بوابة الفجر:
2024-09-30@10:52:36 GMT

إلغاء حفل حسين الجسمي بالكويت

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

ألغى الفنان حسين الجسمي حفلته بالكويت قبل إقامتها بساعات ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر وذلك تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

نص البيان 

 

جاء البيان كالآتي:'جمهورنا الكريم بناءً على قرار مجلس الوزراء الكويتي، وبناءً على مسؤوليتنا الاجتماعية، نُعلن عن تأجيل الفعالية الخاصة بـ حسين الجسمي، ورحمة رياض، وتامر عاشور، وبهاء سلطان، على أن يتم تحديد موعد الحفل الجديد خلال عدة أيام.

وعلى صعيد آخر، طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغنياته المنفردة بعنوان "الله يخليك لأهلك"، مساء أمس، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية.


"الله يخليك لأهلك" من الأغنيات العاطفية التي تترجم مشاعر المحبة والإشتياق بأسلوب يعبر عن أحاسيس غياب المحبوب، وتعاون في كلمات الأغنية مع الشاعر علي الفضلي، ومن ألحانه، من توزيع: وليد فايد، جيتار: فرشيد ادهمي، إيقاعات: سمير القبطان، مكس وماستر: جاسم محمد، ولقت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها.

 

والذي يقول في مطلعها:
الله يخليك لاهَلك
تعال انا مشتاق لك
قلبي إذا نبضه سِكت
والله ترى مااحـلّـلِك
بموت من شوقي عليك
أبيك واكثر من ابيك
ياللي انت في عمري شريك
قلبي انا سجّلته لك.

 

ويجدد الجسمي تعاونه في التوزيع الموسيقي لأغنية " الله يخليك لاهلك" مع المايسترو وليد فايد، وفي عملية المكساج والماستر مع جاسم محمد، حيث تم تسجيل الأغنية في استوديوهات فنون الإمارات في دبي.

 


وقد تم عرض أغنية "الله يخليك لاهلك" من خلال فيديو ممنتج تضمن كلمات الأغنية، وبشكل حصري عبر القناة الرسمية للفنان حسين الجسمي في موقع YouTube، بالاضافة إلى نشرها وعرضها عبر جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وجميع المكتبات والمنصات الموسيقية الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغنيات

ليلة العمر 

يذكر أن قد انطلق مهرجان "ليلة عمر الغنائي" مع الفنانة أنغام خلال الأسبوع الماضي مع ليلتين متتاليتين شهدت حضور كامل العدد من جمهورها، ويستكمل لياليه حتى نهاية أكتوبر مع 6 من نجوم غناء الوطن العربي وهم “شيرين، بهاء سلطان، تامر عاشور، حسين الجسمي، رحمة رياض”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: 2023 حسين الجسمي إلغاء حفلات حسین الجسمی الله یخلیک

إقرأ أيضاً:

سناء منصور عن علاء ولي الدين في ذكرى وفاته: كان مدرسة ضحك

قالت الإعلامية سناء منصور، إن اليوم ذكرى وفاة الفنان الراحل علاء ولي الدين الذي مر على وفاته حوالي 21 عاما، الذي كان بمثابة «مدرسة ضحك».

علاء ولي الدين حاضر وسط جماهيره بأعماله المميزة

وأضافت «منصور» خلال تقديمها برنامج «السفيرة عزيزة»، أن علاء ولي الدين،   رغم غيابه كل هذه السنين إلا إنه حاضر غائب لا سيما وأنه لايزال موجود وسط جماهيره بأعماله المميزة، فضلا عن أن حياته كانت محطات وجع، مشيرة إلى أن الفنان علاء ولي الدين تخرج في مدرسة مصر الجديدة الثانوية العسكرية، وتخرج في كلية التجارة جامعة القاهرة.

قدم الكثير من الأفلام

وأشارت إلى أن أول ظهور للفنان الراحل علاء ولي الدين كان من خلال مشاركته في أدوار ثانوية في أفلام الفنان عادل إمام، ومن ثم أطلق عدد من البطولات، زيادة على أنه ساهم في ظهور عدد كبير من الفنانين الموجودين على الساحة الفنية من خلال أدوراهم الثنائية أو الثلاثية، مثل الفنان أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز ومحمد سعد، متابعة: «رغم قصر مدة شغل الفنان علاء ولي الدين إلا أنه قدم الكثير من الأفلام، علاوة على مشاركته في البطولة المطلقة في أفلام مثل عبود على الحدود والناظر».

 

مقالات مشابهة

  • روان بن حسين تروي معاناتها مع طليقها
  • 31 أكتوبر.. مي فاروق تحيي حفلا غنائيا بالكويت ضمن فعاليات "ليلة العمر"
  • سفير الدولة بالكويت يلتقي فهد اليوسف الصباح
  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني يجتمع لمناقشة خطة مناقشة الدعم النقدي غدا
  • حسين لبيب يكشف حقيقة المفاوضات مع رمضان صبحي وتطورات ملف زيزو
  • حسين لبيب: حصلنا على لقبين قاريين من المنافس خلال قرنين وهو أمر سيخلده التاريخ
  • إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"
  • غداً.. طرح تذاكر حفل أنغام بالكويت نوفمبر المقبل
  • سناء منصور عن علاء ولي الدين في ذكرى وفاته: كان مدرسة ضحك
  • باحث قطري يناقش المؤثرات في الأغنية الخليجية الفصيحة