور، أن محور المقاومة والإسناد يتصدى اليوم نيابة عن الأمة كلها لهذا المشروع الخبيث وغاياته الإجرامية.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء الثلاثة برحمته الواسعة ويمن بالنصر العاجل للأمة على أعدائها والمتربصين بها.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يدين القصف الهمجي الصهيوني لمبنى قناة الصراط
  • حزب الله يدين القصف الصهيوني الهمجي المدمّر لمبنى قناة الصراط
  • البديوي يدين ويستنكر الاعتداء على مقر سفير دولة الإمارات في السودان
  • الدكتور بن حبتور يدين جريمة اغتيال كيان العدو الصهيوني قادة في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
  • العدو الصهيوني يعتقل عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام الضفة والقدس
  • المؤتمر يدين العدوان الصهيوني على الحديدة
  • مجلس الشورى يدين العدوان الصهيوني على الأعيان المدنية في الحديدة
  • سياسي أنصار الله يدين العدوان الصهيوني الأمريكي على الحديدة
  • "الشعبية" تنعى شهداء مجازر العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • غزة والضفة.. إسرائيل تواصل قتل الشعب الفلسطيني