استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم، بمقرها الرسمي بمحافظة القاهرة، وفد المشيخة العامة للطرق الصوفية، برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، والدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية الأسبق، وعضو هيئة كبار العلماء.

واستقبل الوفد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي والمستشار القانوني للحملة، الذي رحب بالحضور، وتشريفهم لمقر الحملة الرسمية، مثمنا دور المشيخة البارز في المشاركة المشرفة في الأحداث الوطنية، ولم تختلف يوما عنها، مشيرا إلى أن الوازع الديني صفة أصيلة في المصريين، وأن المؤمن دائما مسؤول ومدرك لدوره، مؤكدا اهتمام الدولة بتطوير مقامات آل الكتب والأضرحة والمساجد.

وأكد وفد المشيخة الصوفية، أن كل القيادات الصوفية لديها حب ودعم غير محدود للوطن، وأنهم يقومون على عمل الكثير من الندوات واللقاءات لتوعية المواطنين حول ممارسة حقهم الانتخابي والمشاركة الإيجابية في الاستحقاقات الدستورية.

وأشار وفد المشيخة خلال اللقاء، إلى أنهم متابعون ومهتمون بكل ما يحدث على المستوى الداخلي والخارجي، وأن ما يهمهم في المقام الأول هو الاستقرار والأمن لوطننا الغالي، وأن تقاليدهم ومبادئهم مستقرة على حب الوطن من الدين، مؤكدون أنهم بجانب الوطن دائماً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الانتخابية المشيخة الانتخابات المساجد

إقرأ أيضاً:

مصر.. السيسي يعين رئيس الوزراء في منصب جديد

مصر – نشرت الجريدة الرسمية في مصر قرارا ينص على أن يكون يتسلم رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي منصبا جديدا بالإضافة إلى مهامه كرئيس الوزراء.

وتضمنت القرارات الصادرة تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، بمهام وزير مختص بشؤون الإصلاح الإداري بالإضافة لمهام منصبه.

وأدت الحكومة المصرية الجديدة اليمين الدستورية الأربعاء الماضي بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهدت الحكومة الجديدة تغييرات كبيرة من ضمنها انخفاض الخلفيات العسكرية للوزراء، حيث تضم الحكومة 31 حقيبة وزارية من بينها 28 وزارة تخصصية و3 وزارات سيادية.

وتعد هذه الحركة هي أوسع تغيير وزاري في تاريخ الحكومة، حيث شهدت حركة التغيير 20 وزيرا واستمرار 8 وزراء ونقل وزيرين لحقائب وزارية أخرى وتصعيد نائب وزير ونائب محافظ.

ويعد 35% من أعضاء الحكومة من أصحاب الخبرات الدولية والإقليمية، كما انخفض ذوو الخلفيات العسكرية إلى 16%، وانخفض متوسط أعمار الوزراء ليصبح 56 عاما.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نشاط وزير الأوقاف في أول أسبوع .. افتتاح 10 مساجد وتجديد إعارة إمامين
  • روسيا تستقبل مودي.. جولة بمركبة يقودها بوتين وعرض للخيول
  • مصر.. السيسي يعين رئيس الوزراء في منصب جديد
  • السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية
  • حظك اليوم برج الدلو الاثنين 8-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • نقيب الأشراف يشارك في احتفال الطرق الصوفية بالعام الهجري الجديد
  • محافظ القاهرة يشهد احتفال الطرق الصوفية بالعام الهجري الجديد 
  • 30 صورة لانطلاق موكب الطرق الصوفية احتفالاً برأس السنة الهجرية
  • معلومات عن منطقة نورث سكوير.. تستقبل فاعليات مهرجان العلمين 2024
  • الطرق الصوفية تحتفل بذكرى الهجرة النبوية بحضور وزير الأوقاف اليوم