عاد ‏رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ طلال الخالد اليوم الخميس إلى البلاد قادما من المملكة العربية السعودية بعد زيارة رسمية على رأس وفد أمني التقى خلالها وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف آل سعود.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحافي: إن الشيخ طلال الخالد بحث خلال الزيارة سبل تعزيز التعاون في المجال الأمني وتوسيع أفق التعاون بين البلدين الشقيقين.

وأضافت أن الزيارة تناولت الأوضاع الأمنية التي تشهدها المنطقة والأمور ذات الاهتمام المشترك.

ووفق البيان أكد وزير الداخلية عمق العلاقات بين البلدين، مشددا على ضرورة زيادة التعاون الأمني وتبادل المعلومات والخبرات الأمنية بين دول مجلس التعاون الخليجي لا سيما في ضوء الأوضاع الإقليمية والتداعيات التي تشهدها المنطقة.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

مجلس الشيوخ: النواب في انتظار بيان مجلس الوزراء يوم الإثنين.. ونعلم التحديات

قال النائب عصام هلال، وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، إن مجلس النواب أمام مرحلة يوفي خلالها بالاستحقاقات والمواد الدستورية، لافتًا إلى أن الحكومة تم تشكيلها وفقًا للمادة 145 من الدستور، حيث كلف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الوزراء بتشكيل الحكومة، وتوجيهات الرئيس السيسي هي خارطة طريق للمرحلة القادمة.

الحكومة الجديدة

وأضاف هلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الرميحي، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن النواب في إنتظار بيان مجلس الوزراء الذي سيقدمه يوم الإثنين أن يأتي ببيان مفصل يوضح خارطة الطريق وما كلف به رئيس الجمهورية الحكومة الجديدة، متابعًا: نعلم حجم التحديات التي تواجهها هذه الحكومة، ومدى التحديات التي تواجهها الدولة سواء الأمنية والتحديات التي يواجهها المواطن".

جامعة الدول العربية: الحوار السوداني الشامل سيكون العامل المؤثر في صنع السلام سفير الاتحاد الأوروبي في السودان: نُقدِّر كل الأدوار الفاعلة لمصر من أجل إنهاء الأزمة

وأشار إلى أن الرئيس خلال خطابه وجه رسالة للمواطن أنه يعلم مدى المعاناة والتحديات التي يواجهها، ووعد الرئيس المواطن بتوجيه الحكومة بالقضاء أو السيطرة على الغلاء، وبهذا أمام الحكومة مشكلة غير الأمنية على الحدود المصرية، وهي السيطرة على الغلاء والفجوة الكبيرة في الأسعار.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء الهندي يزور روسيا.. الإثنين
  • رئيس الوزراء الهندي يزور روسيا بعد غد الاثنين
  • مجلس الشيوخ: النواب في انتظار بيان مجلس الوزراء يوم الإثنين.. ونعلم التحديات
  • وزير الشئون الخارجية التايلاندي يبدأ زيارة رسمية للصين الثلاثاء المقبل
  • خلال زيارة رسمية إلى طاجيكستان.. شي جينبينغ يتعهد بتعزيز التعاون بين بكين ودوشنبه
  • «خوري» تبحث مع «الحداد» الأوضاع الأمنية في ليبيا
  • وزير الخارجية والهجرة يتلقى التهاني الدولية بتوليه منصبه الجديد
  • رئيس الوزراء: استحداث وزارة الاستثمار والتجارة الخارجية لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر
  • حماد يطلع على مقترح قانون زيادة مرتبات أعضاء الهيئات القضائية
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي رئيسة مجلس الشيوخ في أوزبكستان