حقق لاعبو باراتايكوندو نادي مطوبس، القادرون باختلاف، بمحافظة كفر الشيخ، خمسة ميداليات ذهبية وميدالية فضية في البطولة العربية المفتوحة للتايكوندو للأندية بصالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة بمشاركة 2100 لاعب ولاعبة ممثلين لـ135 ناديا من 10 دول عربية برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

أسماء الأبطال الذين حصلوا على الميداليات الذهبية

وهنأ الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أبطال باراتايكوندو نادى مطوبس، أصحاب الإرادة على حصولهم على خمس ميداليات ذهبية وميدالية فضية مثمناً دعم النادي للعبة التايكوندو، معلناً أسماء الأبطال الذين حصلوا على الميداليات الذهبية، وهم: سارة نور «براعم»، وطلعت عبد النبي «جونيور»، وعبد الرحمن مصطفى «جونيور»، ومحمد محمود «سينيور 2»، ومحمود سعد «سينيور 2»، كما حصلت منة الشطلاوي «كادت»، على الميداليه الفضية، وذلك بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة.

موافقة الاتحاد العربى على تولى مصر تنظيم بطولة الأندية العربية المفتوحة بالقاهرة

رافق الأبطال مجلس إدارة النادي يتقدمه الدكتور أشرف فليفل، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومدرب الفريق كابتن محمود الشهاوي، مدرب ومكتشف الأبطال، في إطار متصل استطاع الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفى، رئيس الاتحاد، الحصول على موافقة الاتحاد العربي على تولى مصر تنظيم بطولة الأندية العربية المفتوحة بالقاهرة للناشئين تحت 14 عاماً والشباب تحت 17 عاماً والبومزا والفرى ستايل والبارا بومزا والبارا كيروجى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ قادرون باختلاف

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

بدأ مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) التحقيق في الشكوى المقدمة من نادي النجوم إف سي، والتي قد تؤثر على منح فريق بيراميدز الرخصة اللازمة للمشاركة في البطولات الإفريقية، مما يهدد مشاركة الفريق في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

النجوم يهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا

نادي النجوم، أحد أندية دوري القسم الثاني المصري، لجأ إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لتقديم شكوى ضد نادي بيراميدز بشأن مستحقات صفقة انتقال اللاعب محمود صابر، الذي يلعب حاليًا في المنتخب الأولمبي.

في بيان رسمي أصدره نادي النجوم يوم الثلاثاء، أعلن النادي تقدمه بشكوى للكاف ضد إجراءات منح نادي بيراميدز الرخصة الإفريقية، مطالبًا بسحبها نظرًا لعدم سداد مستحقات اللاعب محمود صابر. وجاء في البيان: "في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد، دون وجه حق، وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم".

حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة

وأضاف البيان أن نادي النجوم يعترض على أن نادي بيراميدز اتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي أن يتظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (كاس) وفقًا للوائح الاتحاد المصري.

وأشار البيان إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم مماطل في تنفيذ هذا القرار منذ صدوره يوم 23 يونيو 2023، واستمر في مجاملة بيراميدز بإصدار القرار يوم 27 يونيو، وتسليمه لنادي النجوم بعدها بثلاثة أيام، مما يمكن نادي بيراميدز من الحصول على الرخصة دون وجه حق ويضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة نادي بيراميدز من الكاف.

مقالات مشابهة

  • 3 ذهبيات وفضية لمنتخب الأردن للجولف للناشئين في بطولة مصر الدولية
  • «القاهرة الإخبارية» تعرض قصة البطلة أماني ربيع: حصدت ميداليات ذهبية في عمر الـ62
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة ونواب الوزراء (تفاصيل)
  • السيرة الذاتية للمستشار محمود فوزي وزير الشؤون البرلمانية والقانونية قبل حلف اليمين
  • محطات في مسيرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
  • عاجل- الفجر تنشر أسماء الوزراء الجدد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الثانية
  • «حياة كريمة» تستكمل تطوير قرى مركز مطوبس.. مشروعات بـ6 مليارات جنيه (صور)