وجهت مي كيلة، وزيرة الصحة الفلسطينية، التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الصحة المصري، قائلة: "أنتم السند للشعب الفلسطيني".

السيسي لـ المصريين: "اوعوا حد يفتنكم.. كفاية خراب الدول الأخرى" السيسي عن الحدود المصرية: البيوت حولنا مشتعلة.. ومصر آمنة مطمئنة الوضع الفلسطيني

وقالت كيلة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إن الوضع الصحي في فلسطيني يتدهور، حيث أن عدد الجرحى يفوق استيعاب المستشفيات في قطاع غزة، وحال عدم وصول سولار إلى المستشفيات غدا ستغلق المستشفيات على من فيها.

وأوضحت مي كيلة، وزيرة الصحة الفلسطينية، أن هناك مباحثات لفتح ممر آمن لدخول المواد الإغاثية، معلقة: "ننتظر هذا ونعول على مصر بشكل كبير في هذا الأمر"، حيث بات الوضع مقلق للغاية، ولا بد من وصول الإغاثات لدعم المستشفيات في قطاع غزة، وهناك مستشفيات لم تعد تعمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزيرة الصحة الفلسطينية الرئيس عبد الفتاح السيسي يحدث في مصر

إقرأ أيضاً:

عقب تجديد الثقة.. محافظ بني سويف: تطوير المستشفيات وحل مشاكل مياه الشرب على رأس أولوياتي

صّرح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بإن الفترة القادمة ستشهد إستكمال ملفات المشروعات التنموية بالمحافظة، وفقًا للخطة الإستثمارية، خاصة ما يتعلق بتطوير المستشفيات ورصف الطرق وانشاء المدارس ومياه الشرب والصرف الصحي، وإستكمال مراحل المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" والتي تتضمن 66 قرية بالمحافظة فى المرحلة الأولى.

 

وأضاف محافظ بني سويف، عقب تجديد الثقة لفترة جديدة، وادائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن خطة الدولة التنموية لابديل عن تنفيذها بنسبة 100 % ولن أسمح بأي وجه من التقصير أو التراخي في تنفيذ ومتابعة المشروعات، مشيرا إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواجهة القصور ورفع معدلات التنفيذ ليشعر المواطن بتغير ملموس للأفضل.

 

يشار إلى أن محافظ بني سويف من مواليد شهر أكتوبر عام 1985، وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة جامعة عين شمس عام 2009، وماجستير جراحة العظام من كلية طب عين شمس2017، ودبلوم الطب الرياضي مركز التعليم المستمرفي 2018، ودبلوم إدارة المستشفيات 2019، وماجستير إدارة الاعمال الاكاديمية العربية 2022، وعمل جراحًا للعظام بمستشفيات الشرطة التابعة لوزارة الصحة، خلال الفترة من 2011: 2018 ثم نائبًا لمحافظ بورسعيد، خلال الفترة من 2018: 2019 قبل أن أن يؤدي اليمين الدستورية في 27 نوفمبر 2019 أما الرئيس عبد الفتاح السيسي محافظًا لبني سويف حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • الصحة العالمية تعرب عن قلقها من الوضع بمنطقة الكاريبي عقب إعصار بيريل
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي لـ 37953 شهيدًا و87266 مصابًا
  • عقب تجديد الثقة.. محافظ بني سويف: تطوير المستشفيات وحل مشاكل مياه الشرب على رأس أولوياتي
  • ملفات هامة تنتظر الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • أمصال العقارب.. وصول شحنات إلى المنطقة الجنوبية
  • التعديل الوزاري| هل ترحل وزيرة البيئة؟ مصادر تكشف الوضع داخل الوزارة الآن
  • وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية: ما يدخل إلى غزة الآن قطرة في محيط الاحتياجات المطلوبة لسكان القطاع
  • صحة غزة تحذر من توقف المستشفيات ومحطات الأكسجين خلال 48 ساعة