عاجل - نتائج قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023..ومواجهات نارية تنتظر المنتخب المصري. 

نتائج قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023، قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023، انتهت منذ لحظات قليلة مراسم سحب قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة بالعاصمة الإيفوارية ابيدجان بمشاركة عدد من النجوم وأساطير الكورة الأفريقية على رأسهم الإيفواري ديدي دروجبا، والنجيري أوبي مايكل، والسنغالي ساديو ماني، والمغربي أشرف حكيمي.

 

وأسفرت نتائج القرعة عن وجود مواجهات قوية تجمع بين عدد من المنتخبات العربية الإفريقية ضمن منافسات الكان 2023 التي ستقام في الكوتفوار مطلع العام المقبل. 

قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023.. نظام البطولة وترتيب المجموعاتشعار كأس الأمم الإفريقية 2023 

نتائج قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023، وكان قد تأهل 24 منتخب إلى التصفيات النهائية لبطولة الكان 2023 وتم تصنيفهم في أربع تصنيفات وتم تقسيمهم على 6 مجموعات وجاءت هذه المجموعات كالتالي:- 

المجموعة الأولىكوت ديفوار "البلد المستضيف".نيجيريا.غينيا الاستوائية.غينيا بيساو. المجموعة الثانيةمصر.غانا.الرأس الأخضر.موزمبيق. المجموعة الثالثةالسنغال.الكاميرون.غينيا.جامبيا. المجموعة الرابعةالجزائر.بوركينا فاسو.موريتانيا.أنجولا. المجموعة الخامسةتونس.مالي.جنوب إفريقيا.نامبيبيا. المجموعة السادسة المغرب.الكونغو الديموقراطية.زامبيا.تنزانيا.

 

أقرأ أيضًا.. فيتوريا يوجه رسالة شديدة اللهجة إلى اللاعبين “التألق في الدوري المصري  لا يكفي للمشاركة مع المنتخب”

 

أقرأ أيضًا.. ميدو: المنتخب المصري يمر بأسوأ فتراته رغم الفوز على غينيا

 

أقرأ أيضًا.. بين الزمالك والأهلي.. تحركات حمراء للحصول على توقيع نجم المنتخب المصري

 

مواعيد مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023 عاجل - نتائج قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023..ومواجهات نارية تنتظر المنتخب المصري

نتائج قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023، ومن المقرر أن تنطلق مباريات البطولة مطلع العام المقبل حيث كان قد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن انطلاق البطولة يوم الموافق السبت 13 يناير 2024، وتستمر حتى يوم 11 فبراير  2024.

الكاف يعلن عن العد التنازلي لانطلاق كأس الأمم الإفريقية 2023 صباح الكورة.. تشكيل منتخب مصر وصفقات الزمالك الشتوية وموعد تجديد عقد معلول منتخب مصر صاحب الرقم القياسي.. "كأس إفريقيا 2023" بلا منتخبات جديدة تصنيف الاتحاد الإفريقي للمنتخبات المتأهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 عاجل - نتائج قرعة كأس الأمم الإفريقية 2023..ومواجهات نارية تنتظر المنتخب المصري

التصنيف الأول:- كوت ديفوار البلد المستضيف - مصر - المغرب - السنغال - تونس - الجزائر.


التصنيف الثاني:- نيجيريا - مالي - الكاميرون - بوركينا فاسو - غانا - الكونغو الديموقراطية.


التصنيف الثالث:- جنوب إفريقيا - الرأس الأخضر - غينيا - زامبيا - موريتانيا - غينيا الاستوائية.
 

التصنيف الرابع:- موزمبيق - جامبيا - أنجولا - نامبيبيا - تنزانيا - غينيا بيساو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قرعة كأس الأمم الإفريقية نتائج قرعة دوري أبطال أفريقيا موعد قرعة كأس أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري

شهد اليوم الثاني لأعمال زيارة المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية عقد عدة لقاءات مع شركات فرنسية مهتمة بالاستثمار والتوسع بالسوق المصري، وذلك بالتنسيق بين المكتب التجاري المصري في باريس والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وقد تضمنت هذه اللقاءات مجموعة لوريال العاملة في قطاع الصناعات الطبية ومستحضرات التجميل، ومجموعة Sanofi العاملة في قطاع الصناعات الطبية، ومجموعة لوسافر، ومجموعة روتشيلد، ومجموعة Eurazeo.


وقد شهدت تلك الاجتماعات استعراض الخطط التوسعية لتلك الشركات في السوق المصري فضلًا عن استعراض أبرز الحوافز المطلوب توفيرها لتحقيق تلك الاستثمارات.


وقد استعرض لقاء الوزير مع مجموعة sanofi أنشطتها في مصر، والتي تعد إحدى أبرز الشركات العاملة في قطاع الصناعات الطبية في مصر، حيث تقوم من خلال مصنعها في مصر بزيادة الاعتماد على السوق المحلي لتوفير المستلزمات اللازمة لإنتاج نحو ٧٧٪ من إجمالي منتجات
المجموعة المباعة بالسوق المصري،، كما تقوم المجموعة بدراسة توسعة أنشطتها الحالية في مجال تصنيع اللقاحات في مصر.


كما استعرض لقاء «الخطيب» مع مجموعة L’Oréal أنشطتها في السوق المصري حيث تعد إحدى أبرز الشركات العاملة في قطاع صناعة مستحضرات التجميل في مصر، وتقوم المجموعة بتصدير نحو ٨٥٪ من إنتاجها للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع نمو متوقع ١٠٪ سنويا كحد أدنى.


وتناول لقاء الوزير مع شركة لو سافر استثماراتها في مصر وتمتلك الشركة خطط توسعية بالسوق المصري لمضاعفة استثماراتها الحالية بالسوق المصري لتصل إلى نحو ١٠٠ مليون دولار.


وبحث لقاء الوزير مع مجموعة روتشيلد فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري لا سيما وأن مجموعة روتشيلد تعد إحدى أكبر المجموعات المالية المستقلة في العالم، ويعمل بها ٤٢٠٠ شخص في ٤٩ دولة. كما تدير المجموعة محفظة استثمارية تبلغ قيمتها نحو ١٠٨ مليارات يورو، هذا وقد قدرت إجمالي عوائد المجوعة بنحو ٢.٥ مليار يورو.


كما تناول لقاء «الخطيب» مع مجموعة Eurazeo الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر حيث تعمل المجموعة في مجال البنية التحتية، وتعزيز عمليات تحول الطاقة كما تمتلك المجموعة خططًا لتعزيز ضخ استثمارات في مجالات الذكاء الاصطناعي، وإدارة الأصول، وتسعى المجموعة إلى بحث إمكانية التواجد في السوق المصري والتعرف على أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة خاصة بقطاعات البنية التحتية واللوجستيات وإدارة الأصول.

مقالات مشابهة

  • المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024
  • منتخبنا الشباب في المستوى الرابع بقرعة كأس آسيا في الصين
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطني
  • عاجل- رسالة نارية من طهران.. الحرس الثوري يطلق الصواريخ على إسرائيل ويدعو إلى حالة التأهب القصوى
  • السفير المصري في كانبرا يترأس مجلس سفراء الدول الأعضاء في منظمة التعاون الاسلامى
  • مواجهات قوية لمنتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 عامًا
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • من بينهم ابن نائب سابق أطلق أعيرة نارية .. 15 موقوفاً إثر نتائج الانتخابات
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري
  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال