يستعد منتخب السعودية الأول لكرة القدم، لملاقاة نظيره النيجيري، فى اللقاء الودي الذى يجمع المنتخبين ضمن الاستعدادات التحضيرية لخوض منافسات كأس آسيا وافريقيا.

ويختص ملعب بورتيماو بدولة البرتغال المباراة بين السعودية ونيجيريا الودية المقرر لها الجمعة المقبلة، فيما ينتظر المنتخب السعودي مباراة تجريبية ودية أخرى بمعسكره الجاري الذي يمتد 9 أيام، أمام مالي الثلاثاء المقبل على الملعب ذاته.

موعد مباراة السعودية ضد نيجيريا الودية

ومن المقرر ان تقام منتخب السعودية مع نظيره منتخب نيجيريا يوم الجمعة 13 أكتوبر الجاري في البرتغال خلال المعسكر المغلق للأخضر، وذلك في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

مفاجاة سعيدة لجمهور برشلونة قبل مباراة الكلاسيكو بعد 4 سنوات.. تعرف على عدد أهداف حمدي فتحي مع منتخب مصر القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد نيجيريا

سيتم نقل مباراة السعودية ضد نيجيريا على القناة السعودية الرياضية، والتي أعلنت نقل مباريات الأخضر الخارجية الودية ضمن فترة التوقف الدولي الحالية في البرتغال

الجدير بالذكر أن منتخب السعودية، يخوض منافسات كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر في أبريل المقبل ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات عمان، قيرغستان، تايلاند.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السعودية نيجريا موعد مباراة السعودية ضد نيجيريا

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة السادسة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد محمد حامد محمد الطيف.

ولد في مدينة غزة بتاريخ 14 أكتوبر من عام 1963م. أحد نجوم الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة، ولاعب كرة سلة بنادي اتحاد الشجاعية في الثمانينات. عمل مدرساً في مدرسة هاشم بن عبد مناف عام ١٩٨٥م، ثم وكيلاً لمدرسة يافا الأساسية للبنين بحي التفاح، ثم نائباً لمدير مدرسة أسعد الصفطاوي الأساسية ب للبنين. خدم في سلك التربية والتعليم ما يقارب الـ ٣٠ عامًا. ابن عم، وزوج أخت الكابتن الرياضي الكبير زياد الطيف. شارك في جميع الدورات الإدارية، والفنية في مركز التدريب التربوي، ومركز الثقافة والنور. حكم كرة القدم سابق في رابطة الأندية بغزة، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم. حاصل على المركز الأول لكأس كرة السلة من مديرية التربية والتعليم شرق غزة لـ ٣ سنوات على التوالي. عضو مجلس إدارة مركز الشباب الفلسطيني سابقًا. عضو فعال في جمعية المتقاعدين، وعضو ملتقى الحكام للألعاب الرياضية. استشهد يوم السبت العاشر من أغسطس 2024م في قصف الطيران الحربي الإسرائيلي لمصلى التابعين بحي الدرج في مدينة غزة بمجزرة راح ضحيتها حوالي 100 شهيد.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة العين الإماراتي والغرافة القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة والقناة الناقلة
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)
  • تعرف على موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • الفيحاء والرياض.. موعد المباراة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن